يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره ضمك مساء اليوم السبت 16-3-2024 على ملعب "المملكة أرينا" معقل الزعيم، وذلك في إطار الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 65 نقطة، بعد الفوز في واحد وعشرين مباراة والتعادل في لقاءين، فيما يحتل فريق ضمك المركز السابع برصيد 34 نقطة، بعد الفوز في تسع مباريات والتعادل في سبعة لقاءات وخسارة مثلهم.

موعد مباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة الهلال ضد ضمك اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام دارمشتات في الدوري الألماني بولونيا ينتزع فوزا صعبا على إمبولي في الكالتشيو القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال ضد ضمك مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا SSC 1HD، بتعليق المعلق فهد العتيبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال ضمك الهلال ضد ضمك دوري روشن بطولة دوري روشن مباراة الهلال ضد ضمک

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الدنمارك وسلوفينيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

يخوض منتخب الدنمارك الأول لكرة القدم، مباراة قوية مساء اليوم الأحد الموافق 16 يونيو الجاري، أمام نظيره منتخب سلوفينيا، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

موعد مباراة الدنمارك وسلوفينيا في أمم أوروبا

ومن المقرر أن يستضيف ستاد مرسيدس بنز أرينا، مباراة منتخب الدنمارك ضد سلوفينيا، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.
مجموعة منتخب الدنمارك في يورو 2024

ويقع المنتخب الدنماركي، في المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، مع كلا من منتخبات سلوفينيا، وصربيا، بالإضافة إلى منتخب إنجلترا.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيطاليا وإسبانيا يفوزان في يورو 2024 وجوميز يرفض مقترح بشأن نداي موعد مباراة هولندا وبولندا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك ضد سلوفينيا

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة الدنمارك وسلوفينيا، مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتحديدا قناة beIN Sports Max 1، بصوت المعلق المميز أحمد البلوشي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الدنمارك وسلوفينيا في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم السبت 15 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة نادي الأهلي وفاركو اليوم.. إليك القنوات الناقلة للدوري المصري الممتاز
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة
  • الأهلي وفاركو.. الموعد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة