كشفت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن إجراء فرع الشركة بالمنوفية استطلاع رأي ميداني وداخل مراكز خدمة العملاء التابعة للشركة، للتعرف على مدى رضا العملاء عن الخدمات التي تقدمها الشركة في مجالي مياه الشرب والصرف الصحي.

مدى رضا العملاء عن الخدمات

وقال الدكتور المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنوفية، إن الاستطلاعات تبحث مدى جودة خدمات مياه الشرب والالتزام في قراءة العدادات ومدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة، حيث يتم خلال الاستطلاع توعية المواطنين بالخدمات التي تقدمها الشركة من خلال الخط الساخن 125 ومراكز خدمة العملاء، كما يتم دعوة المواطنين بنشر رسائل التوعية المائية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف الصحي.

أنشطة توعوية لترشيد استهلاك المياه

وأشار رئيس الشركة إلى أنه بالتعاون مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، تم التنسيق على تنفيذ عدد من الأنشطة التوعوية الخاصه بترشيد استهلاك المياه والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي.

وأضاف رئيس الشركة، أنه تم تعريف الطلاب بجميع مراحلهم العمرية بمراحل تنقية المياة و بأهم التقنيات الحديثة التي يتم من خلالها توفير المياة بالمنازل والعائد الذي يعود علي الدولة والأسر والفرد من توفير المياة والاستخدام الأمثل لها، والحفاظ على شبكات الصرف الصحى بالمنازل والجهود الذي تبذلها الدوله لوصول كوب مياه نظيف لجميع المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الطلاب مديرية التربية والتعليم ترشيد استهلاك المياه شبكات الصرف الصحي الأنشطة التوعوية خدمة العملاء الخط الساخن والصرف الصحی میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

قطع المياه عن قرى شبين القناطر بسبب عطل مفاجئ

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بقيادة المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، قطع المياه عن قرى (كفر شبين - الدير - الحصافة) وتوابعهم فرع شبين القناطر، وذلك لحدوث كسر مفاجئ بخط 700 مم المغذي لتلك القرى.

ووجه المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بتوفير كافة المعدات والمهمات اللازمة لسرعة التعامل مع العطل، وتوفير سيارات مياه نقيه صالحه للشرب في القرى المتأثرة من الانقطاع والتواصل مع الخط الساخن على رقم 01200288880.

وتابع رئيس شركة مياه القليوبية، أنه سيتم إعادة ضخ المياه للمناطق المتضررة من أعمال القطع فور الانتهاء من أعمال الإصلاح والتأكد من صلاحية المياه للشرب.

 

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر بسبب عطل مفاجئ
  • قطع المياه عن عدد من المناطق في الدلتا
  • تنظيم ندوات للتوعية بترشيد استهلاك المياه في قرى الشرقية
  • الشرقية: تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي بمنيا القمح تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحي
  • الانتهاء من تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي بمنيا القمح
  • وزير الإسكان يتابع مشروعات مياه الشرب والصرف بالغربية
  • وزير الإسكان يتابع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية
  • 5 خطوات للاستعلام عن فاتورة المياه في يونيو 2024 باسم المشترك
  • مياه الشرب بـ دمياط تعلن فصل الخدمة عن بعض القرى السبت المقبل