أوساسونا ضد الريال.. حسم الميرنجي الشوط الأول من المباراة التي تقام اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «ملعب أل سادار».

وانطلقت مباراة أوساسونا ضد ريال مدريد، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

أهداف مباراة أوساسونا ضد الريال في الدوري الإسباني

- وتقدم النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لصالح فريق ريال مدريد، في الدقيقة 3 من زمن المباراة، ليضع الميرنجي في المقدمة سريعاً.

⚽️???? فينيسوس احتاج لـ 3 دقائق فقط ليفتتح التسجيل للميرينغي#الدوري_الإسباني | #أوساسونا_ريال_مدريد#LaLiga pic.twitter.com/Yc0S2aZZiM

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 16, 2024

- قبل أن يدرك أصحاب الأرض أوساسونا التعادل في الدقيقة 6 عن طريق اللاعب انتي بوديمير.

⚽️???? الرد يأتي سريعاً من أوساسونا عن طريق أنتي بوديمير#الدوري_الإسباني | #أوساسونا_ريال_مدريد#LaLiga pic.twitter.com/QbzwiRt8Yf

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 16, 2024

- وعاد نجم ريال مدريد داني كارفخال وسجل ثاني أهداف ريال مدريد في المباراة، عند الدقيقة 16 من زمن المواجهة، ليضع الميرنجي في المقدمة سريعاً.

⚽️???? داني كارفاخال بلمسة رائعة يعيد التقدم لريال مدريد#الدوري_الإسباني | #أوساسونا_ريال_مدريد#LaLiga pic.twitter.com/VQpmFzEEhH

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 16, 2024

تشكيل ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالي

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كامفينجا - فيرلاند ميندي - أنطوان روديجير - داني كارفخال.

خط الوسط: توني كروس - تشاوميني - فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - إبراهيم دياز - روديريجو.

????✅ ¡Nuestro ???????? inicial!
???? @Osasuna @UnicajaBanco | #OsasunaRealMadrid pic.twitter.com/U9BMzkNRS8

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) March 16, 2024

مباراة أوساسونا ضد الريال في الدوري الإسباني

ويدخل فريق ريال مدريد تلك المباراة، وهو يتربع على صدارة ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، بفارق 7 نقاط عن أقرب المنافسين فريق جيرونا، وذلك رصيد 69 نقطة من 28 مباراة خاضهم الميرنجي في المسابقة حتى الآن، بواقع 21 انتصار و6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط.

ريال مدريد ضد إشبيلية

بيما يدخل فريق أوساسونا صاحب الأرض والجمهور مباراة ريال مدريد، وهو في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 36 نقطة من 28 مباراة، بواقع 10 انتصارات و 6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد مباراة ريال مدريد فينيسيوس جونيور ريال مدريد ضد اوساسونا ريال مدريد واوساسونا ريال مدريد وأوساسونا أوساسونا ضد الريال مباراة أوساسونا ضد الريال اوساسونا ضد الريال الدوری الإسبانی ریال مدرید pic twitter com

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يخطف قائد ريال مدريد من النصر

البلاد- جدة قطعت إدارة نادي الاتحاد شوطاً كبيراً نحو خطف نجم وقائد ريال مدريد الإسباني، ناتشو فيرنانديز، قبل انتقاله إلى نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وكانت صحيفة MARCA الإسبانية؛ قد أكدت أن النصر يسعى لترميم خط دفاعه استعداداً للموسم المقبل 2024-2025، وقد وقع اختياره ناتشو فيرنانديز، الذي ينتهي عقده مع المرينجي في 30 يونيو الجاري، ولا توجد مفاوضات بشأن التجديد بين الطرفين حتى الآن. وأضافت بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، تواصل مع ناتشو لإقناعه بالانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، والانضمام إليه بفريق النصر. المفاجأة أن صحيفة L’Équipe الفرنسية؛ أكد أن الاتحاد اقترب من خطف صفقة ناتشو من النصر، وأشارت أن العميد أتم اتفاقه بالفعل مع قائد ريال مدريد. ولم تكشف الصحيفة المزيد من التفاصيل، إلا أنها أكدت أن الاتحاد بات الأقرب لضم اللاعب، ما تسبب في صدمة قوية النصر الذي كان يرغب في ضم اللاعب. ويحظى ناتشو البالغ من العمر 34 عاماً بمكانة مميزة في قائمة ريال مدريد، فهو قائد الفريق الأول، وقد شارك معه في 363 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 26 هدفاً، وقد توج بـ26 بطولة، أبرزها دوري أبطال أوروبا (6 مرات).

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • غموض حول مشاركة لابورت مع الماتادور الإسباني في يورو 2024
  • بثنائية إمام عاشور.. الأهلي ينهي الشوط الأول متقدمًا على فاركو
  • الأهلي يتقدم على فاركو بثنائية إمام عاشور في الشوط الأول «فيديو»
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة
  • الاتحاد يخطف قائد ريال مدريد من النصر
  • مؤجلات الجولة 11 بالدوري .. بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول
  • بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول.. صور
  • بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول بالدوري الممتاز «فيديو»