ظهر كل من باندورا ديليفين وتشارلز ديليفين، والدا عارضة الأزياء الشهيرة والممثلة كارا ديليفين بجانبها في لندن ليلة يوم الجمعة لمواساة ابنتهما بعد أن احترق منزلها. وشوهدت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة وملهمة العديد من أبرز دور الأزياء العالمية وهي تنظر إلى الأسفل وتحاول إخفاء وجهها الشاحب والخالي من المكياج من خلال تغطية نفسها بيدها أثناء جلوسها داخل السيارة مع والدتها وأبيها.

اقرأ ايضاًزيندايا تعود بقوة بـ CHALLENGERS وجرأة في المشاهد وأسرار حصرية عن الفيلم

تم تصوير الثلاثي بعد فترة وجيزة من أداء كارا لدور سالي بولز في نادي "كيت كات" داخل مسرح "بلاي هاوس" في لندن. وكشفت باندورا ديليفين والدة النجمة والعارضة كارا ديليفين، أن نجمة فيلم "Paper Towns" كانت على الأرجح مدمرة نفسيا ومنهارة بسبب ما حدث في قصرها في الولايات المتحدة، وأضاف كل من باندورا ديليفين وتشارلز ديليفين أن العارضة قد تأذت نفسيا من هذا الحادث، مما جعلها تمر بحالة نفسية صعبة للغاية، ولم يسبق لهما رؤيتها هكذا.

وصرح المقربون من العارضة كارا أن الحريق كان سيئا وذو وقعا سيئا، فقد أخذ أجمل اللحظات التي عاشتها كارا في هذا المكان، وقالت مدبرة المنزل سيلفيا فيلدرج بأن" هذا المنزل فيه كل ما يتعلق بحياة كارا القديمة وأجمل لحظات حياتها التي عاشتها، بالإضافة إلى العديد من الصور التذكارية المميزة التي جمعتها بأصدقائها وأشخاص آخرون قد فارقوا الحياة"

وصرح تشارلز ديليفين والد العارضة بأن سبب اشتعال النيران في قصر ابنته الفاخر في مدينة لوس أنجلوس كان بسبب شيئ متعلق بأعطال أو تماس كهربائي، حيث قال "إنه يبدو أن الحريق كان "كهربائيا" لأن "شيئا ما سقط على خط الكهرباء القريب من المنطقة".

ونقلا عن إدارة الإطفاء في لوس أنجلوس، فقد  تلقت الإطفائية المكالمة في حوالي الساعة 3:57 صباحا بالتوقيت المحلي تفيد بأن القصر  الذي تبلغ قيمته 7 ملايين دولار قد اشتعلت فيه النيران من أحد المارة.

اقرأ ايضاًتحديثات خيانة ملك الدانيمارك فريدريك للملكة ماري

وعند وصولهم، اكتشف رجال الإطفاء الأوائل أن "الحريق الكثيف" وقد التهم إحدى الغرف بالكامل، وقد استغرقت عملية إطفاء الحريق ما يقارب الساعتين وستة عشر دقيقة من رجال الإطفاء لإخماده.

كما ورد أيضا عن امهيار سقف المنزل،  ولكن لحسن الحظ لم يصب أحد العمال الموجودين بأية جروح خطيرة.

كما طمأنت كارا جمهورها على قططها والجميع وشكرت جميع الأشخاص اللذين حرصوا على الإطمئنان عليها وعلى صحة الجميع.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أخبار هوليوود أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

ألسنة اللهب تتصاعد.. حريق ضخم في أمريكا يملأ السماء بالدخان (فيديو)

اندلعت حرائق هائلة في شقة كبيرة في ميامي بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، مما تسبب في ملئ السماء بالدخان، حسب ما ذكرته «بي بي سي» البريطانية.

حريق ضخم في أمريكا

وجرى إنقاذ العديد من الأشخاص من المبنى، وأثناء البحث قال المنقذون إنهم عثروا على رجل في الطابق الثالث أصيب برصاصة.

وقال مسؤولون إنه لا يزال من غير الواضح، ما إذا كان إطلاق النار والحريق مرتبطين.

More than 40 people were rescued from a massive three-alarm fire at a Miami apartment complex Monday morning. Authorities also found a man with gunshot wounds outside the building, though any connection to the fire remains unclear. pic.twitter.com/Zc26P4rgQh

— CBS Evening News (@CBSEveningNews) June 10, 2024 ألسنة اللهب تتصاعد من المبني

قال فرانسيس سواريز، عمدة ميامي، خلال مؤتمر صحفي، إن رجال الإطفاء وضباط الشرطة وصلوا إلى المبنى غرب الطريق السريع 95، بالقرب من وسط مدينة ميامي، بعد تلقي العديد من المكالمات، وبدأوا في إنقاذ السكان من شرفات المبنى.

وأفاد مسؤولون بأن إطلاق النار جزء من تحقيق نشط، وقدموا القليل من التفاصيل الأخرى بخلاف وصفها بأنها «حادثة منعزلة».

وأظهرت طائرات هليكوبتر ألسنة اللهب تتصاعد من المبنى، إلى جانب أعمدة دخان كبيرة بعد عدة ساعات من اندلاع الحريق، كانت شاحنتا من الإطفاء على الأقل تصبان الماء والرغوة على المبنى.

مقالات مشابهة

  • العالم يحترق.. ارتفاع درجات الحرارة يشعل النيران في 5 دول بينهم «أمريكا»
  • شبوة .. حريق يلتهم واجهة عمارة في عتق وأضرار بمحلات مجاورة
  • حريق يلتهم مخزن خردة بالمنطقة الصناعية السادسة بأكتوبر
  • شبوة.. حريق هائل يلتهم واجهة فندق "أوسان" السياحي بعتق (صور)
  • حريق كبير يلتهم مرآب حجز السيارات التابع لمرور اربيل.. فيديو
  • حريق هائل يلتهم فندقاً سياحياً في شبوة (فيديو)
  • ألسنة اللهب تتصاعد.. حريق ضخم في أمريكا يملأ السماء بالدخان (فيديو)
  • حريق جامعة الموصل يلتهم أكثر من 40 دونماً
  • حريق يلتهم أجزاء من حديقة بيت الشرق في القدس
  • إخماد حريق في ريف السويداء امتد على مساحة 10 آلاف دونم وألحق أضراراً بالمزروعات