شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، والدكتور ناصر الجيزاوي  رئيس جامعة بنها ، إحتفالية أزهر القليوبية باليوم السنوي للأزهر الشريف والذي يواكب تأسيس الجامع الأزهر في 7 رمضان 361 هجرية و 972 ميلادية .


جاء ذلك بحضور الدكتور جمال سوسه القائم بعمل رئيس جامعة بنها الأهلية ، والشيخ سعيد خضر رئيس الإدارة المركزية بالقليوبية الأزهرية ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية بالمحافظة ، وممثل بيت العائلة المصرية.


وأكد المحافظ خلال كلمته مكانة الأزهر الشريف جامعا وجامعة في مصر وفي العالم العربي والإسلامي بأسره، حيث يعتبره المسلمون في جميع أنحاء العالم منارة الإسلام ومنبر الدين والعلم فقد لعب الأزهر الشريف دوراً مهماً عبر تاريخه الطويل في الحفاظ على الهوية الإسلامية و نشر منهج الوسطية والاعتدال ومكافحة التطرف والتعصب والإرهاب خاصة في ظل اختلاط المفاهيم وتعدد محاولات التضليل في الوقت الراهن.


من جانبه قدم الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها بأسمى آيات التهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بمناسبة الاحتفال باليوم السنوي للجامع الأزهر ومرور 1084 على تأسيسه ونشأته، ودوره العظيم الذي يقوم به على مدار كل هذه الأعوام في الحفاظ على الدين والتراث الإسلامي ، مشيداً بالأزهر الشريف وما يضمه من علماء وأكاديميين في كافة المجالات.


وأشاد رئيس جامعة بنها بدور جامعة الأزهر علي المستوي المحلي والإقليمي والدولي في نشر الوسطية والتسامح وإعلاء قيم المواطنة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية احتفالية الأزهر الشريف الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها القائم بعمل رئيس جامعة بنها الأهلية رئیس جامعة بنها الأزهر الشریف

إقرأ أيضاً:

"عيادة" رئيسا للإدارة المركزية للتفتيش بـ"المالية".. ورئيس جامعة قناة السويس يُهنئه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، الأستاذ محمد عيادة المراقب المالي بجامعة قناة السويس؛ لتقديم التهنئة له لتوليه منصب رئيس الإدارة المركزية للتفتيش المالي بوزارة المالية، متمنياً له التوفيق والسداد في المهمه الموكلة إليه.

كما قدم الدكتور ناصر مندور الشكر لـ"محمد عيادة" على فترة عمله التي قضاها بجامعة قناة السويس، مشيراً إلى أنه كان على قدر كبير من الثقة والمسئولية والإنضباط.

من جانبه - أعرب الأستاذ محمد عيادة عن بالغ اعتزازه وتقديره لقيادات جامعة قناة السويس، مؤكداً أن العمل بالجامعة مصدر فخر واعتزاز له، متمنياً للجامعة وقيادتها مزيد من الإزدهار والتقدم.

حضر الإستقبال - الدكتور محمد عبدالنعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمحاسب شريف فاروق أمين عام الجامعة، والأستاذ بدران سليمان مدير عام الشئون المالية بالجامعة

والدكتورة سماح عسكر  رئيس الإدارة المركزية بالمديرية المالية بالإسماعيلية، ووفد من العاملين بالمديرية المالية ومندوبي وزارة المالية بجامعه قناة السويس.

مقالات مشابهة

  • محافظ ورئيس جامعة أسيوط يتفقدان مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يشهدان مؤتمر التوعية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية
  • "عيادة" رئيسا للإدارة المركزية للتفتيش بـ"المالية".. ورئيس جامعة قناة السويس يُهنئه
  • قرارات وزارية بتجديد تعيين مديرين عموم بـ جامعة بنها
  •  رئيس جامعة الأزهر يشارك في مؤتمر التحالف والشراكات بعين شمس
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير الإمتحانات بكليتي التجارة والعلوم
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات بكليتي التجارة والعلوم بمقر العبور
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات بكليتي التجارة والعلوم بالعبور
  • محافظ القليوبية ورئيس قضايا الدولة يشهدان وضع حجر أساس مقر الهيئة الجديد بمدينة بنها
  • محافظ القليوبية ورئيس هيئة قضايا الدولة يضعان حجر أساس إنشاء مبنى جديد بمدينة بنها