مع اقتراب عيد الأم 2024، فإن هدية العطر تبقى من أجمل الهدايا وأنجح الأفكار بالرغم من كلاسيكيتها، إلا أن العطر سيحمل الكثير من المشاعر والذكريات معا لوالدتك في عيد الأم، حيث يمكنك اختيار أحد العطور التي سنقدمها لك في هذه القائمة التي تشمل آخر إصدارين عطور ربيعية ملائمة لعيد الأم والتي ستشكل بالفعل هدية عيد أم مناسبة ومميزة جدا.

اقرأ ايضاًأفكار هدايا عيد الأم في رمضان 2024ما هو أفضل نوع من العطور يمكن أن نقدمه كهدية في عيد الأم الذي يترافق مع وصول فصل الربيع؟

يتميز عيد الأم بأنه الوقت المثالي لاختيار رائحة تتمتع بالقليل من الحب الإضافي والمبهج لأمهاتنا بعطر يعبر بصورة مثالية عن دخول فصل الربيع على الأجواء، لذلك، يجب اختيار عبير العطور المميزة بالروائح الخشبية والزهرية الخفيفة التي تذكرنا بجمال ودفئ المنزل، وسنقدم في هذه القائمة أجمل هذه العطور الشاعرية.

عطر Miss Dior Blooming Bouquet

لا يوجد أجمل من خط عطور Miss Dior الأيقوني لنقدمه كهدية للأم في يومها المميز، ولهذا العام، ومع بداية دخول الأجواء الربيعية الرقيقة، فإن خيار الإصدار الأكثر نجاحا ورقيا وهو Miss Dior Blooming Bouquet، حيث يتميز هذا الإصدار برائحته المضيئة التي تنير الحواس وتشعل النشاط والحيوية مع جرعة معززة من الحب بالنكهات الوردية.

حيث يفتتح العطر الراقي بروائح خليط المندرين والبرتقال المر والبرتقال الصقلي المضيء، بالإضافة إلى نكهات زهر البرتقال الأيقوني ممزوجا بروائح عصير بتلات الجاردينيا، لينتقل العطر نحو القلب العطري الغني بالسوسن والمشمش ونفحات الدراق الحلو وأزهار ال"بيوني" الوردية، وليستقر العطر على القاعدة العطرية الأكثر سحرا على الإطلاق، حيث ينتهي العطر بقاعدة قوية من المسك الأبيض الحسي والفاتن.

اقرأ ايضاًدعاء للحامل في عيد الأمFlower Market من Maison Margiela

يأتي ماء العطر الساحر هذا ليمثل الذاكرة الطازجة والمنعشة للمشي في سوق الزهور، بنسيم الهواء المنعش المخلوط بالزهور المقطوفة الطازجة. بالإضافة إلى بتلات الأزهار رطبة والمنعشة بضوء الربيع، حيث تطغى رائحة الأزهار التي تملأ الهواء الربيعي على هذا العطر.

حيث يفتتح العطر بافتتاحية مبهجة تبعث على القفز في الهواء الطلق بروائح الورد من غراس ومسك الروم والفريزيا والياسمين لإضفاء إحساس باقات الأزهار الطازجة والفخمة. ليستقر قلب العطر على هدوء الروائح الخضراء المنعشة والعبير الزهري للسيقان الخضراء للأزهار والأوراق الخضراء المنعشة مع خليط نفحات دافئة من خشب الأرز. لينتهي العطر بقاعدة سحرية مميزة وقوية من الباتشولي ومسك الروم الحلو.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: عيد الأم 2024 ديور عطور راقية يوم الأم 2024 فی عید الأم

إقرأ أيضاً:

موعد انتهاء فصل الربيع وبدء الصيف 2024 رسميًا

فصل الصيف.. أيام قليلة ويحل علينا فصل الصيف، وفي هذا الإطار يتساءل الكثيرون عن موعد انتهاء فصل الربيع وبدء الصيف رسميا، لا سيما مع الموجة الحارة التي شهدتها البلاد خلال الأسابيع الماضية.

حرارة الصيففصل الربيع

أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية، بدء فصل الربيع رسميا يوم الأربعاء 20 مارس، وتستمر أيامه لـ92 يوما و17 ساعة و44 دقيقة، ومن المقرر أن ينتهى فصل الربيع يوم 19 يونيو 2024، ويبدأ بعدها فصل الصيف رسميا.

فصل الربيعفصل الصيف 2024

وبحسب بيانات المعهد القومي للبحوث الفلكية، من ألمقرر أن يبدأ فصل الصيف رسميا في مصر يوم الخميس 20 يونيو، وعدد أيامه 93 يوما و15 ساعة و53 دقيقة وينتهى فصل الصيف رسميا في مصر يوم 21 سبتمبر، ليبدأ بعدها فصل الخريف رسميا.

موعد فصل الصيف 2024موعد موجات الحر الشديدة

في هذا الصدد أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد ستشهد مع دخول فصل الصيف، فى شهر يونيو المقبل، موجات حارة وتستمر هذه الموجات في التدريج حتى دخول فصل الخريف لتنخفض درجات الحرارة بعدها.

طقس شديد الحرارةكيفية الوقاية من حرارة أشعة الشمس

يمكن الوقاية من حرارة الشمس عن طريق، عدة خطواط بسيطة:

- شرب كميات مناسبة من السوائل وخصوصًا الماء.

- ارتداء الملابس القطنية.

- وضع واقي شمس في حالة اضطررت للتعرض لأشعة الشمس.

- وضع أغطية للرأس.

- ارتاء ملابس ملابس ملونة لعدم امتصاص حرارة الشمس.

- تجنب ارتداء الملابس الغامقة.

اقرأ أيضاًالبحوث الفلكية تعلن موعد فصل الصيف رسميًا

موعد فصل الصيف رسميا في 2024.. باقي كام يوم؟

بعد ارتفاع الحرارة.. موعد بداية فصل الصيف 2024

مقالات مشابهة

  • تحذير من أكل الأطعمة الحارة في هذا التوقيت.. أفضل البدائل الصحية
  • كل ما تحتاج لمعرفته عن أفضل زيوت الشعر وطريقة استخدامها
  • منتجات فريدة ومتنوعة.. انطلاق معرض العطور والبخور في تبوك
  • لماذا ينصح الخبراء باستخدام عطور الفواكه؟ وكيف تؤثر على حالتك النفسية؟
  • العربي الجديد: الربيع العربي خلق فوضى كبيرة في ليبيا
  • موعد انتهاء فصل الربيع وبدء الصيف 2024 رسميًا
  • مصلحة الضرائب تكرم 80 من الأمهات المثاليات (صور)
  • 4 أسباب صحية تعرضك لتوقف معاش تكافل وكرامة.. احذرها
  • 5 طرق لنوم أفضل بعد الولادة
  • دراسة: عمل الأم في المنزل يعادل وظيفة بدوام كامل