تمكنت جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الزهور بمديرية أمن بورسعيد من (سيدتان- مقيمتان بدائرة القسم) بتضررهما من أخرى (مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والتحصل منهما على مبالغ مالية بإجمالى (585 ألف جنيه) بزعم توظيفها فـى تجارة الأجهزة الكهربائية نظير أرباح شهرية إلا أنها توقفت عن سداد الأرباح ورفضت رد أصل المبالغ لهما.


عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن بورسعيد من ضبطها.. وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة.

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مديرية بورسعيد

إقرأ أيضاً:

خدرت ابنها لاستخراج أعضائه.. تجديد حبس سيدة بورسعيد 15 يوما

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر قاضي التجديد، قرارًا، اليوم الأحد، بتجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضائه لبيعها 15 يومًا على ذمة التحقيقات الجارية في القضية.

خدرت ابنها لاستخراج أعضائه.. تجديد حبس سيدة بورسعيد 15 يوما

وترجع القضية رقم 3593 جنح الزهور لسنة 2024 إلى اتهام السيدة "هويدا.ث.م.د" بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه وتصويره عاريا مقابل الحصول على مبالغ مالية،وذلك داخل وحدة سكنية بمساكن فاطمة الزهراء في حي الضواحي.

وتبين من التحقيقات والتحريات وأقوال المتهمة - سيدة بورسعيد - أنها دخلت على مجموعة تبرع بالأعضاء على موقع تواصل اجتماعي، وتعرفت على شخص في المجموعة أدعى لها أنه دكتور في أحدى الجامعات المصرية، واتفق معها على التبرع بفص كلى من جسد طفلها مقابل مبلغ مالي كبير، ويوم تنفيذ العملية كان معها في بث مباشر وهي ممسكة بمشرط وتستعد لإخراج فص كلى من جسد طفلها بعد تخديره لكن البث انقطع من طرفه وأغلق المجموعة بعدها كما فاق طفلها من المخدر فخافت وذهبت به إلى مستشفى ال سليمان يوم 18 أبريل 2024.

وتبين للطاقم الطبي المُعالج حصول الطفل على جرعة ذائدة من المخدر وأُبلغت المستشفى الجهات الأمنية بالواقعة بالتزامن مع نفس توقيت ضبط المتهم الثاني والعثور على محادثات بينه وبين والدة الطفل سيدة بورسعيد يتفقان فيها على تنفيذ الجريمة.

وأعترفت المتهمة بجريمتها وقامت بتمثيل الجريمة، وتعتبر المتهمة شاهد إثبات للإدلاء بأقوالها في القضية المعروفه إعلاميا بطفل شبرا الخيمة.

وكشفت عملية تفريغ المحادثات بينها وبين الطرف الثاني عن وجود اتفاق مضمونه عرض مبلغ مالي مقابل استدراج أشخاص من 7 إلى 18 سنة لسحب عينات مقابل مبلغ مالي، وبسؤالها اذا كان لديها أولاد في هذه السن من عدمه لتتجاوب معه "عندي 8 سنوات و9 سنوات"، وطلب الصور لهم، وتجاوبت معه بإرسال صور لأولادها، كما طلب منها تجريدهم من ملابسهم وتصوير جسدهم بشكل كامل، وتجاوبت معه وأرسلت ما يريده.

وكشفت عملية تفريغ هاتف المتهمة وجود 5 مقاطع فيديو، الأول مدته 15 ثانية يظهر فيه الطفل يجلس على حجر امرأة لم يظهر وجهها بالفيديو ويشتبه كونه تحت تأثير المخدر، ومقطع الفيديو الثاني مدته 44 ثانية يظهر فيه الطفل مستلقيا على ظهره يرتدي شرطا أحمر اللون وقيام مصورة الفيديو بسؤاله: "حاسس بإيه؟" وهو تحت تأثير المخدر، والفيديو الثالث مدته 23 ثانية يظهر فيها الطفل مستلقيا على ظهره يرتدي شرطا أحمر اللون وقيام مصورة الفيديو بسؤاله: "انت عاوز ايه دلوقتي؟" وهو تحت تأثير المخدر وفي حالة غير طبيعية، والرابع مدته 10 ثواني يظهر فيه الطفل مستلقيا على ظهره يرتدي شرطا أحمر اللون وقيام مصورة الفيديو بوضع يدها على صدره، والمقطع الخامس يظهر فيه الطفل وتقوم مصورة الفيديو بتدليك صدره.

مقالات مشابهة

  • بنك الخرطوم يسحب مبالغ مالية من أرصدة عملاء دون إذنهم
  • وزارة العمل تقوم بزيارة تفتيشية وندوة للوقاية من المخاطر لعمال شرق التفريعة ببورسعيد
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لبيع أعضائه 15 يوما
  • خدرت ابنها لاستخراج أعضائه.. تجديد حبس سيدة بورسعيد 15 يوما
  • مصر.. كشف لغز طالبة خرجت ولم تعد وما فعله سائق توك توك وعامل
  • البنك المركزي: تعويض المواطنين في المحافظات المحتلة ممن بحوزتهم مبالغ مالية من العملة القانونية
  • العثور على جثة سائق ببورسعيد
  • «الفتوى والتشريع» تؤيد تعيين أستاذ متفرغ بمعهد الخدمة الاجتماعية في بورسعيد
  • اعترافات عصابة تزوير الشهادات الجامعية وبيعها عبر "الفيس بوك "
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى نفقة فرش وغطاء بعد هجره لها وتعرضها للابتزاز