الجيش العربي: على ذوي الشهداء المهنيين التفضل بمراجعة فروع البنك العربي الإسلامي الدولي

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية أنها ستكرم ذوي شهداء الجيش العربي والأجهزة الأمنية بمناسبة ذكرى معركة الكرامة الخالدة من خلال دفع الإكراميات النقدية السنوية إحتفاء بهذه المناسبة وتكريماً لشهداء الوطن والواجب واعتزازاً وافتخاراً بما قدموه من تضحيات جليلة فداء للوطن وتأديتهم للواجب المقدس.

اقرأ أيضاً : صدور نظام رتب المعلمين في وزارة التربية.. تفاصيل

وقالت القيادة في بيان، إنه على ذوي الشُهداء المعنيين التفضل بمراجعة فروع (البنك العربي الإسلامي الدولي) في مختلف محافظات المملكة مصطحبين معهم الإثباتات اللازمة لاستلام المخصصات المالية اعتبارا من صباح الخميس الموافق 2024/3/21.

للاستفسار الاتصال على هاتف رقم (0775737592 / 065002909) مديرية شؤون الأفراد / شُعبة المُساندة الاجتماعية والشُهداء والمُصابين.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي معركة الكرامة الشهداء

إقرأ أيضاً:

لإفتتاح مقر جديد للشهر العقاري.. وفد وزارة العدل يزور قنا

 استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الأحد، المستشار ربيع قاسم مساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم والمستشار يوسف محمد الكومي مساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري والتوثيق، و المستشار إسماعيل زناتي رئيس محكمة قنا الابتدائية، والمستشار عبد الرحيم عبد المالك رئيس محكمة الأقصر ، والوفد المرافق لهم .

 يأتي ذلك في إطار زيارته للمحافظة لافتتاح عدد من مقرات الشهر العقاري، ومن المقرر أن يفتتح المحافظ ووفد وزارة العدل، اليوم الأحد، فرع جديد للشهر العقاري بمجمع الألومنيوم الصناعي، شمال قنا. 

وأشاد محافظ قنا بدور وزارة العدل في إنشاء العديد من مكاتب الشهر العقاري بمختلف مراكز ومدن المحافظة لخدمة المواطنين.

 وأشار إلي أن المحافظة بكامل أجهزتها تعمل علي توفير كافة الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات المختلفة بالتنسيق والتعاون مع الوزارات المختلفة والهيئات المركزية. 

وقال مساعد الوزير، إن الوزارة تعمل علي تطوير جميع فروع مكاتب الشهر العقاري وميكنتها وتجهيزها علي اعلي مستوي من الجاهزية مدعمه بكافة الوسائل التكنولوجية الحديثة للحد من تكدس المواطنين وخدمتهم وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

فروع بنكية

وفي العامين الماضيين 2022 و2023 ، إفتتحت بمدينة الألومنيوم التابعة لمجمع الألومنيوم الصناعي شمال محافظة قنا، فرعين لبنكي الأهلي ومصر، فى إطار إمداد المدينة بالمرافق والخدمات. 

وقال خالد عبدالله، رئيس قطاع جنوب الصعيد وجنوب سيناء والبحر الأحمر بالبنك الاهلي المصري، إن افتتاح الفرع الجديد يعد خطوة استراتيجية هامة تخدم خطط البنك الطموحة للتوسع والانتشار الجغرافي . 

 وخاصة المناطق غير المشمولة مصرفيا بالشكل الكافي ، لخدمة شرائح جديدة وزيادة قاعدة العملاء ، وكذلك في اطار حرص البنك على تطبيق سياسة الشمول المالي الذي تتبناه الدولة ، مشيرا إلى أن هذا الفرع مقام على مساحة ٥٠٠ م ، وهو يعد الفرع رقم ١٢ على مستوى المحافظة ، مضيفا أن جميع العاملين بالفرع من أبناء محافظة قنا .

وبيّن عادل عبدالحليم رئيس المنطقة الفرعية للبنك الأهلى بقنا، أنه تم تصميم الفرع ليواكب أحدث التطورات بما يساعد العملاء على الإستمتاع بباقة الخدمات المصرفية المتكاملة التى يقدمها البنك ، كما أنه يتماشى مع الهوية المؤسسية المتطورة والمميزة لكافة فروع البنك .

قال جمال عبد القادر، نائب رئيس فروع بنك مصر، إن افتتاح الفرع الجديد يعد خطوة استراتيجية هامة تخدم خطط البنك الطموحة للتوسع والانتشار الجغرافي ، وخاصة المناطق غير المشمولة مصرفيا بالشكل الكافي .

 لخدمة شرائح جديدة وزيادة قاعدة العملاء، وكذلك في إطار حرص البنك على تطبيق سياسة الشمول المالي الذي تتبناه الدولة ، مشيرا إلى أن جميع العاملين بالفرع من أبناء محافظة قنا .

وأوضح رضا محمود، مدير عام منطقة جنوب الصعيد ببنك مصر، أنه تم تصميم الفرع ليواكب أحدث التطورات بما يساعد العملاء على الإستمتاع بباقة الخدمات المصرفية المتكاملة التى يقدمها البنك .

 

مقالات مشابهة

  • الجيش الروسي يحرر بلدة في دونيتسك
  • بالفيديو - الجيش العربي يكشف عن سلاح استراتيجي جديد للأردن
  • مصطفى بكري: الفريق أول محمد زكي.. رجل المواقف الوطنية
  • بيان مهم للقوات المسلحة في الساعة الثالثة والنصف عصرا
  • العربي الأفريقي الدولي يطرح شهادة ادخار بعائد 100%
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية عصر اليوم
  • الجيش الروسي يسقط مروحية "مي- 8" و66 مسيرة أوكرانية
  • البنك العربي الأفريقي يطرح شهادة رباعية بعائد تراكمي 100%
  • لإفتتاح مقر جديد للشهر العقاري.. وفد وزارة العدل يزور قنا
  • حجاج بيت الله من الجرحى وأسر شهداء القوات المسلحة يغادرون للأراضي المقدسة