مصدر لـ"رؤيا": الرضيعة ولدت حية داخل منزل وتم قتلها لاحقا

أوقف المدعي العام والدة قتلت رضيعتها خنقا "بشباح رجالي"، وتركت جثتها على مرأى من العامة في مقبرة عوجان في الرصيفة.

اقرأ أيضاً : توقيف شاب هدد بطعن والدته في الرصيفة

وفي التفاصيل، أوقف المدعي العام الأم وشريكها على ذمة القضية 15 يوما قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل، بعد اتهامهما بجناية القتل القصد بالاشتراك.

وكشف مصدر مقرب من التحقيق لـ"رؤيا" أن الرضيعة ولدت حية داخل منزل، وأن الحبل السري قطع بطريقة غير جراحية.

وأكد المصدر أنه تم التحفظ على أداة الجريمة من قبل فريق المختبر الجنائي.

ومن خلال تتبع البصمة الوراثية لأحد الموقوفين، تم التوصل إليهما وإلقاء القبض في الرصيفة.

وقال المصدر إن الموقوفين حاولا "دفن جثة الرضيعة، إلا أن وجود مجاورين للمقبرة، وأطفال يلعبون حال دون دفنها تحت التراب، وبقاء الجثة ملقاة على الأرض والفرار من المقبرة".

وأكد تشريح الطب الشرعي، بعد تشريح الجثة، أن الرضيعة ولدت حية ومن ثم خنقت ما أدى إلى وفاتها، مبينا أنه لم يجد آثار عنف أو ضرب على جسد الرضيعة، باستثناء أثر للخنق حول منطقة الرقبة.

وأشار المصدر إلى أنه تم العثور على الجثة بعدما مضى 24 ساعة على وفاتها، وهي في حالة ارتخاء رمي "بداية تعفن".

واكد المصدر ان التحقيقات ما زالت جارية لدى المدعي العام للوقوف على الدافع، واحالتها الى المحكمة فور الانتهاء من التحقيق.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: جرائم قتل مقتل طفل فی الرصیفة

إقرأ أيضاً:

وفاة سيدة بصعق كهربائى ومصرع عامل بحادث طريق فى سوهاج

لقيت ربة منزل تبلغ من العمر 58 سنة مصرعها، بدائرة مركز جهينة غربى سوهاج، وذلك عقب تعرضها لصعق تيار كهربائى، أثناء قيامها ببعض الأعمال المنزلية وملامسة يدها أحد الأسلاك العارية، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جهينة المركزى، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بدفن الجثة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بوفاة ربة منزل عقب تعرضها لصعق تيار كهربائى بالمنزل، وتم نقلها للمستشفى المركزى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة، بوصول المدعوة حميده ع م ع 58 سنة ربة منزل إلى مستشفي جهينة المركزي " جثه هامدة " بادعاء صعق كهربائي.

وبسؤال  محمود ا م ح 21 سنة عامل، وفاتن ا م ح 21 سنة لا تعمل يقيمان بذات الناحية أفادا أنه أثناء قيام والدتهما ببعض الأعمال المنزلية لامست يدها إحدي الأسلاك العارية مما أدي إلي صعقها ووفاتها ولم يتهما أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفيا الشبهة الجنائية.

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة " هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف بعضلة القلب " نتيجة صعق كهربائي ولا توجد شبهة جنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

شهد الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز شرطة جهينة بسوهاج، وقوع مصادمة على الطريق بين سيارة نقل بمقطورة ودراجة بخارية، نتج عن الحادث وفاة قائد الدراجة البخارية، وتم نقل الجثة لمستشفى أسيوط الجامعى، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بدفن الجثة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز شرطة جهينة ووجود متوفى، تم رفع أثار الحادث من على الطريق، وتمت إعادة حركة السير عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بوقوع حادث تصادم ومتوفـي بالطريق الصحراوي الغربي  بمركز جهينة حيث تبين وقوع الحادث بين دراجة بخارية قيادة المدعو إسماعيل ش م ف 26 سنة عامل ومقيم أسيوط، وسيارة نقل بمقطورة قيادة المدعو كرومل ر ف م 36 سنة سائق ومقيم مركز طما.

كشفت التحريات وقوع الحادث نتيجة إصطدام الدراجة البخارية بالسيارة من الخلف، نتج عن الحادث وفاة قائد الدراجة البخارية، وتم نقل الجثة لمستشفي أسيوط الجامعي المستشفى الأقرب لمكان الواقعة،

وبسؤال قائد السيارة ووالد المتوفـي المدعو شوقـي م ف ي- 70 سنة فلاح ومقيم بذات الناحية بمضمون ما سبق واتهم الأخير قائد السيارة بالتسبب فـي الحادث تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • أوكرانيا: مقتل 550 طفلا وإصابة 1364 آخرين
  • المدعي العام الأوكراني: مقتل 550 طفلا وإصابة 1364 آخرين منذ بدء العملية العسكرية الروسية
  • وفاة سيدة بصعق كهربائى ومصرع عامل بحادث طريق فى سوهاج
  • شرطة الرصيفة تحقق بوفاة رضيعه ودفنها بصورة غير قانونية
  • تقرير أممي صادم عن أبشع جريمة يشهدها التاريخ في غزة (تفاصيل صادمة)
  • المدعي العام في مانهاتن الأمريكية: المحلفون الـ12 توصلوا إلى أن ترامب مذنب في 34 تهمة
  • المدعي العام الأميركي: لا نخشى محاكمة ترامب وتعاملنا مع القضية بهدوء
  • «الجارديان» تكشف فضيحة جديدة للاحتلال.. تهديد صحفي استقصائي بسبب رئيس الموساد
  • بينها 144 جريمة قتل.. تقرير يوثق ارتكاب جماعة الحوثى أكثر من 6 آلاف جريمة وانتهاك في إب خلال عام واحد فقط
  • مصرع عامل سقط عليه ونش مواد بناء في الدقهلية