كشفت الفنانة نجوى فؤاد، عن أكبر خطأ ارتكبته في حياتها، قائلة: ندمانة على عدم إنجابي ولو رجع بيا الزمن هخلف، وغلطة عمري إن معنديش أسرة وأولاد يبقوا حواليا".

نجوى فؤاد: تحية كاريوكا أجبرت العالم العربي على احترام الراقصة "رقصت له ومن يومها مشفتش خير" .. نجوى فؤاد: الرئيس الأمريكي جيمي كارتر طلبني بالاسم

وتابعت الفنانة نجوى فؤاد في حوارها  ببرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، مارضيتش أخلف عشان أحافظ على رشاقتي، معقبة: بشرب كاسات غدر الفن حتى الآن، وتعبت وكافحت كتير جدا في حياتي وتعرضت للخيانة والسرقة، وأغلب من أذوني كانوا من الوسط الفني.

تابعت، الفنانة نجوى فؤاد، هنري كيسنجر وزير الخارجية الأمريكي الأسبق طلب إيدي للزواج ولكن أنا كنت متزوجة في ذلك الوقت، ولا يجوز شرعا في الإسلام أن يتزوج المسيحي من مسلمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نجوى نجوى فؤاد اخبار التوك شو محمد موسى الفن نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

كدمات متفرقة.. مي سليم تكشف تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير

كشفت الفنانة مي سليم عن تطورات حالتها الصحية، بعد تعرضها لحادث سير أليم الأسبوع الماضي، أدى لنقلها للمستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية، إذ تزامن مع طرح أحدث أعمالها السينمائية فيلم «بنقدر ظروفك» مع الفنان أحمد الفيشاوي، الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية.

مي سليم تكشف تطورات حالتها الصحية 

أوضحت مي سليم فى تصريحات لـ«الوطن»، أنها تتماثل للشفاء في الفترة الحالية، مشيرة إلى أنها ما زالت تعاني من بعض الكدمات المتفرقة في جسدها، لكنها أصبحت بشكل أفضل عن الأيام الماضية.

قصة وأبطال فيلم بنقدر ظروفك

تشارك الفنانة مي سليم في بطولة فيلم «بنقدر ظروفك» مع الفنان أحمد الفيشاوي، الذي حقق ايرادات بلغت 430 ألفًا و490 جنيها، محتلا المركز الرابع في شباك التذاكر، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصيتي حسن الذى يقدمه الفنان أحمد الفيشاوي، وملك التي تجسدها مي سليم، ويعيشان قصة حب، لكنهما يواجهان صعوبات وتحديات كبيرة لإتمام زواجهما.

فيلم بنقدر ظروفك، من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، يوسف الأسدي، وعدد آخر من الفنانين وهو من اخراج أيمن مكرم.

مقالات مشابهة

  • فاطمة الصفي تكشف عن وزنها الحقيقي .. فيديو
  • نجوي فؤاد تكشف حوارها مع الشيخ الشعراوي حول اعتزالها الرقص
  • فردوس عبد الحميد تكشف سبب فشل مسلسل "الضاحك الباكي"
  • كدمات متفرقة.. مي سليم تكشف تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير
  • الميكب ارتست ندى ابوزيد تشارك في فيلم «الأستاذ»
  • مي نور الشريف تكشف عن الفنان الأنسب لتجسيد شخصية والدها في عمل فني
  • في ذكرى ميلادها.. ابنة شقيق فاتن حمامة تكشف الجانب الخفي من حياتها (فيديو)
  • صبا مبارك تعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل
  • يسرا تكشف عن اللحظات الأخيرة في حياة فاتن حمامة ونصيحتها لها
  • تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة فؤاد شرف الدين.. «كان يقاوم الألم»