كشفت مصادر صحفية أنجليزية ان نادي ليفربول يكثف في الوقت الحالي من مفاوضاته لضم مدافع نادي باير ليفركوزن الألماني بيرو هاينكابي لتدعيم خط دفاع ليفربول في الموسم المقبل .

وقالت صحيفة ذي ستاندارد البريطانية ان ليفربول مع نهاية فترة المدير الفني الالماني يورجن كلوب والذي اعلن نهاية مشواره مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي ينوي تدعيم صفوفه في الموسم المقبل بعدد من الاعبين في مقدمتهم بيرو هينكابي مدافع باير ليفركوزن والذي يلعب بقدمه اليسرى حيث تنوي ادارة ليفربول انهاء التعاقد مع الاعب الكاميروني جويل ماتيب وبالتالي يظل في خط الدفاع كل من جو جوميز وفيرجيل فان دايك والاعب الصاعد كوينساه و ابراهيما كوناتيه و الرباعي يلعب بقدمه اليمني وبالتالي فالفريق في حاجة ماسة الى مدافع يلعب بالقدم اليسرى .

وقالت الصحيفة ان ادارة ليفربول التي تجد في تشافي الونسو المدير الفني الحالي لباير ليفركوزن ولاعب ليفربول السابق هو البديل المناسب ليورجن كلوب تنوي ايضا ضم لاعبين من نفس الفريق لمساعدة المدير الفني الأسباني حال التعاقد معه و في مقدمة هؤلاء الاعبين بيرو هاينكابي الذي يبلغ من العمر 22 عاما ولعب هذا الموسم 29 مباراة مع الفريق الألماني الذي يعد الفريق الوحيد في الدوريات الأوربية الذي لم يتعرض لاي هزيمة في كل المسابقات .

واضافت الصحيفة ان هاينكابي وقع تعاقدا مع بايرليفركوزن حتى عام 2027 لكن هذا لن يمنع ليفربول من الضغط من اجل ضم الاعب الشاب الذي تتابعه أدارة ليفربول منذ عامين واكدت على تقدم مستواه بالشكل الذي يسمح له بالدفاع عن الوان فانلة الميرسيسايد .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول بايرليفركوزن الالماني الاسباني تشافي الونسو الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعا مهما مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في حضور لجنة التخطيط للكرة بالقلعة الحمراء لمناقشة عدد من الملفات الهامة داخل الفريق والتحضيرات لصفقات الموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الخطيب ولجنة التخطيط استمعوا لرؤية مارسيل كولر لتطوير الفريق وكافة الأمور الفنية في الموسم المقبل وفقا لم دار من تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.
وقال المصدر أن الاجتماع شهد حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومارسيل كولر المدير الفني ومترجمه خالد الجوادي وخالد بيبو مدير الكرة، ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط، وزكريا ناصف عضو اللجنة وأمير توفيق مدير التعاقدات خلال تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.
وأضاف المصدر أن مسئولي الأهلي ناقشوا مع كولر ملف الصفقات في الوقت الذي  تمسك فيه المدير الفني بالتعاقد مع المهاجم البوركيني محمد كوناتي لاعب أخمات جروزني الروسي، كخيار أول لتدعيم خط الهجوم في الميركاتو الصيفي، كما طلب كولر التعاقد مع ظهير ايسر لتعويض غياب علي معلول، ووضع اللاعب المغربي يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي لتدعيم الجبهة اليسري .

وتابع المصدر أن مارسيل كولر طلب  ضم 5 لاعبين في الميركاتو الصيفي هم مهاجم وجناح و2  مدافعين وظهير أيسر.

كولر يطلب الاستغناء عن 7 لاعبين


واشار المصدر إلى أن كولر فاجأ الجميع بطلب رحيل 7 لاعبين من صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أبرزهم كريم الدبيس ومحمود متولي وطاهر محد طاهر والتونسي محمد الضاوي كريستو.

عرض سعودي للتعاقد مع مروان عطية

تلقى مروان عطية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضا من أحد الأندية السعودية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف مصدر مقرب من مروان عطية أن وكيل أعمال اللاعب أبلغه بوجود عرض من نادي الرائد السعودي لضم اللاعب الدولي في الميركاتو الصيفي.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي لم يصله أي عروض رسمية للتعاقد مع مروان عطية، ولكن اللاعب يمتلك عرضا سعوديا بالفعل وربما يتم مناقشة العرض مع مسئولي القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وشدد المصدر على أن الأهلي يرفض رحيل مروان عطية أو اي لاعب من القوام الأساسي بالفريق لحاجة الجهاز الفني لخدمات كل اللاعبين في الموسم المقبل الذي يشهد مشاركة الفريق في عدد كبير من البطولات.

 

مقالات مشابهة

  • صفقة تبادلية مرتقبة بين برشلونة وباير ليفركوزن في الميركاتو الصيفي
  • الزمالك يدخل معسكراً مغلقاً إستعداداً لسيراميكا كليوباترا
  • تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • عاجل.. برشلونة يفاوض "مكوك" الدوري الألماني
  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • عاجل.. أزمة كبرى داخل معسكر ألمانيا بطلها نجم ريال مدريد
  • كهرباء الاسماعيلية يتعاقد مع بندق ورجب وجودة استعداداَ للموسم الجديد
  • بايرن ميونخ يعتزم الاستغناء عن خدمات نصير مزراوي
  • مارسيل كولر يُبلغ إدارة الأهلي موافقته على رحيل مهاجم الفريق