نيوزيمن:
2024-06-16@22:32:53 GMT

الزبيدي يوجه بوضع خطة شاملة لفتح الطرقات بالضالع

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

وجه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، عيدروس قاسم الزُبيدي، قيادة المجلس في محافظة الضالع بوضع خطة شاملة لفتح الطرقات في المحافظة بما يتوافق مع إجراءات وقف إطلاق النار التي تضمنتها خارطة الطريق الأممية، واستجابة للدواعي الإنسانية مع حلول الشهر الكريم.

هذه التوجيهات صدرت خلال لقائه مساء الإثنين، قيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع برئاسة محافظ المحافظة اللواء علي مقبل صالح، والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد، وعددا من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وجاءت توجيهات الزبيدي عقب تطرقه إلى الإجراءات الأحادية التي أقدمت عليها مليشيات الحوثي -مؤخرا- بمحاولتها فتح الطريق من طرف واحد، مجددا موقفه الداعم لجهود إحلال السلام وفي مقدمتها فتح الطرقات وفق ضوابط متفق عليها.

وشدد الزُبيدي على أهمية مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بالأوضاع العامة في المحافظة وترسيخ حالة الاستقرار فيها، مشيدا في السياق بالتلاحم والانسجام ووحدة القيادة في جبهة الضالع وبالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الأبطال المرابطون في الخطوط الأمامية على امتداد الجبهة.


المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

السوداني يوجه بتمويل مشاريع ذي قار بـ50 مليار دينار

15 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وزارة المالية بتمويل المشاريع في محافظة ذي قار بمبلغ 50 مليار دينار.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ورد لـ المسلة، إن السوداني استقبل رئيس صندوق إعمار محافظة ذي قار محمد جواد الزيدي، واستمع خلال اللقاء، لشرح مفصل عن أبرز المشاريع المدرجة ضمن خطط الصندوق في المحافظة منذ تأسيسه، واستعراض المشاريع المنجزة والمتلكئة.

ووجه السوداني وزارة المالية بتمويل المشاريع في المحافظة بمبلغ 50 مليار دينار، كما وجَّه بأن يكون العمل في المشاريع بواقع وجبتي عمل، وأن يتواجد استشاري متخصص لأعمال الصندوق.

وشدد رئيس مجلس الوزراء على ضرورة توظيف أموال الصندوق في مشاريع تنموية وخدمية واستثمارية تتناسب مع حاجات المواطنين، وتوفر فرص عمل مستدامة لأبناء المحافظة، وبما يتطابق مع أولويات البرنامج الحكومي.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • قناة شبكة الصرف الصحي في مدينة الضالع بين التلف والإهمال الحكومي المتعمّد
  • مجلس الخدمة يوجه دعوة لحملة الماجستير المتقدمين للتعيين
  • مدير أمن عدن يثير الجدل بتصريحاته حول اعتقال المصور صالح العبيدي (فيديو)
  • كيف يتصدى القانون للذبح في الطرقات؟
  • السوداني يوجه بتمويل مشاريع ذي قار بـ50 مليار دينار
  • متطوعون بولاية طاقة يمهدون الطريق إلى عين عان
  • سلطات عدن الأمنية تفرج عن المصور “صالح العبيدي” بعد يوم على اعتقاله
  • بسبب كشفه فساد الانتقالي.. مليشيا الانتقالي تفرج عن المصور "العبيدي" عقب يوم من اختطافه
  • أوامر من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي تنهي احتجاز الصحفي صالح العبيدي
  • مشائخ سقطرى يتحضرون لأول مرة لمؤتمر جامع يتدارس وضع المحافظة عقب العيد