عقد بلال حبش، نائب محافظ بني سويف، اجتماعًا لمتابعة مستجدات وسير العمل بالمنظومة الرقمية لحوكمة وإدارة أملاك الدولة، ويأتي ذلك ضمن تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

حضر الاجتماع هبة طه مدير عام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، أحمد إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لأملاك الدولة بالمحافظة، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن السبع  حيث ناقش نائب المحافظ التقارير موقف الإدخال على منظومة أملاك الدولة، والمتضمن إحصائيات لإجمالي عدد الأصول المؤجرة وغير المستعملة والمتعامل عليها بالوحدات المحلية، ومناقشة آليات تذليل معوقات العمل بالمنظومة، بالإضافة إلى مناقشة موقف الإجراءات المنفذة لتوفيق أوضاع جميع المحال المخالفة وغير المرخصة وتقنيين أوضاعها للعمل بصورة رسمية وقانونية في ظل قانون المحال العامة.

وأكد "حبش"على توجيهات المحافظ "د.محمد هاني غنيم" لرؤساء الوحدات المحلية بمراجعة استمارات الأصول التي تم تسليمها لمقر الإدخال بالمنظومة، وإعداد حصر بالمتبقي من أصول الوحدات المحلية، وقيام المختصين بإدارة أملاك الدولة بإعداد تقرير عن عدد الأصول التي تم الانتهاء من حصرها والأعداد الجاري حصرها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف المنظومة الرقمية املاك الدولة مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار أملاک الدولة

إقرأ أيضاً:

ويفز تقدم الدعم الفني لعملاء Tietoevry في المنطقة

 أقامت ويفز الشركة المتخصصة في مجال خدمات التحول الرقمي الاستراتيجي في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ورشة عمل بفندق سانت ريجيس بالقاهرة بمشاركة قيادات القطاع المصرفي والمالي إلى جانب مجموعة من خبراء وقيادات شركتي ويفز وشريكها الاستراتيجي في مجال نظم المدفوعات الرقمية Tietoevry.
وناقشت ورشة العمل خلال جلساتها التصور المستقبلي للاتجاهات المحلية والعالمية للمدفوعات، ومستقبل الاستحواذ للتجارة الإلكترونية والغوص في المعاملات الرقمية، ومدى تأثير جائحة كورونا في التحول الكبير في الدفع، والتي كانت بمثابة عامل محفز لهذا التحول الرقمي، وارتفاع معدلات التسوق عبر الإنترنت بشكل كبير.
ومن ضمن أهم الموضوعات التي تم طرحها الاتجاهات العالمية التي تشكل الصناعة المصرفية ومن بينها أنظمة الدفع اللحظيه على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وضغط التكلفة المستمر بسبب الرقمنة، وسلاسل القيمة الرقمية المجزأة، وإتاحه تجربة سلسة ورقمية للعملاء ، ورقمنة التجارة والتبادل التجاري، والضغط التنظيمي المستمر، والتحديات الجيوسياسية، وتأثير ارتفاع فوائد الإقتراض والتضخم وتكلفة رأس المال علي المؤسسات الماليه.
وبالإضافة للجوانب والرؤى المثيرة للاهتمام التي تمت مناقشتها خلال جلسات ورشة العمل، تم الإعلان عن توقيع شراكة بين شركة ويفز وشركة "Tietoevery" تكون بمقتضاها شركة ويفز مسئولة عن تقديم الدعم الإقليمي لمنتجات شركة "Tietoevery" في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وبموجب هذه الاتفاقية، ستوفر شركة ويفز الدعم اللازم من خلال كوادرها المحلية المعتمدة والمدربة وفق أعلى المعايير العالمية.
وتؤكد تلك الشراكة الالتزام الكبير لكل من شركة ويفز وشركة "Tietoevery" تجاه السوق المصري ومن خلفه أسواق المنطقة، للمضي قدمًا تحقيقًا للأهداف المرجوة، وهو ما يتوافق مع استراتيجية شركة ويفز لتوطين وتقديم أحدث الخدمات التكنولوجية العالمية من خلال كوادر مصرية مؤهلة ومدربة وفق أعلى المعايير العالمية.
 أعرب المهندس عمرو عصمت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ويفز عن سعادته بالحدث: "سعداء بالتعاون مع شركة Tietoevery العالمية لتقديم باقة من الحلول الرقمية المبتكرة والمتطورة لعملائنا في مجالات وصناعات عديده، مثل نظام المصارف المفتوحة والذي يسمح بإجراء معاملات أسرع وأكثر أمانًا في أي مكان في العالم، وأن نوفر الدعم اللازم من خلال كوادرنا المحلية المدربة والمؤهلة تأهيلاً عاليًا"، وأضاف "أن هذه الشراكة تأتي ضمن خطتنا الإستراتيجية في التوسع، وأن نقوم بتقديم خدماتنا من خلال خبرات وكوادر وطنيه مدربه علي أعلي مستوى، فمستقبل المدفوعات مليء بالتوجهات المبتكرة التي تعيد تعريف كيفية تعاملنا مع المدفوعات".

 قال إدجار بيبرس، المدير الإقليمي لتطوير الأعمال بشركه Tietoevry: "الشراكة مع ويفز تفتح آفاقاً جديدة  للنمو في المنطقة. ومع ما يشهده الاقتصاد العالمي من تطور سريع، فمن الضروري أن يكون لدينا شريك يوفر موارد استثنائية وخبرات وموظفين مدربين جيدًا ويفهمون الثقافة المحلية. وتعزز هذه الشراكة التزامنا بالنجاح وتمكننا من تحقيق رؤيتنا للمنطقة. ندرك تماما تأثير المدفوعات اللحظية على تطوير العمليات التجارية، من خلال تعزيز التدفق النقدي وبالتالي تعزيز العائد على الاستثمار. إنه وقت مثير للشركات، حيث يُحدث هذا الابتكار ثورة في طريقة تشغيل وإدارة الشؤون المالية”.

مقالات مشابهة

  • ويفز تقدم الدعم الفني لعملاء Tietoevry في المنطقة
  • محافظ سوهاج: رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • فيزا تطلق خدمة جديدة لتسهيل تتبع الاشتراكات وإدارة المدفوعات المتكررة
  • محافظ سوهاج يعلن رفع درجة الاستعداد القصوى بالمحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • نائب محافظ القاهرة: نعمل على رفع مستوى المعيشة بالمدن الحضارية وتوفير حياة كريمة لقاطنيها
  • توصية برلمانية بتهيئة البنية التشريعية لحوكمة استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مختلف المجالات
  • استعداداً لعيد الأضحى.. نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات الرقابية على المحال والأسواق
  • نائب محافظ البحيرة تتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة في المحمودية والرحمانية
  • وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ الجيزة مشروعات "حياة كريمة" واستعدادات عيد الأضحى
  • وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ الجيزة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية