شهدت الحلقة 9 من مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، الكثير من الأحداث المُشوقة، إذ قرر محمد أحمد ماهر (علي)، أن يفضح أمر دينا فؤاد (حنان) لشقيقه أحمد العوضي (عرب السويركي)، فأحضر المحاضر التي حُررت ضدها من عمليات السرقة التي كانت تقوم بها.

5 أسباب تؤدي لفشل العلاقات العاطفية 

صُدمت مشاعر عرب السويركي خلال أحداث مسلسل حق عرب بعدما رأى محاضر السرقة بعينيه وذهب بها إلى حنان التي لم تنكر، ورغم محاولاتها تبرير ما فعلته وكذبها عليه طوال فترة علاقتهما، إلا أنه تركها وذهب مقررًا إنهاء العلاقة بينهما، وفي إطار هذا، أوضحت الدكتورة ريهام عبد الرحمن، أخصائي العلاقت النفسية والأسرية 5 أسباب أساسية تؤدي إلى فشل العلاقة العاطفية، كالتالي:

الكذب والخيانة

الكذب والخيانة من أكبر أسباب فشل العلاقة العاطفية لأنها تهدم الثقة والألفة بين الطرفين، وتعطي انطباعًا قويًا لاحد طرفي العلاقة انه لا يمثل شئ للأخر.

الإهمال

يلعب الإهمال دور كبير في فشل العلاقات العاطفية، لأنه ينقل مشاعر سلبية للمحب لشعوره بأنه مُهمل من الشخص الذي أحب، ما يتسبب في انقطاع أواصر العلاقة شيئًا فشيئًا وانتهائها.

الشك والغيرة

يعد الشك والغيرة من الأمور التي تفسد العلاقة العاطفية بين الطرفين، لأنهما يسببان توتر العلاقة وعدم ثقة كلا الطرفين في بعضهما وبالتالي تزداد المشكلات والمشاعر السلبية.

عدم تقدير العلاقة

عندما يشعر أحد طرفي العلاقة أن الشخص الذي يحبه لا يقدر علاقتهما من خلال إفشاء أسرار العلاقة وعدم الاهتمام بمشاعره، يبدأ في الانسحاب حتى تفسل العلاقة العاطفية.

انعدام الانسجام

تفشل العلاقات العاطفية بسبب انعدام الانسجام بين الطرفين، والذي يحدث نتيجة الاختلافات الكبيرة في الاهتمامات ووجعات النظر ما يؤدي إلى ضياع المودة والمحبة بينهما.

ويشارك في بطولة مسلسل حق عرب أحمد العوضي ووفاء عامر ودينا فؤاد ورياض الخولي وصبري فواز وكارولين عزمي، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل حق عرب حق عرب عرب السويركي دراما رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

«سيكو».. طه دسوقي يبدأ تصوير أحدث أعماله

يستأنف الفنان طه دسوقي، تصوير أحدث أعماله السينمائية بمشاركته في فيلم «سيكون» المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وأعلن طه دسوقي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» البدء في تصوير فيلم سيكو، قائلا: «توكلنا على الله، سيكو سيكو».

فيلم طه دسوقيآخر أعمال طه دسوقي

جدير بالذكر، أن آخر أعمال طه دسوقي مشاركته في مسلسل حالة خاصة، من بطولة غادة عادل، الذي عرض عبر منصة watch it الرقمية.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

ودارت أحداث مسلسل حالة خاصة، حول نديم أحمد أبو سريع الذي يقوم ببطولته «طه دسوقي»، وهو خريج كلية الحقوق، وحاصل على المركز الأول على دفعته، إلا أنه لم يتم تعيينه كمعيد، فقرر الالتحاق بالعمل في شركة محاماة.

أبطال مسلسل حالة خاصة

وشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة، مجموعة كبيرة من النجوم منهم غادة عادل، أحمد طارق، وهاجر السراج، وحسن أبو الروس، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

وفي وقت سابق، شارك طه دسوقي، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق قائلا: «قبل عرض آخر حلقتين من المسلسل حابب أشكركم تاني على كل كلمة حلوة اتقالتلي يمكن دي أكتر حاجة بتحسس الواحد بقيمة شغله، ويا رب أفضل عند حسن الظن وقد توقعاتكم مني، وشكرا للفنانين الجمال اللي عملوا اللوحات دي».

اقرأ أيضاًأحمد أمين يشيد بـأداء طه دسوقي في «حالة خاصة» | صورة

بسبب مسلسل حالة خاصة.. طه دسوقي يتصدر الأكثر مشاهدة على WATCH IT (صور)

طه دسوقي يوجِّه رسالة للفنان أحمد أمين بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل كوميدي 2023

مقالات مشابهة

  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • دياموند بو عبود تعود لـ الشاشة من خلال مسلسل السراب
  • ظهرتا معها في فيديو «العيدية».. تعرف على ابنتي حنان ترك
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • يسرا اللوزي أمام خالد النبوي لأول مرة في مسلسل السراب
  • مؤتمر دولي بمراكش يناقش العلاقة الوثيقة بين الطاقة وتدبير الماء
  • «سيكو».. طه دسوقي يبدأ تصوير أحدث أعماله
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»
  • أسميدال تربح وتمتلك شركة فرتيال بنسبة 100 بالمائة