أكد النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب أن مصر رسخت مفاهيم الحفاظ على حقوق الإنسان فى التعامل مع النزلاء داخل مختلف مراكز الإصلاح فى أرفع صورها موجهاً التحية والتقدير للحكومة بصفة عامة ووزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بصفة خاصة على ما تقوم به من جهود كبيرة وناجحة فى تطوير وتحديث جميع مراكز الإصلاح والتأهيل وتوفير جميع الإمكانيات والرعاية الشاملة والاجتماعية والصحية لجميع المسجونين.


وأشاد " رضوان " فى بيان له أصدره إليوم بالنفى الواضح والحاسم الصادر من مصدر أمنى والذى نفى فيه صحة ما تداول عبر وسائل إعلامية تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن تعرض النزلاء بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل لإساءة المعاملة.


مؤكداً أن مثل هذه الشائعات والأكاذيب التى تبثها الوسائل الإعلامية لقوى الشر والإرهاب والظلام تؤكد أن مصر لاتزال مستهدفة من مثل هذه الجماعات الارهابية.


وأعلن النائب طارق رضوان اتفاقه التام مع تأكيد المصدر بأن مراكز الإصلاح والتأهيل يتوفر بها كل الإمكانيات المعيشية والصحية للنزلاء، بما يضمن تأهيلهم وفقاً لأعلى المعايير الدولية لحقوق الإنسان وأن ماتم بثه من جماعة الأخوان الارهابية يأتى فى إطار ما دأبت إليه الجماعة الإرهابية بنشر الشائعات واختلاق الأكاذيب بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مراکز الإصلاح

إقرأ أيضاً:

النائب أحمد أبو زيد "بداية" مبادرة مصرية جديدة لبناء الإنسان صحيا وعلميا

أكد النائب أحمد أبو زيد عضو مجلس النواب وعضو لجنة الإسكان بالبرلمان أن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الانسان المصرى " هي في الحقيقة بداية جديدة لبناء الانسان في مختلف المجالات وتستهدف إتاحة طريق للمواطن المصرى نحو التنمية الذاتية والصحية، والتعليمية، والرياضية، والثقافية، والسلوكية من أجل تقديم مواطن صحيح متعلم متمكن، قادر، واع، ومثقف للمجتمع ، مشيداً بهذه المبادرة التي جاءت فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية فى إطار الاهتمام ببناء الإنسان المصرى .

حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض

وقال النائب أحمد أبو زيد أن مبادرة "بداية جديدة " تهتم بالأسرة المصرية عبر برنامج متكامل، وترتكز ايضا على بناء الوعى، وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية فى عملية التنمية الشاملة .

وأضاف النائب أحمد أبو زيد أن هذه المبادرة تشتمل على عدة محاور رئيسية مثل تعزيز الأمن القومي، وبناء الإنسان المصري، وتطوير اقتصاد تنافسي، وتحقيق الاستقرار السياسي. كما تركز على تحسين النظام الصحي، وتوفير تعليم أفضل، وتأمين فرص العمل اللائق، وتعزيز الحماية الاجتماعية.

 

مقالات مشابهة

  • أنشطة فنية بعددًا من مراكز شباب قنا
  • مجلس النواب:اختيار أعضاء مفوضية حقوق الإنسان وفقا للمحاصصة
  • مجلس حقوق الإنسان يدخل على خط أحداث الفنيدق
  • النائب أحمد أبو زيد "بداية" مبادرة مصرية جديدة لبناء الإنسان صحيا وعلميا
  • القومي لحقوق الإنسان: مصر بدأت عهدا جديدا من المصارحة والمكاشفة
  • المملكة تؤكد خطورة الحطام الفضائي وتداعياته المحتملة على حقوق الإنسان
  • «الدائمة لحقوق الإنسان» تؤكد تعاونها مع أجهزة الأمم المتحدة
  • مصدر أمني ينفي قطع الكهرباء عن عنبر بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل
  • ليبيا تشارك بمؤتمر مسؤولي حقوق الإنسان في القاهرة
  • اللجنة الدائمة لحقوق الإنسان تعقد اجتماعها السابع عشر