البوابة - أنهى إيلون ماسك بشكل مفاجئ اتفاقه مع دون ليمون، المذيع المخضرم في قناة سي إن إن، لبث برنامج حواري حصرياً على قناة X، المعروفة سابقاً باسم تويتر، وفي يوم الأربعاء، أعلن "ليمون" عن الإلغاء علنًا، قائلًا إن " ماسك " ألغى التعاون بعد ساعات قليلة فقط من تسجيل مقابلة كانت ستظهر في الحلقة الأولى من العرض، وفقًا للتقارير، أرسل ماسك رسالة نصية إلى ليمون قائلاً: "تم إنهاء العقد".

اقرأ ايضاًدعوى قضائية ضد إيلون ماسك من مديرو تويتر السابقون بقيمة 128 مليون دولار

وفي معرض حديثه عن محادثته الأخيرة مع الرئيس السابق دونالد ترامب، كشف ماسك خلال المقابلة أن ترامب هو الذي أجرى غالبية الحديث ولم يطلب دعمًا ماليًا لحملته، إلى جانب قوله إنه لن يمنح ترامب أموالاً مقابل رسومه القانونية، ألمح ماسك أيضًا إلى أنه منفتح على دعم مرشح مختلف في المستقبل، وهو الابتعاد عن الرئيس بايدن.

ردًا على شائعات عن تعاطيه للمخدرات، قال " ماسك " إنه لم يتعاطى المخدرات، وأنه تم وصف الكيتامين له لعلاج "حالة كيميائية سلبية"، وسلط الضوء على جدول عمله المكثف، قائلا إنه كان يعمل عادة ستة عشر ساعة في اليوم.

نفى " ماسك " تعاطي الكيتامين وذكر أنه يتناول كمية صغيرة منه بشكل غير منتظم، كما تم استخدام الكيتامين من قبل مشاهير آخرين، بما في ذلك ماثيو بيري، وكريسي تيغن، وشارون أوزبورن، لأغراض مماثلة.

ولكن عندما سئل عن دعمه المزعوم لنظرية المؤامرة المعادية للسامية على تويتر سابقًا، قال ماسك أن نهج ليمون في البرنامج مشابه للإعلام التقليدي، الذي اعتبره غير ناجح.

وعلى الرغم من النكسة، حافظ "ليمون" على دعمه لحرية التعبير، وأعلن أنه لا يزال ينوي بث مقابلة " ماسك " على موقعي "X" و"YouTube." وفي يناير، كشفت شركة Musk لأول مرة عن اتفاقية برنامج الدردشة مع Lemon، كجزء من خطط X للتنويع في محتوى الفيديو وجذب مضيفين معروفين.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: إيلون ماسك تويتر تطبيق X دونالد ترامب الولايات المتحدة الأمريكية

إقرأ أيضاً:

قرار قضائي فى دعوى مرتضى منصور لإلغاء ترخيص تكوين

أجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، الدعوى المقدمة من المستشار مرتضى منصور، ضد أعضاء مجلس أمناء مؤسسة تكوين الفكر العربي، وإلغاء الترخيص الصادر من وزيرة التضامن بإنشاء المؤسسة، إلى جلسة 23 يونيو لرد الحكومة على الطلبات.

 دعوى مرتضى منصور لإلغاء ترخيص تكوين 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، تقدم بدعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، ضد أعضاء مجلس أمناء مؤسسة تكوين الفكر العربي، وإلغاء الترخيص الصادر من وزيرة التضامن بإنشاء المؤسسة. 

وقال مرتضى منصور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري حددت جلسة 26 مايو الماضي لنظر الدعوى.

 

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك يسحب دعوى قضائية ضد شركة أوبن إيه آي
  • هل تظّن أن واتساب آمن؟! .. إيلون ماسك يثير فزع المستخدمين بما كشفه عن التطبيق
  • إيلون ماسك يهدد بحظر استخدام أجهزة أبل في شركاته
  • إيلون ماسك يهدد بحظر استخدام أجهزة "أبل" في شركاته
  • إيلون ماسك يطالب بفتح تحقيق فى تورط نجل الرئيس الأمريكي بقضايا فساد
  • إيلون ماسك يدعو للتحقق من مشاركة نجل بايدن في إفساد دول أجنبية
  • إيلون ماسك: لا أفهم ردود الفعل السلبية تجاه حزب "البديل من أجل ألمانيا"
  • قرار قضائي فى دعوى مرتضى منصور لإلغاء ترخيص تكوين
  • إيلون ماسك: لن نطلق النسخة الأحدث من طراز السيارة الكهربائية "واي" العام الجاري
  • إيلون ماسك: لن نطلق النسخة الأحدث من طراز السيارة الكهربائية «واي» العام الجاري