٢٦ سبتمبر نت:
2024-06-13@12:04:27 GMT

صرف الكسوة العيدية النقدية لأبناء الشهداء

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

صرف الكسوة العيدية النقدية لأبناء الشهداء

ويستهدف مشروع الكسوة العيدية النقدية(20760) إبن وابنه بإجمالي(519.000.000) وبواقع 25الف ريال.

وأشارت الهيئة في إعلان صادر عنها بأنه تم بدء الصرف من اليوم الخميس 11رمضان 1445 ﮪ الموافق 21مارس 2024م وذالك عبر الحوالات السريعة.

وقد سبق وتم تدشين معارض الكسوة العيدية العينية لأبناء الشهداء والمفقودين في محافظات الأمانة والجوف  وإجزاء من محافظات (حجة،ذمار،صعدة،صنعاء،عمران) ليبلغ إجمالي مشروع الكسوة العيدية العينية والنقدية لجميع أبناء الشهداء والمفقودين تحت سن 19عام  2مليار ريال

ويعد مشروع الكسوة العيدية ضمن المشاريع الموسمية  التي تقدمها الهيئة لأسر الشهداء والمفقودين، وتعمل الهيئة على توفير الدعم والرعاية الشاملة لأسر الشهداء والمفقودين، وتسعى جاهدة لتوفير الظروف الملائمة لهم، وتعزيز دورها في رعايتهم وتلبية احتياجاتهم الأساسية.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: الشهداء والمفقودین الکسوة العیدیة

إقرأ أيضاً:

بأفضل الخدمات.. أفواج حجاج "صندوق الشهداء" يتجهون إلى المشاعر المقدسة

في مشهد إيماني وموكب واحد يتجه صوب مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، تنطلق غدا الجمعة، أفواج حملة صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين إلى البقاع الطاهرة.
وأوضح أمين عام صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين طلال بن عثمان المعمر، أن حملة حج هذا العام تشكل واحدة من أبرز مبادرات التقدير والتكريم المستمر التي يقدمها الصندوق للشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين من أبناء هذا الوطن.رعاية كريمة من القيادة الحكيمةوبين أنها تأتي بدعم واهتمام ورعاية كريمة من القيادة الحكيمة -أيدها الله-.
أخبار متعلقة "البيئة": جولات رقابية مشددة على أنشطة المياه غير الصالحة للشرب بالعاصمة المقدسةارتفاع عدد محطات "جودة الهواء" بنسبة 70% في موسم حج 2024وأكد مدير الإدارة العامة للمستفيدين بالصندوق الدكتور أحمد أبو عباة، أن الصندوق يولي ذوي الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين أهمية قصوى، ويحرص على تقديم أفضل الخدمات والبرامج النوعية لهم.
وأشار إلى أن حملة حج هذا العام تتضمن مجموعة من الخدمات والبرامج المميزة، التي تُسهم في منح المستفيدين تجربة روحانية فريدة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة.

دور صندوق الشهداء والمصابين وأسر والمفقودين، وأبرز الخدمات التي يقدمها للحجاج
مع مدير الإدارة العامة للمستفيدين بصندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين د.أحمد أبوعباة#يسر_وطمأنينة | #قناة_السعودية pic.twitter.com/UM5jAFCWON— قناة السعودية (@saudiatv) June 12, 2024التمكين لأسر الشهداءوتأتي الخدمات والبرامج التي يقدمها الصندوق ضمن أعمال الرعاية والتمكين لأسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، ومن يعولونهم شرعا.
كما تتميز بأنها لا تتوقف عند حملة الحج وحسب، بل تتجاوز ذلك إلى خدمات إنسانية يذهب أجرها للشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين.
وقدم الصندوق ضمن خدمات حج العام الماضي أكثر من 700 ألف عبوة مياه، و50 ألف وجبة لضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، فضلا عن تأمينه الأضاحي لجميع مستفيديه بمختلف مناطق المملكة.

مقالات مشابهة

  • بأفضل الخدمات.. أفواج حجاج "صندوق الشهداء" يتجهون إلى المشاعر المقدسة
  • غدًا.. أفواج حجاج صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين تتجه إلى المشاعر المقدسة
  • القوات المسلحة توزع كميات كبيرة من الحصص الغذائية بنصف الثمن بمختلف محافظات
  • «الدبيبة» يتابع أوضاع أسر الشهداء والجرحى والمفقودين
  • تدشين مشروع توزيع الكسوة العيدية في مديرية التعزية
  • تدشين مشاريع عيد الأضحى لأسر الشهداء بتكلفة خمسة مليارات ريال
  • هيئة رعاية أسر الشهداء تدشن مشاريع عيد الأضحى بتكلفة خمسة مليارات ريال
  • الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء تدشن مشاريع عيد الأضحى بتكلفة خمسة مليارات ريال
  • عددهم 500.. "صندوق الشهداء" يستعد لاستقبال الحجاج من مستفيديه
  • صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يستعد لاستقبال حجاج حملته