أعلن أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، عن إمكانية عودة إمام عاشور لنادي الزمالك وفقا لتصريحات عضو لجنة الاستثمار بالنادي.

وكتب “حسن”، من خلال حسابه الشخصي فيس بوك، “عمرو الجنايني عضو لجنة الاستثمار بالزمالك في تصريحات إذاعية، ”من الوارد عودة إمام عاشور للزمالك لأنه زملكاوي.. وأتمنى انضمام رمضان صبحي".

وأكد الناقد الرياضي شريف جمعة، أن رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز صدم جماهير الزمالك بشأن انتقاله للقلعة البيضاء، موضحًا “رمضان قال لإدارة الزمالك أنا أهلاوي".

وأضاف الناقد الرياضي، خلال قناة الحدث اليوم، أن الجميع بالقلعة البيضاء توقع واحتفل بانتقال رمضان صبحي للزمالك، ولكن اللاعب حتى اليوم ينتظر العودة للنادي الأهلي، ورفض الانتقال للزمالك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات تدرس رفع الإيقاف عن رمضان صبحي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفع الإيقاف عن رمضان صبحي.. تتجه النية داخل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، لرفع الإيقاف عن رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز بشكل مؤقت خلال الفترة المقبلة، وذلك قبل عقد جلسة الاستماع الثانية مع اللاعب خلال الأيام المقبلة. 
وكشفت مصادر داخل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أن هناك اتجاها ومشاورات داخل المنظمة  لرفع الإيقاف عن رمضان صبحي بشكل مؤقت، لحين الانتهاء من جلسة الاستماع الثانية، على أن يتم حسم الأمر خلال إصدار القرار النهائي بشأن قضية اللاعب. 
 

المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات تحسم مصير رمضان صبحي


وكان الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات “النادو” كشف في تصريحات تليفزيونية أن ما حدث خلال جلسة استماع رمضان صبحي لاعب بيراميدز، بسبب قضية تعاطيه المنشطات.
وقال خميس إن كواليس جلسه رمضان صبحي كانت سرية، وحضرها اللاعب ومحاميه وأعضاء المنظمة وعينة رمضان صبحي في البداية عند أخذها خرجت نتيجتها غير نمطية والمعمل لم يتعرف على نوع هذا السائل وليس كما تم تداوله بأنها فاسدة.
وأضاف رئيس المنظمة المصرية أن التفسير العلمي هو أنه أي تغيير في البول، قد يكون ناتجا عن أمراض الكلى أو أمراض سرطانية، وهي التي تغير تركيبة البول، وأعتقد أن رمضان صبحي وممثليه طلبوا جلسة أخرى وتدرس المنظمة الملف كاملًا واللاعب لا يزال موقوفًا ولم يتم رفع الإيقاف عنه بشكل مؤقت لحين الجلسة الثانية كما تردد.
وتابع “خميس”: بيان منظمة المنشطات المصرية عن منتحلي الشخصية هو أن لجنة الاستماع محدش يقدر يعرف اللي حصل إلا لو حد سرب المعلومات ومن المفترض أن يتم الشرح من خلالنا، ولا يمكن التحدث في أشياء خاصة بالمنظمة مع الإعلام.. والمنظمة لا يمكن أن تكون على عداء مع أي رياضي، واللي بياخد القرار لجان مستقلة وليست مديرة المنظمة، وهل يعقل أن هذه المنظمة من أعلى المنظمات في العالم تخالف الكود الدولي وكمان مديرة المنظمة متعرفش أسماء اللاعبين من الأساس.
وواصل تصريحاته: وظيفة المنظمة الوقوف مع اللاعبين المصريين، وأول لجنة هتاخد القرار لو القرار لم ينل إعجاب اللاعب يلجأ إلى الاستئناف ومنها إلى المحكمة الرياضية الدولية.. لجنة الاستماع حال اتخذت قرار الصبح يلعب يبقى يلعب، القرار في الآخر من المنظمة الوطنية ومعاه مذكرة تفصيلية لهذا القرار، وأقصى عقوبة في مثل هذه الحالات 4 سنوات، وأقل عقوبة سنة إذا أدين كرياضي.
واختتم حازم خميس تصريحاته قائلًا: حالة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت مستقرة ويمارس حياته في الوقت الحالي بشكل طبيعي.

 

مقالات مشابهة

  • المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات تدرس رفع الإيقاف عن رمضان صبحي
  • بداعي الإصابة مصطفى محمد يغادر ملعب المباراة أمام غينيا بيساو
  • محمد طارق: رمضان صبحي يحتاج الزمالك وجمهور الأبيض أقوى من الأهلي
  • عضو الزمالك: لا أتمنى عودة إمام عاشور للفريق واختار ديانج من الأهلي
  • عمر جابر: أنصح رمضان صبحي بالانتقال إلى الزمالك.. وهذه أفضل لحظات حياتي
  • شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء
  • عضو الزمالك : أتمنى أن يكون حازم إمام رئيسًا للقلعة البيضاء
  • عضو الزمالك : رمضان صبحي يحتاج الانتقال إلى القلعة البيضاء
  • موقف إمام عاشور من المشاركة بمباراة مصر وغينيا بيساو بتصفيات المونديال
  • ميدو: لو كان صالح سليم موجودا لرفض إمام عاشور.. والقيعي يرد عليه