تبدأ بعد قليل الحلقة 11 من برنامج رامز جاب من الآخر والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة.

 

وتحل الفنانة آيتن عامر والفنانة سمية الخشاب ضيوف الحلقة 11 من برنامج رامز جاب من الآخر، حيث استضاف رامز جلال في الحلقة العاشرة من البرنامج الراقصة جوهرة والراقصة بدرة وتصدرت الحلقة التريند وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اعرف ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 11 من رامز جاب من الآخر الحلقة العاشرة من رامز جاب من الآخر برنامج رامز جاب من الآخر تتر رامز جاب من الآخر رامز جاب من الآخر رامز جلال

إقرأ أيضاً:

وزير الشؤون الإسلامية يستقبل وفداً من جمهورية العراق ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين

استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد رئيس اللجنة العليا لأعمال الوزارة بالحج والعمرة والزيارة الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في مكتبه بمقر الوزارة بمشعر منى، اليوم، وفداً من جمهورية العراق الذي اُستُضيف ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تنظمه الوزارة، وهم رئيس المجلس العلمي والإفتاء في مدينة سامراء الدكتور حاتم أحمد عباس، ورئيس ديوان الوقف السني الأسبق الدكتور محمود محمد داود، وأستاذ الفقه وأصوله في كلية أبي حنيفة بالعراق الدكتور عمر محمود السامرائي.

وأكد آل الشيخ أن حكومة المملكة وفرت كل الخدمات ليتمكّن ضيوف الرحمن من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة في ظل منظومة متكاملة من الخدمات والتجهيزات التي تتشارك فيها مختلف القطاعات الحكومية.

من جانبهم قدموا الشكر والامتنان على الاهتمام الذي يجسد حرص المملكة وقيادتها على تلمس حاجات إخوانهم المسلمين بالعالم، مشيدين بالجهود الكبيرة التي بذلت وتبذل في الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة وبالتطور الكبير الذي شهدته المملكة في الفترة الماضية بشكل عام والحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة بشكل خاص، وبالإمكانات البشرية الكبيرة التي سخرت لراحة وخدمة حجاج بيت الحرام، سائلين الله أن يديم على المملكة عزها ورخاءها واستقراراها، وأن يتقبل من الجميع صالح أقوالهم وأعمالهم.

مقالات مشابهة

  • ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين ينفرون إلى مزدلفة بعد الوقوف في عرفات
  • بنك البلاد يطلق مبادرة “هدية الحاج ” لخدمة ضيوف الرحمن.
  • ضيوف برنامج خادم الحرمين يشهدون خطبة عرفة في مقار سكنهم
  • غدًا.. عبير صبري وشقيقتها ونجم الغناء مجد القاسم ضيوف برنامج "واحد من الناس"
  • رئيس النجوم يكشف مفاجأة بشأن منع بيراميدز من المشاركة الأفريقية
  • عاجل.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة بشأن ضربة جزاء الأهلي أمام فاركو
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| تطورات بلاغ سمية الخشاب ضد رامز جلال.. وتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024
  • احنا مش في غابة.. آخر تطورات البلاغ المقدم من سمية الخشاب ضد رامز جلال
  • وزير الشؤون الإسلامية يستقبل وفداً من جمهورية العراق ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين
  • عبير صبري وشقيقتها ونجم الغناء مجد القاسم ضيوف برنامج "واحد من الناس" أول أيام العيد