ضمن جهودها المتواصلة لتعزيز مسؤوليتها المجتمعية تجاه أفراد المجتمع، نفذت القيادة العامة لشرطة عجمان مبادرة كسر الصيام والتي أطلقتها وزارة الداخلية بالتعاون مع مصرف أبوظبي الإسلامي لتوزيع وجبات إفطار على الصائمين في مناطق مختلفة من إمارات الدولة.
وقال المقدم محمد عبد الله بوشهاب رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل بشرطة عجمان إن توزيع وجبات الإفطار على الصائمين في هذا الشهر الفضيل جاء بهدف تحقيق الاندماج مع المجتمع وإبراز دور الشرطة المجتمعي، حيث قام أفراد الدوريات بشرطة عجمان بالتعاون مع فريق من المتطوعين من مصرف أبوظبي الإسلامي بتوزيع وجبات أمام مركز شرطة النعيمية الشامل، مع الالتزام بشروط السلامة الغذائية والإرشادات الصحية، وذلك دعماً للمسؤولية المجتمعية من خلال المشاركة الإنسانيـة والدينيـة.


وأضاف رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل أن تنفيذ المبادرة جاء ضمن حرص شرطة عجمان على تعزيز رضا وسعادة الجمهور حول الخدمات المقدمة، وتحقيق المسؤولية المجتمعية، حيث تقدم شرطة عجمان في شهر رمضان الكريم مبادرات خيرية ومجتمعية متنوعة لتشمل أكبر عدد من فئــات المجتمـــع، وذلك انطلاقاً من سعي القيادة العامة لشرطة عجمان في المشاركة بالعمل الخيري ودعم الأعمال الإنسانية التي تقوم بها الجمعيات، والهيئات، والمؤسسات الخيرية بالدولـــة.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

تدشين دورة “العادات الـ7” لكوادر وموظفي بنك بن دول للتمويل الأصغر الإسلامي

شمسان بوست / المكلا:

دُشنت مساء اليوم بمدينة المكلا، دورة تدريبية في “العادات الـ 7 للأشخاص الأكثر فاعلية”، لكوادر وموظفي بنك بن دول للتمويل الأصغر الإسلامي، التي تنظمها أكاديمية بريميوم للقيادة والإدارة، بالتعاون مع مؤسسة فرانكلين كوفي للتعليم – الشرق الأوسط.

وفي تدشين الدورة، رحب المدير العام لأكاديمية بريميوم الدكتور ربيع العوبثاني، بالمشاركين والمدربة البحرينية الأستاذة هدى الخواجة، مستشارة أول في مؤسسة فرانكلين كوفي للتعليم – الشرق الأوسط، مدربة الدورة، مشيرًا إلى سعي الأكاديمية لتقديم أفضل الخدمات لرواد الأعمال في حضرموت ومرتادي الأكاديمية.

وتهدف الدورة، إلى تعريف المشاركين بالعادات الـ7، وإكسابهم مهارات تطبيق هذه العادات في حياتهم الشخصية والمهنية، وكذا تحسين قدرتهم على الإنتاجية والفاعلية.

وتخلل الدورة، التي تستمر على مدى ثلاثة أيام بمعدل 6 ساعات يوميًا؛ العديد من الأنشطة التفاعلية التي تساعد المشاركين على فهم العادات الـ 7 للأشخاص الأكثر فعالية بشكل أفضل وتطبيقها في حياتهم.

مقالات مشابهة

  • مكتبة مصر العامة تختتم فعالياتها الصيفية
  • شرطة أبوظبي بطل «برلين للترايثلون»
  • زكي نسيبة يطلع على مسيرة شرطة أبوظبي في متحف المربعة
  • الفرق الرقابية بموارد وتنمية الرياض تنفذ حملات رقابية على نشاط الذهب”
  • تدشين دورة “العادات الـ7” لكوادر وموظفي بنك بن دول للتمويل الأصغر الإسلامي
  • تأجيل محاكمة متهمي اقتحام مركز شرطة أطفيح
  • “الهدار” يشرف على الجمع الشهري لأعضاء مركز شرطة الفعكات
  • شرطة أبوظبي تعرف بـ «ميثاق العمل الحكومي»
  • خالد النعيمي يتفقد مركز شرطة الصناعية وقسم مسرح الجريمة
  • «المشاركة المجتمعية والارتقاء بالتعليم».. ندوة ضمن مبادرة «إيد في إيد» بالقليوبية