صدى البلد:
2024-06-12@23:29:22 GMT

مي كساب ضيف شرف الحلقة 14 من "أشغال شقة"

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

حلت الفنانة مي كساب ضيفة على الحلقة 14 من مسلسلأشغال شقة ” ، المذاع عبر منصة شاهد vip ، ويقوم ببطولته هشام ماجد  ، حيث ظهرت فى دور عاملة المنزل الجديدة. 

أبطال مسلسل أشغال شقة:

مسلسل أشغال شقة يقوم ببطولته هشام ماجد فى دور الزوج، وأسماء جلال فى دور الزوجة، وشيرين فى دور والدة الزوج ، وسلوي محمد علي فى دور والدة الزوجة، ومصطفي غريب ، ومحمد محمود ، محمد عبد العظيم.

أشغال شقة الحلقة 12.. هشام ماجد وأسماء جلال يتبعون خطة لتطفيش إنجي وجدان أشغال شقة الحلقة 11.. هشام ماجد يستعين ب"إنجي وجدان" وشيرين ترفض بيع الشقة

 

ضيوف شرف أشغال شقة:

 

العمل يضم عددا من ضيفات الشرف اللاتي يظهرهن في دور مديرات المنزل مثل إنعام سالوسة وانتصار ونهي عابدين وإنجي وجدان ورحمة أحمد ومي كساب.

 

مخرج ومؤلف أشغال شقة:

 

مسلسل أشغال شقة من تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

مخرج ومؤلف العمل خالد دياب، قدم عددا من الاعمال الناجحة خلال الفترة الماضية منها مسلسل تحت الوصاية بطولة مني زكي ومسلسل طايع من بطولة الفنان عمرو يوسف وفيلم بره المنهج من بطولة ماجد الكدواني.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشغال شقة الفنانة مى كساب أنعام سالوسة انجي وجدان هشام ماجد شيرين دياب مسلسل أشغال شقة منصة شاهد vip منصة شاهد هشام ماجد أشغال شقة فى دور

إقرأ أيضاً:

هشام ماجد ضيف شرف فيلم "عصابة الماكس"

يحل الفنان هشام ماجد، ضيف شرف فيلم "عصابة الماكس" والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

 

أبطال وصناع فيلم "عصابة الماكس"
 

يشارك في بطولة فيلم "عصابة الماكس " بجانب الفنان أحمد فهمي عدد كبير من الفنانين أبرزهم: لبلبة، روبي  أوس أوس مصطفى بسيط  حاتم صلاح  محمد لطفى وأحمد فهيم، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.


  أحداث فيلم "عصابة الماكس"
 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

 

قصة فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”



يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة وتدور قصة الفيلم الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

أبطال فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”



فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة كلًا الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • هشام ماجد يعلق على انضمام مسلم لـ فيلم «إكس مراتي»: نورتنا يا وحش
  • فاصل من اللحظات اللذيذة يحصد أكثر من 60 مليون جنيه بالسينمات
  • هشام ماجد ضيف شرف فيلم "عصابة الماكس"
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة.. حصيلة الإيرادات بالسينمات أمس
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة أمس
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • فيلم "شقو" يتفوق على هشام ماجد
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فى آخر ليلة عرض
  • رمضان 2025..هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد
  • هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025