تكنولوجي، شركات صناعة السيارات تتعاون لإنشاء شبكة شحن كهربائية،اجتمعت سبع شركات تصنيع السيارات الرئيسية معًا لإنشاء شبكة شحن جديدة في أمريكا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شركات صناعة السيارات تتعاون لإنشاء شبكة شحن كهربائية ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شركات صناعة السيارات تتعاون لإنشاء شبكة شحن كهربائية

اجتمعت سبع شركات تصنيع السيارات الرئيسية معًا لإنشاء شبكة شحن جديدة في أمريكا الشمالية، مع هدف نهائي يتمثل في 30.000 نقطة شحن عالية الطاقة بالقرب من مواقع المدن والطرق السريعة.

تشمل الشركات المشاركة في المشروع بي إم دبليو وجنرال موتورز وهوندا وهيونداي وكيا ومرسيدس وستيلانتس. أصدر المشروع بيانًا أثناء التنقل، قال فيه إنهم يحاولون "تسريع الانتقال إلى السيارات الكهربائية" و "جعل القيادة الخالية من الانبعاثات أكثر جاذبية".

الهدف من هذا المشروع هو 30 ألف نقطة شحن جديدة، وتقول الشركات إنها ستزيد من الأموال العامة والخاصة للوصول إلى هناك. بعد كل شيء، يقدر المختبر الوطني للطاقة المتجددة (NREL) أن البلاد ستحتاج إلى حوالي 182000 شاحن سريع لاستيعاب التدفق الهائل للمركبات الكهربائية التي تضرب الطرق بحلول عام 2030. ويمثل هذا المشروع جزءًا كبيرًا من هذه الاحتياجات.

ستستخدم هذه المحطات معيار نظام الشحن المشترك (CCS) ومعيار الشحن لأمريكا الشمالية (NACS). ومن الجدير بالذكر أن شواحن Tesla الفائقة تستخدم نوع الشحن NACS وقد فتحت الشركة مؤخرًا التكنولوجيا لمصنعي السيارات الكهربائية الأخرى.

سيبدأ هذا البرنامج المشترك الجديد عملياته رسميًا في وقت ما من هذا العام، على افتراض أنه يزيل شروط الموافقة التنظيمية، ويخطط لفتح أولى محطاته في الصيف المقبل. سيحتوي كل موقع على أجهزة شحن متعددة والكثير من وسائل الراحة، مثل الستائر والمطاعم والمراحيض ومتاجر التجزئة المتكاملة من الطوب وقذائف الهاون.

من المتوقع أن تساهم مبيعات السيارات الكهربائية في أكثر من 50 في المائة من إجمالي مبيعات السيارات بحلول عام 2030 ، لذلك كلما توفر عدد أكبر من محطات الشحن، كان ذلك أفضل. 

تحقيقا لهذه الغاية، فإن بعض الشركات المشاركة في هذا المشروع تعمل أيضا بمفردها لبناء المزيد من محطات الشحن. جنرال موتورز، على سبيل المثال، تعد ببناء 40.000 محطة شحن في وكلاء السيارات في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركات صناعة السيارات تتعاون لإنشاء شبكة شحن كهربائية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. التحام مركبة الشحن الروسية بمحطة الفضاء الدولية

أعلنت وكالة الفضاء الروسية عن التحام مركبة الشحن "بروغرس أم أس -27" بمحطة الفضاء الدولية. وتحمل المركبة على متنها 2.5 طن من الاجهزة والمعدات والمواد الغذائية.

المصدر: روسكوسموس

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. التحام مركبة الشحن الروسية بمحطة الفضاء الدولية
  • إنطلاق فعاليات مبادرة "تكنولوجي هات " للتدريب أون لاين بالقيلوبية
  • بالفيديو.. سيارات كهربائية وخدمات متكاملة بجادة قباء
  • "جوميا" تتعاون مع "كونتكت" لتسهيل عمليات الشراء عبر الإنترنت
  • دراسة لتنفيذ مشروع تزويد السيارات والطائرات بالوقود المستدام في عُمان
  • الكيانات الناشئة تغير ملامح صناعة التأمين
  • مهم حول محطات شحن السيارات الكهربائية في الأردن
  • المشاط تتعاون مع «الأغذية العالمي» لتطوير قطاع التنمية الزراعية في مصر
  • مشروع مغربي يفوز بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات بجنيف
  • تفكيك شبكة تزوير السيارات بمكناس