حدث الكثير من الأحداث في الحلقة 13 من مسلسل عتبات البهجة، وينتظر الكثير من المشاهدين الحلقة 14 من مسلسل عتبات البهجة على DMC رمضان 2024 لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك، خاصة بعدما عاد صلاح عبد الله «الدكتور عرفان» إلى منزله والتقى بزوجته «علية» سماء إبراهيم.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 14

وينتظر المشاهدون الحلقة 14 من مسلسل عتبات البهجة بعد عودة صلاح عبد الله «الدكتور عرفان» في الحلقة 13، والذي التقى بزوجته «علية» سماء إبراهيم في المنزل وأبلغها أن الشرطة أغلقت متجره؟ وهو ما جاء في الحلقة الماضية من المسلسل، بعد أن أخبرته قوات من الشرطة أنّه لا يحمل أي تصريح بشأن عمل المحل وهو ما جعله في صدمة كبيرة.

صلاح عبدالله يتلقى صدمة بسبب زوجته

ولم تهتم زوجة الفنان صلاح عبدالله بما قاله زوجها ووعدته بالذهاب والعيش مع ابنها في كندا، وبعدها يعيش الدكتور عرفان بمفرده بمنزل في حزن شديد، بعد أن أصبح يعيش بمفرده في المنزل دون أي شخص.

وبعد ذلك تأتي «سعاد» فدوى ممدوح وتجلس بمفردها مع الفنان صلاح عبدالله وتخبره أنّها زوجته ولها حقوق، ولا يجب أن يخشى من أحد أو يخفي هذه العلاقة، بعد أن سافرت زوجته علية إلى نجلها في كندا.

ويشارك في العمل كل من يحيى الفخراني، وصلاح عبد الله، وجومانا مراد، وعنبة، والفنان اللبناني خالد شباط، وصفاء الطوخي، وعلاء مرسي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة الحلقة 14 مسلسل عتبات البهجة صلاح عبدالله الحلقة 14

إقرأ أيضاً:

مؤلف "ولاد رزق" يكشف مصير فيلم الشايب لآسر ياسين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحدث السيناريست صلاح الجهيني عن تطوير بعد شخصيات فيلم ولاد رزق في حال تقديم جزء رابع من الفيلم، كما تحدث خلال المؤتمر الصحفي لفيلم "ولاد رزق 3"، عن فيلم الشايب والتحضير للشخصية الرئيسية للفيلم التي يقدمها الفنان آسر ياسين.

ومن المقرر طرح فيلم “ولاد رزق 3”  في السينمات يوم 12 يونيو الجاري، ليدخل سباق أفلام عيد الأضحى 2024، ومن المقرر أن يشهد الجزء الثالث من العمل العديد من المفاجآت، كما أن أحداثه تتضمن وجود نجوم جدد منهم آسر ياسين، والذى بدأ تصوير دوره بالفعل، بجانب نجوم الفيلم الأخرين أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وغيرهم، كما أن مؤلف الفيلم صلاح الجهينى انتهى تماما من كتابة أحداث الفيلم.

مقالات مشابهة

  • مؤلف "ولاد رزق" يكشف مصير فيلم الشايب لآسر ياسين
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • محمد صلاح العزب يكشف لـ «الأسبوع» حقيقة تحضير مسلسل «سفاح التجمع»
  • سوسن بدر تشارك صور الحلقة الثانية من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • عاصفة تفاجئ سوق خضار وتحوله إلى ركام في صلاح الدين
  • تربية صلاح الدين توضح مصير طلبة السادس الاعدادي من عطلة الأربعاء – عاجل
  • «حنان للرذيلة وشهد للشذوذ».. سفاح التجمع يكشف أسرار علاقته بشريكته وابنتها وتفاصيل ليلة عيد الميلاد