ماجد محمد

تحدث الإعلامي الرياضي وليد الفراج عن ضغط جدول مباريات فريق الهلال خلال الفترة المقبلة .

وقال الفراج خلال حديثه على برنامجه أكشن مع وليد معترضًا على الضغط الموجه لنادي الهلال: “هناك من يرى أن الهلال يحتاج للتأجيل والمنافسين يقولون: لا تؤجل المباراة وتضغطني معك، الهلال طلب اجتماع مع لجنة المسابقات لطرح الخيارات.

يُذكر أن الهلال تقدم بخطاب رسمي إلى لجنة المسابقات في رابطة الدوري يطلب فيه تعديل مواعيد عدد من مبارياته، بسبب التضارب مع استحقاقات الفريق في دوري أبطال آسيا.

ويبدأ الهلال مشواره بعد التوقف الدولي، بلقاء الشباب في الدوري يوم 30 مارس الجاري، يواجه بعده الخليج في المسابقة ذاتها 2 أبريل المقبل، وبعد ذلك بـ3 أيام يستضيف الأخدود

فيديو | رئيس النادي الأهلي د. خالد العيسى لـ #المنتصف: لن نؤجل مواجهة الهلال إذا لم يكن ذلك من مصلحة النادي الأهلي pic.twitter.com/t4QXO9fmmA

— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) March 23, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال دوري أبطال آسيا رابطة الدوري لجنة المسابقات

إقرأ أيضاً:

برلماني: قانون الإيجار القديم يحتاج تعديلات.. ويجب إعادة صياغة القيمة الإيجارية

قال النائب كريم طلعت، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، إننا ننتظر انعقاد المجلس بعد إجازة عيد الأضحى، للتشاور والنقاش بين لجنة الإسكان ووزارة التنمية المحلية، بشأن قانون الإيجار القديم، ومناقشة الدراسات التي أوصى رئيس اللجنة بطرحها، بعد إعدادها من الباحثين القانونين في المجلس.

إعادة صياغة قيم الإيجار

ذكر عضو مجلس النواب في تصريحات لـ«الوطن»، أن القانون رقم 136 لسنة 1981 في مادته الأولى بشأن قواعد الإسكان وإجراءات تحديد أجرة الأماكن، ينص على أن قيمة الإيجار تكون بنسبة 7% من قيمة العقار، مؤكدًا أن القانون يحتاج لإعادة صياغة، وضبط القيم الإيجارية الحالية، التي قد تكون ظالمة للمالك، واصفًا إياها بـ«المبالغ الزهيدة جدًا»، ويجب أن تحسب قيمة العقارات بمتوسط الأسعار الحالية، وبناءً عليه يتم تحديد الأسعار بقيم عادلة تتناسب مع الوقت الحالي.

تقنين أوضاع المستأجر

أكد عضو لجنة الإسكان، أنه إذا جرى تطبيق نسبة 7% من القيمة الحالية للعقار، ستكون النتيجة إيجابية بالنسبة للمالك والمستأجر، فبالنسبة للمالك سيعوض بقيمة الإيجار الجديد بعد سنين عجاف قضاها مع الإيجار القديم، وفائدة للمستأجر الذي سيمكنه السكن في البيت، الذي نشأ فيه دون أي تغيير، لكن مع تقنين أوضاعه بالإيجار بالقيمة العادلة للعقار.

القانون يحتاج لتعديلات

أضاف عضو لجنة الإسكان، أن القانون يحتاج لتعديلات كثيرة، لأنه يمس مصلحة المواطن المصري سواء المالك أو المستأجر، خاصة أننا الآن نشهد حالات إيجار جيل ثالث، بمعنى أن «الأب أَجر والابن ورث والحفيد ساكن»، وهذا يمثل مشكلة كبيرة بين المالك وورثة المستأجر.

وأوضح «طلعت» أن الوضع الذي نحن بصدده الآن بشأن قانون الإيجار القديم، يتطلب حوار مجتمعي متكامل، للاطلاع على الآراء كافة، والوصول لصيغة قانون يراعي مصالح الجميع، من المالك والمستأجر والدولة، مضيفًا أننا نحتاج لدراسة القانون للخروج بشكل يرضي المجتمع، ويحقق الفائدة والمصلحة العامة للجميع.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق : حسام حسن يحتاج إلى الهدوء على خط الملعب منعًا لنقل التوتر
  • عاجل.. برشلونة يفاوض "مكوك" الدوري الألماني
  • سعود الصرامي : لازم الاندية تطالب بحل لجنة المسابقات
  • برلماني: قانون الإيجار القديم يحتاج تعديلات.. ويجب إعادة صياغة القيمة الإيجارية
  • حقيقة رحيل مروان عطية إلى الدوري السعودي
  • موقف الأهلي من ضم محمد كوناتي.. وحقيقة عروض مروان عطية
  • بشرط جزائي كبير .. ريال مدريد يجدد عقد نجمه
  • ‎جماهير الهلال تُطالب بالتعاقد مع نجم ريال مدريد
  • حقيقة اقتراب الأهلي من التعاقد مع فيكتور اوسمين
  • رئيس لجنة المسابقات. من يهاجموننا مغرضين وليسو أسوياء