المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران بمكتبه اليوم، معالي وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان، يرافقه عدد من مسؤولي وزارة التعليم، وبحضور رئيس جامعة نجران الدكتور عبدالرحمن الخضيري، ومدير الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة منصور آل شريم.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير نجران يستعرض الخطة الرقابية لفرع وزارة التجارة بالمنطقة 17 مارس 2024 - 2:57 مساءً نائب أمير نجران يطّلع على الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك 14 مارس 2024 - 1:38 مساءً

 

وبحث سموه مع معالي الوزير خطط وبرامج وزارة التعليم بالمنطقة، والمشروعات الهادفة لتطوير العملية التعليمية ومنظومة التعليم، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات العلاقة بعمل مؤسسات التعليم التابعة للوزارة بالمنطقة بشقيه الجامعي والعام.

 

 

 

ونوّه نائب أمير منطقة نجران باهتمام وعناية القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، بالتعليم في مختلف مجالاته، وبجهود وزارة التعليم التي أسهمت في رفع المستوى التعليمي سواءً للطلاب أو الهيئة التعليمية والإدارية، والوصول لأفضل المخرجات العلمية التي يعود نفعها على الوطن بشكل عام والمنطقة على وجه الخصوص.

 

 

 

من جانبه، ثمّن معالي وزير التعليم، اهتمام وحرص سمو أمير منطقة نجران وسمو نائبه على تطوير المنظومة التعليمية بالمنطقة، مما كان لها الأثر في تعزيز الجهود لرفع المستوى التعليمي سواءً للطلاب أو الهيئة التعليمية والإدارية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير نجران نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

خالد الفيصل يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن

جدة : البلاد

تلقى نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز ، اتصالاً هاتفياً من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، اطمأن فيه على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن.

وأكد الأمير خالد الفيصل على ضرورة تنفيذ توجيهات القيادة – أيدها الله – بتقديم كافة الخدمات لضيوف الرحمن ليؤدوا مناسكهم في أمن وطمأنينة.

ووجه أمير منطقة مكة المكرمة بنقل تحياته وتقديره لكافة العاملين في خدمة الحجيج ، منوهاً إلى ضرورة تكاتف الجهود وتضافرها للتسهيل عليهم وتوفير سُبل الراحة لهم.

كما استمع سموه لإيجاز من نائب أمير المنطقة عن الجهود المبذولة لخدمة الحجاج والتي أسهمت -بفضل الله- في إنجاح خطط التصعيد من مشعر منى إلى مشعر عرفات.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة نجران يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة نجران يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • نائب أمير منطقة عسير يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة نجران يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير مكة يعلن نجاح نفرة ضيوف الرحمن من مشعر عرفات إلى مزدلفة
  • نائب أمير منطقة حائل يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة نجران يثمّن جاهزية الجهات لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • خالد الفيصل يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل وزير الحج والعمرة
  • سمو أمير البلاد يهنئ وزير التربية وكبار المسؤولين بالوزارة بنجاح خطة أداء اختبارات الصف الـ12