شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن المتطرف بن غفير يقود اقتحام جديد للمستوطنين للمسجد الأقصى اليوم الخميس، صراحة نيوز 8211; قاد وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، صباح اليوم الخميس، اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك، بحراسة .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المتطرف بن غفير يقود اقتحام جديد للمستوطنين للمسجد الأقصى اليوم الخميس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المتطرف بن غفير يقود اقتحام جديد للمستوطنين للمسجد...

صراحة نيوز – قاد وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، صباح اليوم الخميس، اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال.

وأفادت مصادر بأن عشرات المستوطنين بقيادة المتطرف بن غفير، اقتحموا الأقصى على شكل مجموعات، في ذكرى ما يسمونه “خراب الهيكل” المزعوم، وذلك من جهة باب المغاربة، وأدَّوا طقوسًا تلمودية عنصرية في باحاته. ويتعرض المسجد الأقصى بشكل يومي لاقتحامات المستوطنين ما عدا الجمعة والسبت، عبر مجموعات وعلى فترتين صباحية ومسائية، وبحماية سلطات الاحتلال، في محاولة احتلالية لفرض التقسيم الزماني والمكاني في ساحات قبلة المسلمين الأولى. وفا

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المتطرف بن غفير يقود اقتحام جديد للمستوطنين للمسجد الأقصى اليوم الخميس وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

اليوم.. إعادة محاكمة متهم في أحداث اقتحام مركز شرطة كرداسة

تستكمل الدائرة الثالثة إرهاب، المنعقدة بمدينة بدر، برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم، اليوم الأربعاء، النظر في جلسة إعادة محاكمة متهم في أحداث مركز شرطة كرداسة، التي وقعت مطلع يوليو 2013، والمعروفة إعلاميًا بـ «أحداث اقتحام مركز كرداسة».

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، في القضية المقيدة رقم 1010 لسنة 2013 أن المتهمين انضموا إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون وارتكابهم أعمال البلطجة، وحيازة أسلحة نارية وذخيرة وأسلحة بيضاء والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة.

وكانت الدائرة الثالثة إرهاب، بمحكمة أمن الدولة العليا، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، برئاسة المستشار وجدي محمد عبد المنعم، وعضوية المستشارين وائل محمد عمران، وحسام الدين فتحي أمين، وسكرتارية محمود شلبي، وسامح شعبان، قد أجلت محاكمة 57 متهمًا من عناصر جماعة الإخوان.

وبينت التحقيقات أن المتهمين أعدوا مخطط متمثل في إعادة هيكلة اللجنة الإدارية العليا لجماعة الإخوان واللجان المعاونة لها، بهدف استمرار إدارتها لحراك الجماعة العدائي ضد مؤسسات الدولة.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| اعترافات مثيرة لـ سفاح التجمع.. ومفاجأة جديدة في قضية عصام صاصا

اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

مقالات مشابهة

  • 5 ممنوعات أثناء الدخول للمسجد الحرام.. اعرفها
  • الاحتلال يقتحم قرية بجنين ويعتقل 4 مواطنين
  • شهيد و3 مصابين فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال مدينتي رام الله والبيرة
  • 82 مستوطنا و96 طالبا يهوديا يقتحمون ساحات المسجد الأقصى
  • مراسل رؤيا: طائرات الاحتلال المسيرة تستهدف مدخل مخيم بلاطة بعدة صواريخ
  • رسميا.. هانز فليك يقود برشلونة حتى 2026
  • الاحتلال يعتقل 17 فلسطينيًا خلال اقتحام مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية اليوم
  • اليوم.. إعادة محاكمة متهم في أحداث اقتحام مركز شرطة كرداسة
  • تحت حماية الشرطة .. عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى
  • بالفيديو.. مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى