نعى خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، الذي وافته المنية صباح اليوم، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.

وتقدمت نقابة المعلمين بخالص العزاء لأسرة الفقيد الذي عمل لسنوات طويلة بكل إخلاص وجهد وتفاني فى تطوير التعليم الفني، وترك أثرا إيجابيا فى نفوس كل من تعامل وعمل معه.

. إنا لله وإنا إليه راجعون.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التربية والتعليم الدكتور محمد مجاهد تطوير التعليم الفني خلف الزناتي نقيب المعلمين نائب وزير التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

تطوير التعليم بالوزراء: طلاب جامعة مصر التكنولوجية

حصد طلاب جامعة مصر الدولية التكنولوجية، التي تخضع لإشراف صندوق تطوير التعليم، التابع لرئاسة مجلس الوزراء، المركز الأول في الابتكارات الصناعية، ضمن فعاليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية، الذي عُقد في المدينة الشبابية بأبي قير في الإسكندرية خلال الفترة من 17 حتى 21 سبتمبر الجاري، بمشاركة 600 طالب من 10 جامعات تكنولوجية، ونحو ألف زائر من خبراء التعليم التكنولوجي، ورجال الصناعة.

نموذج سيارة جولف

قالت د. رشا سعد شرف، الأمين العام لصندوق تطوير التعليم، التابع لرئاسة مجلس الوزراء، إن طلاب جامعة مصر الدولية التكنولوجية، وهي أحد مشروعات الصندوق، حصلوا على المركز الأول في الابتكارات الصناعية، ضمن فعاليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية، حيث قدم الطلاب نموذج سيارة «جولف» كهربائية من إنتاجهم.

وأضافت، في البيان الصحفي الصادر عن الصندوق، أن أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أعرب عن تقديره لجهد الطلبة، وحرص على التجول داخل المدينة الرياضية مستقلًا السيارة التي أنتجها الطلاب، ووجه في هذا الإطار بضرورة الاهتمام بمراحل «التشطيب» والإخراج الجمالي للمنتجات الصناعية، وعدم التركيز فقط على الجانب التكنولوجي في الابتكارات التعليمية التي ينتجها الطلاب.

جامعة مصر الدولية 

وأوضحت «شرف» أن وزير التعليم العالي كان حريصًا على الحديث للطلاب وتشجيعهم وتوجيههم، ونصحهم بضرورة التدريب على مهارات ريادة الأعمال والتسويق التي تسهم في إنتاج يرضى عنه السوق المصري والإقليمي والدولي، ويجذب الصناعة لتبني هذه الابتكارات لتتحول من مجرد نموذج صناعي إلى إنتاج يستفيد منه السوق المصري والإقليمي.

مقالات مشابهة

  • جامعة خليج السدرة ومراقبة التعليم بالمنطقة تتفقان على التعاون في رفع كفاءة المعلمين
  • تطوير التعليم بالوزراء: طلاب جامعة مصر التكنولوجية
  • وزير التعليم يتفقد عددا من المدارس بحي شرق ومركز الفتح ومركز تدريب المعلمين بأسيوط الجديدة   
  • وزير التعليم: إنشاء معهد لتطوير المعلمين الجدد وتدريب 200 ألف معلم خلال 3 سنوات
  • عاجل _ وزير التعليم: إنشاء معهد لتطوير المعلمين الجدد وتدريب 200 ألف معلم خلال 3 سنوات
  • نقابة المعلمين بتعز تدين اعتداء عصابة يقودها طالب على مدير مدرسة ومعلم
  • "نقابة الصيادلة" تهنىء الاستاذ الدكتور عبدالناصر سنجاب لاخنياره ضمن أفضل ٢٪ من علماء العالم
  • نقابة المعلمين تدين إعتداء عصابة على مدير مدرسة في تعز
  • قرار حكومي بتمويل المشروعات الصغيرة ودعم مبادرة التعليم الفني الشامل
  • رشا شرف أمينا عاما لصندوق تطوير التعليم