دافع الإعلامي مهيب عبد الهادي على كابتن حسام حسن  بعد خسارة منتخب مصر أمام كرواتيا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب  مهيب عبد الهادي: اللي ينتقد حسام حسن بعد هزيمة اليوم لازم ياخد فوق دماغه.

وأحرز محمد عبد المنعم لاعب منتخب مصر، هدف تقليص الفارق في الدقيقة 90 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 4 أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة توجّت كرواتيا بكأس العاصمة علي حساب المنتخب المصري، في بطولة مكونة من 4 فرق مصر وكرواتيا ونيوزيلندا وتونس.

 

وافتتح التسجيل المنتخب المصري، عن طريق رامي ربيعة في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعد ما سدد محمود تريزيجيه كرة قوية من تنفيذ ضربة حرة، حيث تصدى الحارس نيديليكو لابروفيتش للكرة ببراعة، لكن محمد حمدي تابع الكرة وأرسل عرضية أرضية، واستقبلها رامي ربيعة بتسديدة داخل الشباك ليسجل الهدف الأول.

 

وتعادلت كرواتيا بهدف نيكولا فلاسيتش بعد تسديدة من علي حدود منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة ومن ثم داخل الشباك.

 

وفي الدقيقة 77، سجل كراماريتش الهدف الثالث، بعدما أرسل لوفرو ماير عرضية داخل منطقة الجزاء بعد تنفيذ الضربة الحرة حولها أندري كراماريتش رأسية قوية على يسار أبو جبل داخل الشباك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسام حسن مهيب عبد الهادي منتخب مصر منتخب مصر و كرواتيا هزيمة مصر

إقرأ أيضاً:

أول رد من عريس الشرقية بعد فيديو ضرب عروسه في الفرح: «غصب عني»

مع أصوات الموسيقى العالية، واحتفالات الحضور بالمناسبة السعيدة، داخل أحد القاعات بمدينة أبو كبير في الشرقية، تفاجأ الجميع برد فعلٍ غريب من العريس، إذ تعدى على عروسه بطريقةٍ وحشيةٍ، دون معرفة سبب الفعل المشين.

مقطع فيديو انتشر كالنار في الهشيم، عبر منصّات التواصل الاجتماعي، يوثّق لحظة قيام العريس محمد الهادي، 28 عامًا، بسحب عروسته على المسرح، ومحاولة الهجوم عليها، وسط محاولات الحضور بمنعه من الهجوم.

بعد انتشار الفيديو طالب مستخدمو منصّات التواصل الاجتماعي بمعاقبة العريس، مشيرين إلى أنّ الفعل الوحشي لا يوجد له مبرر، لكن «الهادي» كشف لـ«الوطن» السبب الرئيسي وراء قيامه بهذا الفعل.

يروي العريس الذي يعمل كهربائيّا، أنّ المقطع المنتشر يرجع تاريخه إلى يوم الخميس الماضي 6 يونيو، مؤكدًا أنّ العروس لم تقم بأي مشكلة، وإنّما وجد نفسه يقوم بتلك التصرفات الغريبة، مضيفًا: «الفرح كان على 3 ليالي، يومين حنة عندي وعند أهل العروسة، واليوم التالت كان الفرح وده اللي حصل فيه المشكلة، لقيت نفسي مش طبيعي، واللي حصل غصب عني واتفاجئت باللي أنا عملته».

ماذا حدث بعد الواقعة

رغم المشكلة التي حدثت، اصطحب «الهادي» عروسه إلى منزل الزوجية، وأكملا حياتهما بشكل طبيعي، بعد أن اعتذر لأهل زوجته، بحسب حديثه مع «الوطن».

«الهادي» يستعد لتقديم دعوى قضائية 

يؤكد «الهادي» أنه تواصل مع أحد المحامين؛ لرفع قضية ضد مسرب الفيديو، وينتظر تفريغ الكاميرات في قاعة الأفراح، من أجل تقديم دعوى قضائية.

كان مقطع فيديو انتشر على منصّات التواصل الاجتماعي، أظهر عريسًا يعتدي على عروسه أمام المعازيم، وكانت التعليقات عليه سلبية بسبب ما قام به أما أعين الحضور دون تدخل من أحد، ما جعل معظم مشاهدي الفيديو يهاجوم العريس على هذا الفعل الذي تبرأ منه في تصريحات لـ«الوطن».

مقالات مشابهة

  • في ختام مشواره بالتصفيات الآسيوية المشتركة
  • حسام حبيب يصفع شيرين عبد الوهاب برد فعل صادم بعد إعلان زواجها للمرة الثالثة (شاهد)
  • أول تعليق من حسام حبيب على خطوبة شيرين عبدالوهاب
  • تعليق مثير من ميدو علي مشهد استبدال صلاح أمام غينيا بيساو
  • تفاصيل واقعة عريس كفر صقر: "كان معمول لنا عمل"
  • أول رد من عريس الشرقية بعد فيديو ضرب عروسه في الفرح: «غصب عني»
  • في أول تعليق له.. عريس كفر صقر: "كان معمول ليا سحر أسود"
  • أول تعليق لحسام حسن بعد تعادل مصر مع غينيا بيساو
  • هولندا تنهي استعداداتها لكأس أوروبا برباعية في مرمى إيسلندا
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)