الوطن | متابعات

في جولة تفقدية مهمة، قام رئيس الحكومة الليبية ، د. أسامة حماد، بزيارة مديرية أمن درنة، برفقة مجموعة من كبار المسؤولين الحكوميين. وكان من بينهم مدير عام صندوق التنمية وإعادة الإعمار، المهندس بلقاسم خليفة، ورئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار، السيد حاتم العريبي، ورئيس مجلس التخطيط الوطني، م.

أحمد بريدان.

خلال هذه الزيارة، أكد رئيس الوزراء على التزام الحكومة الليبية بتوفير كافة الإمكانيات والآليات اللازمة لتعزيز الأمن والاستقرار في جميع أنحاء البلاد. وأشاد بالجهود الأمنية التي تبذلها الغرفة الأمنية المشتركة في درنة، بقيادة القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية، المشير خليفة حفتر.

تأتي هذه الجولة في إطار جهود الحكومة الليبية لتعزيز الأمن والاستقرار في المناطق المختلفة، وتعكس التزامها الجاد بتوفير بيئة آمنة ومستقرة للمواطنين وتعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي في البلاد.

الوسومالحكومة الليبية حماد درنة ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: الحكومة الليبية حماد درنة ليبيا

إقرأ أيضاً:

السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل”العمل الإسلامي” خلفاً للعضايلة

#سواليف

باشر المهندس #وائل_السقا عمله كقائم بأعمال الأمين العام لحزب #جبهة_العمل_الإسلامي خلفاً للمهندس مراد العضايلة الذي قدم استقالته من موقع الأمين العام للحزب عقب انتخابه مراقباً عاماً لجماعة الإخوان المسلمين مساء أمس.

ويشغل السقا موقع النائب الأول للأمين العام للحزب للدورة الثانية على التوالي، حيث ينص النظام الأساسي للحزب على أنه في حال استقالة الأمين العام يقوم نائبه الأول بمهامه، الى أن ينتخب المؤتمر العام خلفاً له، في مدة أقصاها ستة أشهر.

والمهندس وائل السقا من مواليد عام 1956 ويحمل شهادة بكالوريوس هندسة معمارية من الجامعة الأردنية عام 1980، وشغل فيما سبق موقع نقيب أسبق للمهندسين الأردنيين ورئيس مجلس نقباء أكثر من دورة، ورئيس سابق لإتحاد المنظمات الهندسية في الدول الإسلامية، ونائب رئيس غرفة التحكيم العربية، ورئيس اللجنة النقابية لفك الحصار عن غزة، مؤسس ورئيس سابق للهيئة العربية الدولية لإعمار غزة، وهو عضو سابق في مجلس إدارة بنك الأردن دبي الإسلامي، وعضو سابق في مجلس إدارة المصفاة والبترول الاردنية ، وعضو سابق في مجلس إدارة صحيفة الدستور، ومؤسس مكتب الأفق للإستشارات الهندسية ، ورئيس مجلس إدارة قناة اليرموك الفضائية.

مقالات ذات صلة وفاة طفل سقط من باص صغير .. والنقل البري توضح 2024/05/19

مقالات مشابهة

  • “بالقاسم حفتر” يبحث مع القائم بأعمال السفارة الأمريكية سبل تعزيز التعاون في مجال الإعمار
  • “أرحومة” يتفقد مكاتب العمل والتأهيل تراغن
  • السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل”العمل الإسلامي” خلفاً للعضايلة
  • غانتس يهدد نتنياهو بالاستقالة: لن نترك الأمور كما هي.. “إسرائيل” تحتاج إلى تغيير فوري
  • المشير “حفتر” يفتتح مهرجان الكرامة الأول للفروسية في بنغازي
  • حماد: أصدرنا تعليماتنا للأجهزة الأمنية بتكثيف جهودها للعثور على النائب “الدرسي”
  • “حماد” يناقش ملف عمليات المبادلة بين النفط الخام والمشتقات النفطية
  • “حماد” يبحث مع أعيان الزنتان المشاكل والأزمات التي تعاني منها المدينة
  • حماد يبحث ملفات الطاقة والاقتصاد والشؤون الخارجية مع بعض رؤساء اللجان النيابية
  • “حماد” يبحث مع عميد ورؤساء القطاعات الخدمية بأجدابيا احتياجات ونواقص المدينة