قالت الكاتبة الصحفية شيماء البرديني، رئيس التحرير التنفيذي لجريدة الوطن، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقود معركة الوعي من خلال دراما رمضان بصورة نموذجية، مشيرة إلى أن الوعى أحد الاحتياجات التي يحتاج إليها المواطن المصري.

وأضافت «البرديني» خلال لقائها على القناة الأولى والفضائية المصرية: «الشركة المتحدة تقدم الوعي كأحد الاحتياجات الضرورية للمواطن، وكذلك الترفيه والأعمال التى تخاطب الأطفال والأسرة كلها، فضلا عن الأعمال الكوميدية سواء الاجتماعية أو الفنتازيا.

لمسات من الكوميديا الإنسانية والحياتية في عتبات البهجة 

وتابعت: «عتبات البهجة رغم إنه مسلسل تقيل، لكنه أيضًا به لمسات من الكوميديا الإنسانية والحياتية، يكفي أن النجم الكبير يحيى الفخراني ظاهر وكأنه يوتيوبر بيقدم محتوى جاذب عبر السوشيال ميديا، وظهور يحيي الفخراني في دراما رمضان في حد ذاته بهجة، فهي عتبات الفخراني وليست عتبات البهجة».

جرعة الواقع في دراما المتحدة كبيرة 

وأكملت رئيس التحرير التنفيذي لجريدة الوطن: «مسلسل وبينا ميعاد كان بيشركنا في الحلول، وبنبقى قاعدين بنتفرج بندخل، بيغششونا حلول، ويعطونا نموذج للحياة التي نعيشها، وهذة المشكلات عشناها داخل منازلنا ومع أولادنا، جرعة الواقع في الدراما أكبر».

الجيل الجديد من الفنانين لافت للانتباه 

وأشارت إلى إنَّ الجيل الجديد من الفنانين «شايلين مسلسلات ومتصدرين بطولة الأعمال»، مستشهدة بمسلسل «مسار إجباري»: «لافت للانتباه بشكل كبير، ومدهش في كل التفاصيل، سواء الفكرة مختلفة والشباب فالفنان عصام عمر يظهر من خلال المسلسل في التجربة الثانية أو الثالثة له».

وتابعت البرديني: «الشباب المشاركون في مسلسل إمبراطورية ميم موهوبون بشكل غير طبيعي وشايفين فيهم ولادنا والتطور، وولادنا بقوا بيتكلموا زيهم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة شيماء البرديني عتبات البهجة بابا جه مسلسلات رمضان دراما المتحدة

إقرأ أيضاً:

خاص| مؤلفة "برغم القانون": المسلسل قصة واقعية.. واتمنى الأحداث تساهم في رفع الوعي المجتمعي

كشفت المؤلفة نجلاء الحديني كاتبة مسلسل "برغم القانون" للنجمة إيمان العاصي ما إذا كانت قد تعمدة بأن تسلط الضوء حول القضايا المرأة منذ بداية المسلسل ام أن ذلك جاء صدفة.

 

وقالت نجلاء الحديني في تصريحات خاصة لـ "الفجر الفني": "أناقش في العمل تجارب حقيقية، وتُعد قضايا المرأة جزءًا أساسيًا من الأحداث، نأمل أن يسهم مسلسل "برغم القانون" في رفع الوعي المجتمعي بالتحديات التي تواجه المرأة وحقوقها الاجتماعية والقانونية، بالإضافة إلى القضايا الأخرى التي نسلط الضوء عليها خلال المسلسل".

وعن إختيار أبطال المسلسل بهل تم إختيارهم من الأول ولا تم تغييرهم بعد ذلك قائلا: "تم آختيار أبطال العمل بعد آنتهائي من كتابة جوالي 80 % من الحلقات وكل دور ينادي صاحبة.

 

وعن توقعها لنجاح المسلسل، قالت: "أرى أن النجاح توفيق من الله، وأؤمن أن لكل مجتهد نصيب. عندما يبذل الإنسان جهدًا ويخلص في عمله، فإن الله سيكافئه بالتأكيد".

 

أحداث مسلسل برغم القانون 

 

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار 30 حلقة وهو مسلسل اجتماعي درامي ترصد حلقاته عالم المحاماة المليء بالمشكلات والصراعات ويسلط الضوء على القضايا ومشكلات المرأة المصرية

 

وتقدم إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائيًا يجسد عمقًا في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.

 

أبطال مسلسل ب غم القانون 

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • خاص| مؤلفة "برغم القانون": المسلسل قصة واقعية.. واتمنى الأحداث تساهم في رفع الوعي المجتمعي
  • أحمد داود ينضم إلى ماراثون دراما رمضان 2025
  • أسماء غير متوقعة.. فنانون لن نشاهدهم في دراما رمضان 2025
  • "الفجر الفني".. يكشف عن اسم مسلسل أحمد عزمي في رمضان 2025
  • دنيا وإيمي وجهاً لوجه في رمضان 2025
  • «المتحدة» تستجيب للفنان أحمد عزمي وتتعاقد معه على مسلسل في رمضان 2025
  • دياموند عبود بعد تكريمها عن فيلم «القضية 23»: أتحمس تجاه الأعمال الفنية الإنسانية
  • خلال 2023.. الأمم المتحدة نفذت خطط الاستجابة الإنسانية لـ245 مليون شخص
  • الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية لـ 245 مليون شخص خلال عام 2023
  • أمل بوشوشة إلى جانب باسم ياخور بمسلسل السبع.. ابن الجبل في موسم دراما رمضان 2025