شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وصيف أوروبا يكشف عن موقفه من الانتقال للدوري السعودي تصريح مثير، يستمر الحديث عن مستقبل النجم الأرجنتيني وهداف نادي إنتر ميلان الإيطالي، لاوتارو مارتينيز، وارتباطه بالانتقال للدوري السعودي في الميركاتو الصيفي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وصيف أوروبا يكشف عن موقفه من الانتقال للدوري السعودي.

. تصريح مثير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وصيف أوروبا يكشف عن موقفه من الانتقال للدوري...

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الأرجنتيني وهداف نادي إنتر ميلان الإيطالي، لاوتارو مارتينيز، وارتباطه بالانتقال للدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت تقارير صحفية اتجاه نادي إنتر ميلان على فتح الباب أمام الاستماع لعروض شراء لاوتارو مارتينيز نجم المنتخب الأرجنتيني في الأيام المقبلة حال الحصول على المقابل المالي المطلوب.

ميسي يفوز بأول جائزة مع إنتر ميامي ويحقق إنجاز تاريخي غير مسبوق

بعد انتقاله لإنتر ميامي.. ما مصير ميسي مع السياحة السعودية؟

ويسعى الإنتر الإيطالي للحصول على ما بين 90 إلى 100 مليون يورو في حال رحيل لاوتارو مارتينيز الذي يعد الجوهرة الهجومية الأبرز في تشكيلة وصيف دوري أبطال أوروبا في المواسم الأخيرة خاصة في ظل توهج اللاعب بشكل لافت في الفترة الماضية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

موقف لاوتارو من الانتقال للدوري السعودي

أكد الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، أنه تلقى عروضًا ضخمة من الدوري السعودي، لكنه يفضل البقاء في إنتر ميلان.

وقال لاوتارو في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي "فابريزيرو رومانو" عبر حسابه بتويتر: "تلقيت عروضًا ضخمة من الأندية السعودية، هذا صحيح، لكنني سعيد للغاية في إنتر وميلانو، ولا توجد فرصة ولا سبب للتغيير".

وأضاف: "أنا القائد في إنتر ميلان، والنادي الإيطالي هو بيتي الثاني، وأشعر بالحب هنا منذ اليوم الأول، وبالتأكيد أنا فخور لوجودي هنا".

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

خليفة لاوتارو في إنتر ميلان

وكان الإنتر أعلن في وقت سابق التعاقد مع خليفة لاوتارو مارتينيز وهو الفرنسي ماركوس تورام في صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقده مع فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

ويعتبر ماركوس تورام 25 عاما من أبرز اللاعبين الأجنحة في أوروبا خلال الفترة الأخيرة ولمع في تشكيلة منتخب فرنسا التي بلغت نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وصيف أوروبا يكشف عن موقفه من الانتقال للدوري السعودي.. تصريح مثير وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت تصریح مثیر فی إنتر

إقرأ أيضاً:

شبانة: تصريح سليمان بحماية رمضان من المنشطات مثير

انتقد الإعلامي محمد شبانة التصريحات التي أدلى بها أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والتي أكد فيها أن فريقه قادر على حماية رمضان صبحي لاعب بيراميدز من عقوبة الإيقاف حال إدانته من قبل لجنة المنشطات بالتلاعب بالعينة التي تم الحصول عليها منه في حال انتقاله للقلعة البيضاء.

وقال شبانة خلال برنامجه «من الآخر» والمذاع عبر راديو شعبي إف إم: «لجنة المنشطات المصرية لا تخضع للأهواء والضغوط ولا تنظر لأسماء الأندية».

وأكمل شبانة:«رمضان يواجه أزمة حقيقية في حال فشله خلال لجنة الاستماع بتبرير كيفية فساد العينة وقد يواجه عقوبة كبيرة».

مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم الأحد
  • عاجل.. تصريح مثير من بيلينجهام عن انضمام مبابي لريال مدريد
  • شبانة: تصريح سليمان بحماية رمضان من المنشطات مثير
  • هوميلس يحسم موقفه من الإنتقال لدوري روشن السعودي
  • ساكي يشيد بدور تورام مع إنتر ميلان
  • روما يفسد وداع أوليفيه جيرو بخماسية أمام ميلان
  • مارتينيز يحسم مستقبله مع إنتر ميلان
  • لاوتارو مارتينيز يوقع عقدًا جديدًا مع إنتر ميلان
  • ضربة موجعة لإيطاليا قبل انطلاق كأس أوروبا
  • تقارير: دي ماريا وافق على الانتقال إلى إنتر ميامي واللعب بجوار ميسي