مسقط _ الرؤية

وقع الاتحاد العماني لكرة القدم اليوم اتفاقية رعاية مع الشركة الوطنية للمياه المعدنية (تنوف)، الشركة الرائدة في مجال توزيع المياه، تقوم الشركة بموجب العقد، بتزويد الاتحاد بالمياه خلال جميع فعالياته ومسابقاته المحلية، بما في ذلك مشاركات المنتخبات الوطنية داخليا ودعم الأندية.

وتأتي هذه الاتفاقية كخطوة استراتيجية لتعزيز الشراكة بين القطاعين الرياضي والخاص في سلطنة عمان، حيث سيكون لشركة تنوف دور فعّال في دعم الأنشطة والمبادرات الرياضية التي ينظمها الاتحاد العماني لكرة القدم.

حضر توقيع الاتفاقية من جانب الاتحاد، محمد بن سليمان بن محمد اليحمدي، الأمين العام، ومن جانب شركة تنوف، عبدالناصر الديسي، مدير عام الشركة الوطنية للمياه.

وأشار محمد اليحمدي، الأمين العام لاتحاد القدم، إلى أن هذه الاتفاقية ستسهم بشكل كبير في تقليل التكاليف المالية، وتوفير الظروف الملائمة لتدريبات الفرق ومبارياتها، معرباً عن شكره وامتنانه لشركة تنوف على دعمها المستمر للرياضة العمانية.

من جانبه، أعرب عبدالناصر الديسي مدير عام الشركة الوطنية للمياه عن سعادته بالتعاون مع الاتحاد العماني لكرة القدم، مؤكداً التزام الشركة بتقديم كافة المساعدات والدعم لتعزيز الرياضة في سلطنة عمان وتحقيق النجاحات على الساحة الرياضية الوطنية والدولية.

واختتمت الاتفاقية بتأكيد الجانبين على ضرورة تعزيز التعاون المشترك وتحقيق الأهداف المشتركة من خلال تنفيذ مبادرات رياضية مشتركة وبرامج تطويرية تخدم مصلحة الرياضة والشباب في سلطنة عمان.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

النجوم يطالب اتحاد الكرة بإلزام بيراميدز بدفع مستحقاته المالية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم نادي النجوم اليوم “الثلاثاء” بمذكرة رسمية الى الاتحاد المصري لكرة القدم ضد نادي بيراميدز، وذلك لعدم التزامه بتنفيذ القرار الصادر من الاتحاد المصري لكرة القدم رقم (2569) بتاريخ 22 يونيو 2023 ، بشأن المبالغ المستحقة لنادي النجوم.

وطالب نادي النجوم بتطبيق اللوائح والنصوص الخاصة بعدم منح الترخيص اللازم للمشاركة في البطولات الإفريقية لنادي بيراميدز والتي تمنع نادي مدين لأندية أخرى من الحصول على الترخيص ما لم يسدد المديونية المقررة (لائحة التراخيص بالكاف).

وطالب نادي النجوم من الاتحاد المصري لكرة القدم سرعة إلزام نادي بيراميدز بالسداد خلال 5 أيام، أو تطبيق ما جاء بشروط الترخيص الخاص بالمشاركات الإفريقية.

ويؤكد نادي النجوم بأنه في حال تطبيق اللوائح بعدم منح الترخيص لنادي بيراميدز هو أمر لائحي يترتب عليه إعادة ترتيب الأندية صاحبة الحق بالمشاركة في البطولات الأفريقي

مقالات مشابهة

  • اتفاقية تعاون بين مكتب المؤسِّس والأرشيف والمكتبة الوطنية
  • اتفاقية تعاون بين مكتب المؤسس والأرشيف والمكتبة الوطنية لدعم الجهود والمبادرات الوطنية
  • النجوم يطالب اتحاد الكرة بإلزام بيراميدز بدفع مستحقاته المالية
  • اتحاد الكرة وأندية عمانتل يتفقان على إطلاق دوري تحت 11 و13 سنة
  • اتفاقية تعاون بين مكتب المؤسِّس والأرشيف والمكتبة الوطنية لدعم المبادرات الوطنية
  • تهدف إلى تسخير الموارد لدعم الجهود والمبادرات الوطنية .. اتفاقية تعاون بين مكتب المؤسِّس والأرشيف والمكتبة الوطنية
  • "بنك الطعام" يوقع اتفاقية مع "إنتركونتيننتال مسقط" لإعادة تدوير زيت الطبخ
  • "بنك الطعام" يوقع اتفاقية مع "أنتركونتيننتال مسقط" لإعادة تدوير زيت الطبخ
  • الانطلاقة في صلالة.. تدشين النسخة الثانية من "ماراثون العمانية للنطاق العريض للمحافظات"
  • الاتحاد السعودي لكرة الطاولة يوقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد الأمريكي