الأسبوع:
2024-06-11@23:18:56 GMT

غرق طفل بنيل الفرعونية بالمنوفية

تاريخ النشر: 28th, March 2024 GMT

غرق طفل بنيل الفرعونية بالمنوفية

توجه فريق من الإنقاذ النهري بالمنوفية، إلى قرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون، وذلك بعد بلاغ بغرق طفل داخل فرع النيل المار من أمام القرية، حيث تكثف جهودها بالتعاون مع الصيادين في البحث عن الجثمان.

وتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد محمد أبو العزم، مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بغرق طفل أثناء الاستحمام في فرع النيل المار من أمام قرية كفر الفرعونية، وعلى الفور جرى التنسيق مع الحماية المدنية لدفع بفريق من الإنقاذ النهري والتعامل مع البلاغ.

ووصل فريق من الإنقاذ النهري للمكان، وجار البحث عن الجثمان داخل فرع دمياط المار من أمام قرية الفرعونية، وتبين قيام الطفل إ، م، م 12 عام بمحاولة السباحة مع زملائه وغرق وجرفه التيار.

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وسؤال أهليته واستمرار عمليات البحث في مكان الغرق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنوفية أشمون النيل غرق طفل كفر الفرعونية الفرعونية نيل

إقرأ أيضاً:

مصرع شابين فى اصطدام ميكروباص بدراجة نارية على طريق بنها المنصورة

شهد طريق بنها المنصورة، أمام قرية المنشأة الكبرى دائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، حادث تصادم سيارة ميكروباص بدراجة نارية، ما أسفر عن مصرع شابين، جرى نقل الجثتين لمستشفى كفر شكر التخصصي، والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة بمشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة كفر شكر بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع دراجة نارية يستقلها شابان وصدمتهما سيارة ميكروباص قادمة من محافظة الدقهلية أثناء دوران قرية المنشأة الكبرى بكفر شكر ولفظا أنفاسهما الأخيرة فى الحال.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وبالمعاينة والفحص تبين مصرع الشابين "محمد. ع. ا"، 21 سنة، "كريم. س. ا"، 21 سنة نتيجة اصطدام سيارة ميكروباص مسرعة صدمتهما أثناء استقلالهما دراجة نارية أمام دوران قرية المنشأة الكبرى بكفر شكر، وتم نقلهما إلى المستشفى لاتخاذ اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، والتصريح بدفن الجثتين عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعى واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • أثناء ذهابه للصلاة.. مصرع طفل في حادث سير بالمنوفية
  • مصرع طفل غرقًا في بحر سنتريس بالمنوفية
  • مصرع طفل غرقا في بحر سنتريس بالمنوفية
  • 5 أيام تحت الماء.. البحث عن جثمان «طفل» غرق في نيل الأقصر
  • طالبة بالإعدادية تتخلص من حياتها بحبة غلة بعد رسوبها فى مادة بالمنوفية
  • «حياة كريمة» تطلق مبادرة «أنت الحياة» في قرية دراجيل بالمنوفية
  • العثور على جثمان شخص مصاب بطلق ناري فى ترعة السلام بالدقهلية
  • مصرع شابين فى اصطدام ميكروباص بدراجة نارية على طريق بنها المنصورة
  • لليوم الثالث.. استمرار عمليات البحث عن جثمان شاب غرق بنهر النيل بالأقصر
  • كشف غموض مقتل سائق توكتوك في المنوفية.. تعرف على السبب