بعد أن تم الإعلان عن خفض أسعار شاي العروسة لأول مرة في تاريخها، وذلك استجابة لمبادرة من الحكومة تهدف إلى خفض أسعار السلع الأساسية، أكد أيمن عشري، رئيس غرفة القاهرة التجارية، أن الأسعار ستشهد انخفاضًا ابتداءً من اليوم، وذلك استنادًا إلى التوجيهات الحكومية. 

وأوضح عشري أن رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، قد وجه بخفض أسعار السلع بعد استقرار سعر صرف الدولار مقابل الجنيه، وأشار أيضًا إلى ضرورة إخراج كافة البضائع من الجمارك.

كان أفاد التجار بأن سعر شاي العروسة شهد انخفاضا يصل إلى 20 جنيها للكيلو، ليصبح سعر الكيلو اليوم الأربعاء نحو 205 جنيهات بدلا من 225 جنيها.

تتابع بوابة الفجر كل جديد حول الأسعار، وطريقة استثمار واستغلال السلع لدى المواطن، وتقدِّم لكم طريقة عمل شاي البرَّاد بعبوة "العروسة".

يتميز شاي البرّاد بعبوة "شاي العروسة" بتقديم تجربة مميزة ومنعشة لعشاق الشاي، حيث يتم تقديمه بطريقة سهلة وسريعة للاستمتاع بمذاق الشاي المميز في أي وقت وفي أي مكان. تأتي عبوة "شاي العروسة" جاهزة للاستخدام، مما يجعلها مثالية للحفلات والمناسبات الاجتماعية وأثناء السفر والنزهات.

يمكن للشخص تحضير الشاي بسهولة عن طريق وضع كيس شاي العروسة في فنجان، ثم صب الماء الساخن على الكيس وتركه لبضع دقائق للتحلية والاستخلاص الكامل لنكهة الشاي. يمكن إضافة السكر أو الحليب حسب الذوق الشخصي.

توفر عبوة "شاي العروسة" بشكل برّاد سهولة التخزين والحمل، حيث يمكن حملها في الحقيبة أو السيارة دون الحاجة إلى إعداد خاص. كما أن تصميم البرّاد يحافظ على برودة الشاي لفترة طويلة، مما يسمح بالاستمتاع بالشاي البارد في الأوقات الحارة.

بفضل مزيج النكهات الغنية والمنعشة، يعتبر شاي البرّاد بعبوة "شاي العروسة" خيارًا مثاليًا للاستمتاع بتجربة شاي مميزة في أي مكان وفي أي وقت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسعار شاي العروسة شاي العروسة شای العروسة

إقرأ أيضاً:

«علقة سخنة في الفرح».. فيديو صادم لـ عريس يسحل عروسته في القاعة

تداول رواد مواقع السوشيال ميديا مقطع فيديو لـ عريس من كفر صقر بالشرقية، وهو يسحل عروسته في القاعة أثناء حفل الزفاف، وأثار هذا غضب الكثيرين بسبب التصرف العنيف اتجاه العروسة.

عريس يسحل عروسته في القاعة بالفرح

انتشر مقطع فيديو صادم لـ عريس يسحل عروسته في القاعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر العريس وهو يسحب العروس بعد وقوعها على الأرض وهو يعنفها.

وقام عريس كفر صقر بـ إمساك يد العروسة الملقاة على الأرض، وجرها على الكوشة، فيما ضرب شخص من أهلها العريس، ردًا لاعتبارها، وتحول الفرح إلى مشاجرة كبيرة.

فيديو صادم لـ عريس يسحل عروسته في القاعةسبب سحل العريس لعروسته في قاعة الفرح

وأوضحت تعليقات المتابعون أن فرح عريس كفر صقر، عقد من أسبوع، ووقعت المشاجرة بسبب رقص العروسة في الفرح، وأثار هذا غضب العريس، ليعنفها بعد ذلك أمام جميع الحضور، ثم سقطت على الأرض وحاول سحبها إلى الكوشة بشكل عنيف.

مشاجرة عنيفة بين عريس وعروسته في حفل الزفاف

يذكر أن انتشر مقطع فيديو مشاجرة العريس والعروسة في حفل الزفاف بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، وكانت هناك مشادة كلامية بين العروسين في الفرح، وحاول العريس ضرب العروسة أكثر من مرة، ولكن قام أصدقاء العريس بمنعه من فعل ذلك.

وظهر في الفيديو، أصدقاء العريس وهم يحاولون إبعاده حتى لا يضرب عروسه، في حين تجمعت صديقات العروس حولها في محاولة لتهدئة الموقف.

فيديو صادم لـ عريس يسحل عروسته في القاعةمشاجرة عنيفة بين عريس وعروسته

وحدثت مفاجأة في نهاية الفيديو، حيث قام العريس باحتضان العروسة، ورقصوا مع بعضهم، ويضحكوا، كأن لم يحدث شيئ، وذلك وسط ذهول كافة الحضور على ما يحدث.

وكشف البعض عن سبب الخلاف بين العروسين في ليلة الزفاف، هو أغنية، لا يرغب العريس في سماعها، بينما تتمسك العروس بها.

فيديو صادم لـ عريس يسحل عروسته في القاعةسبب الخلاف بين العروسين في ليلة الزفاف

وانتقد البعض العروسين بسبب الشجار في ليلة الزفاف، وأكدوا أن الموقف كان مفتعل من أجل جذب الانتباه، والفيديو مقلب غريب بحق الضيوف، الذين شاركوا في حفل الزفاف.

اقرأ أيضاًبسبب أغنية.. مشاجرة عنيفة بين عريس وعروسته في حفل الزفاف «فيديو»

بعد أسبوع من الفرح.. العثور على جثتَي عريس وعروسة داخل شقتهما بكفر الدوار

مقالات مشابهة

  • «علقة سخنة في الفرح».. فيديو صادم لـ عريس يسحل عروسته في القاعة
  • نجم منتخب مصر يكشف سر تراجع الأداء ضد غينيا بيساو
  • قبل عيد الأضحى.. طريقة تنظيف «الممبار» من الدهون بمكون بسيط
  • طلبة: تغيير طريقة اللعب خلال 4 أيام وراء تراجع المستوى أمام غينيا بيساو
  • خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1%
  • عاجل| مصادر: هيئة الدواء وافقت حتي الآن على زيادة 430 صنف بالسوق المحلي
  • تراجع أسعار النفط مع صعود الدولار بعد بيانات أمريكية‎
  • طريقة تحضير ساندوتش الآيس كريم في 10 دقائق.. مكونات سهلة وبسيطة
  • تحرك برلماني عاجل لمواجهة الارتفاعات في أسعار الدواجن والبيض
  • أسعار زيت الطعام اليوم الأحد لدى التاجر