ينتظر أن يجتمع وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، مع طارق السكيتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، للتنسيق بينهما في المرحلة المقبلة التي تسبق أولمبياد باريس 2024.

وأوضح موقع « كووورة »، في تقرير له، أن محور الاجتماع سيكون حول تدارس نتائج معسكر مارس، وحصيلة وديتي الأولمبي أمام أوكرانيا وويلز، كما سيشهد طرح الركراكي لتقرير بشأن أداء 6 عناصر أولمبية حضرت معه مؤخرا في وديتي أنغولا وموريتانيا، يتقدمها آخر الوافدين إلياس أخوماش وإلياس بن الصغير.

وأضاف المصدر ذاته، أن وليد الركراكي سيطلع على تقرير بشأن عبد الصمد الزلزولي، الذي شارك مع الأسود في نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، وقبله كأس العالم قطر 2022، ورخص له بالتواجد في المعسكر الأخير مع الأولمبيين.

وتابع الموقع المذكور، أن أهم ما سيتناوله الاجتماع، هو رسم خارطة طريق المعسكر المقبل، الذي يتزامن مع تصفيات كأس العالم للكبار، والتحضير لأولمبياد باريس، ومعه الاتفاق على بقاء جميع لاعبي الأسود من أصحاب السن الأولمبي مع السكتيوي في هذه الفترة التحضيرية، لمضاعفة الانسجام والتعرف أكثر عليهم.

وكان مصدر جامعي، قد أكد في تصريح خص به « اليوم24″، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لا تفكر في إقالة الناخب الوطني وليد الركراكي، من منصبه كمدربا للمنتخب المغربي، بعد التعادل بدون أهداف مع موريتانيا، والانتصار على أنغولا وديا بهدف نظيف.

وتابع المصدر ذاته، أن كل الأخبار الرائجة بخصوص الإعلان المرتقب عن إقالة وليد الركراكي، لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أن الناخب الوطني مستمرا في عمله مدربا لأسود الأطلس.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي المنتخب الوطني المغربي الأولمبي طارق السكيتيوي وليد الركراكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي المنتخب الوطني المغربي الأولمبي وليد الركراكي ولید الرکراکی

إقرأ أيضاً:

المنتخب الأولمبي يواجه كوت ديفوار استعدادا لأولمبياد باريس 2024

يواجه المنتخب الوطني الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالى، مواجهة ودية جديدة مع كوت ديفوار على استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساء اليوم ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

تشكيل أيرلندا المتوقع أمام البرتغال

وكان منتخب مصر الأولمبي قد واجه كوت ديفوار الأسبوع الماضي واستطاع الفوز بهدف سجله مصطفى سعد "ميسى" صانع ألعاب منتخب مصر الأولمبى عقب استغلال خطأ مدافعى منتخب كوت ديفوار.

ويخوض منتخب مصر الأولمبي اللقاء الثاني أمام كوت ديفوار بهدف تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال الودية الأولى، كما يسعى لحسم المراكز الثلاثة التي تحتاج للتدعيم بلاعبين كبار قبل اعلان القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس يوم 3 يوليو المقبل.

قائمة المنتخب الأولمبي

"حمزة علاء، علي الجابري، محمد السيد سيحا، ومحمد نديم، أحمد سيد عبد النبي حسام عبد المجيد، كريم الدبيس، محمد حمدي، عمر فايد، محمد طارق، محمد مغربي، أحمد عيد، إياد العسقلاني، محمود صابر، محمد شحاتة، محمود جهاد، أحمد عاطف قطة، مصطفى سعد ميسي، أحمد نادر حواش، عمر الساعي، زياد كمال، على زعزع، أسامة فيصل وبلال مظهر".

مقالات مشابهة

  • الركراكي يقول إن الغرور لن يدخله بعد فوز ساحق للمنتتخب المغربي على الكونغو
  • الركراكي: ماشي حيث ربحنا اليوم بـ6 غادي ندير راسي سبعْ مازال الخدمة
  • الركراكي يوضح سبب إصراره على إعادة غانم سايس لصفوف المنتخب المغربي
  • المنتخب الأولمبي يواجه كوت ديفوار استعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • تأمين مستلزمات إنجاح مشاركة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس
  • موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد كوت ديفوار فى الودية الثانية استعدادا للأولمبياد
  • الركراكي: مشكل زياش والنصيري إنتهى ومباراة الكونغو لن تكون سهلة
  • تريزيجيه يقترب من قائمة المنتخب الأولمبي في باريس
  • النصيري يعتذر من المكلف بالأمتعة بقبلة على الرأس
  • مونديال 2026.. الركراكي يستبق مباراة الأسود أمام الكونغو بإجراء تغييرات تجنبه الأداء الباهت