قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، بجولة صباحية موسعة لمتابعة مشروعات الرصف والتطوير الجارية بمركز ومدينة طنطا  في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

بدأت الجولة بمتابعة الأعمال الجارية لرصف وتوسعة شارع النحاس  بطول  1,38 كم وعرض 20 متر و تشمل توسعة الشارع وإعادة رصفه وتركيب بلدورات، وزرع أشجار في الجزيرة الوسطى ورفع كفاءة أعمدة الإنارة العامة، نظرا لأهمية الشارع الحيوية الذي يساهم في معالجة الكثير من المشكلات المرورية، ويحقق السيولة المرورية في المنطقة الناتجة عن خروج عدد كبير من الموظفين والطلاب، وأشار المحافظ إلى تطوير الشارع لحل مشكلات الازدحام والتيسير على المواطنين في المقام الأول، وتحقيقا للمظهر الحضاري اللائق.
واستمرت الجولة بمتابعة أعمال ترميم وصيانة ترعة سنبارة بطول 600متر وعرض 8 متر ، و متابعة أعمال رصف وتطوير، شارع داير الناحية بقرية كفر عصام بطول ١١٠٠ متر وعرض ٦ أمتار. 
وتابع المحافظ الجولة بمتابعة سير الأعمال بمحطة مياة الشرب بقرية خرسيت موجها بالصيانة المستمرة للمحطة ،ومركز الرعاية الصحية الأولية بقرية خرسيت موجها بمتابعة الانضباط الاداري وتوفير المستلزمات الازمة واستجاب المحافظ لطلب طفل بالكشف على اسنانه ، كما تابع المحافظ سير العمل في الجمعية الزراعية بمحلة مرحوم موجها بمتابعة الصيان الدورية في مخازن الجمعية ، فضلا عن متابعة اعمال توسعة طريق خرسيت موجها برصف مدخلين القرية لخدمة اكبر عدد من الكتلة السكانية في القرية .

وتفقد المحافظ التجهيزات بمستشفى محلة مرحوم المركزي  والتي تقام على مساحة 7700 متر مربع ومكونة من دور أرضى ودورين أول وثان بإجمالي عدد 63 سرير، حيث وجه المحافظ بأنارة الطريق المؤدي للمستشفى كما وجه الاتصالات والغاز ورئيس مركز ومدينة طنطا بالانتهاء من توصيل الفايبر للمستشفى ومدير المواقف لتخصيص باصات من الجمعية التعاونية لنقل المواطنين و الاطقم الصحية الى المستشفى للتيسير على المواطنين .

واختتم المحافظ بتفقد مدخل قرية محلة مرحوم موجها باستمرار اعمال التجميل والتشجير .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز طنطا

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 27 مليون جنيه.. قرب الانتهاء من أعمال الرصف ورفع كفاءة شارع ستالينجراد بحي المناخ

تزامنا مع جهود المحافظة للارتقاء بمنظومة الطرق ببورسعيد، أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، استمرار أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع ستالينجراد  بنطاق حي المناخ، وذلك تماشيا مع خطة التطوير الموسعة التي تشهدها المحافظة، بما يساهم في الارتقاء بالمظهر الحضاري  وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح محافظ بورسعيد ان أعمال تطوير الشارع تأتي بإجمالي تكلفه 27 مليون جنيه، وتشمل أعمال التطوير رصف وتوسعة الطريق وتأسيس بعض أماكن انتظار للسيارات، ورفع كفاءة وتجميل وإضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية وأعمال لاند سكيب على أعلى مستوى وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار وأعمال الرصف والتخطيط والإرشادات والعلامات المرورية وزيادة المسطحات الخضراء.

وشدد محافظ بورسعيد بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير الشارع لرفع كفاءة منظومة الطرق لتيسير حركة مرور السيارات والمشاة وذلك تماشيًا مع خطة المحافظة لتطوير وتجميل الشوارع والطرق الداخلية لكافة أحياء المحافظة للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي لكافة أحياء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير الجارية ببسيون
  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف طريق الحصفة بالرياض
  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. قرب الانتهاء من أعمال الرصف ورفع كفاءة شارع ستالينجراد بحي المناخ
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بزفتى والسنطة
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع الزقازيق
  • محافظ الغربية يتايع سير الأعمال في محور النعناعية بكفر الزيات
  • محافظ المنوفية يتفقد أعمال تطوير كورنيش شنوان الجديد
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لطريق محلة منوف
  • محافظ الغربية يتابع تنفيذ طريقي محلة منوف والمعامل ومحور أم القرى بطنطا
  • محافظ المنوفية يتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية لمتابعة نسب الإنجاز