تحدث الإعلامي أحمد موسى، عن استعدادات تأدية الرئيس السيسي لليمين الدستورية بمقر البرلمان بالعاصمة الإدارية الجديدة يوم الثلاثاء المقبل.

 

موقفي ثابت.. أحمد موسى :عمري ما أنسى ما فعله الرئيس السيسي لمصلحة مصر صدى البلد تقدم التغطية الأوسع.. أحمد موسى: إنجازات السيسي تحتاج آلاف الساعات للحديث عنها

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"،:"  الرئيس السيسي حقق إنجازات كثيرة خلال السنوات الماضية".

 

 وأضاف الإعلامي احمد موسى :"  مفيش رئيس عنده قصور رئاسية باسمه ، والقصور الرئاسية ملك الشعب المصري  وليس لأشخاص".

 

 وتابع الإعلامي احمد موسى :"  القصور الرئاسية يستفيد منها الرؤساء المنتخبين من الشعب المصري ولا يتم كتابتها باسم رئيس بعينه ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موسى أحمد موسى اخبار التوك شو القصور مصر أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

جمال الكشكي: هذا ما حذر منه الرئيس السيسي منذ اللحظة الأولى من الحرب في غزة

قال جمال الكشكي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، حذر منذ اللحظة الأولى من اتساع الحرب على غزة والمنطقة والإقليم، مردفا "نعيش الآن أصداء هذا التحذير المستمر، وإسرائيل وأمريكا تعرفان خطورة ما بعد هذا الانفجار واتساع الحرب".

بلينكن يعود إلى الشرق الأوسط لبدء "المهمة الثامنة" أحمد الطاهري يكشف تفاصيل بيان الرئاسة عقب لقاء السيسي بوزير الخارجية الأمريكي

وأضاف "الكشكي"، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد الطاهري ببرنامج "كلام في السياسة"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الإثنين، أن إسرائيل تستخدم مصطلح "الوقت المستقطع" للمناورة، وتستخدم أهم سلاح لديها وهو الإعلام، وهو إعلام كاذب ومخادع.

جولة بلينكن في المنطقة

ولفت إلى أن تصريحات حسن نصر الله منذ اللحظة الأولى كانت واضحة بالتعامل مع الحرب الإسرائيلية على غزة بضبط النفس، والظرف المتمثل في جولة بلينكن للمصلحة الأمريكية في المقام الأول والإسرائيلية يوضع بجانب التحرك الفرنسي، الذي يحرص على عدم تصعيد الأمر لما ينشره الإعلام من انفجار.

وتابع "لكن في حالة الانفجار أوراق الإقليم كلها وخرائطها ستتداخل، ويدخل في مشهد جديد ربما سيناريوهاته مفتوحة لا يمكن التنبؤ بها الآن، لكن في كل الأحوال ستكون سيناريوهات سوداء".

مقالات مشابهة

  • السيسي يلتقي رئيس جمهورية رواندا على هامش انعقاد مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة
  • السيسي يطالب بانسحاب إسرائيل من رفح ووقف حرب غزة
  • السيسي ونظيره الرواندي يشيدان بالمستوى المتميز للعلاقات بين البلدين في المجالات كافة
  • السيسي يستقبل رئيس رواندا على هامش مؤتمر الاستجابة لغزة
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • جمال الكشكي: هذا ما حذر منه الرئيس السيسي منذ اللحظة الأولى من الحرب في غزة
  • أحمد الطاهري: بيان رئاسة الجمهورية شدد على إزالة عراقيل دخول المساعدات الإنسانية لغزة
  • تأجيل محاكمة 35 متهما في قضية شبكة تمويل الإرهاب الإعلامي
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • 6 شخصيات مرشحة للانتخابات الرئاسية الإيرانية (الأسماء)