يستضيف فريق ريفرز يونايتد النيجيري، منافسه اتحاد العاصمة الجزائري، اليوم الأحد 31 مارس، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور ربع النهائي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

اتحاد العاصمة بطل الكونفدرالية

وكان فريق اتحاد العاصمة الجزائري قد توج بلقب النسخة الأخيرة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب يانج أفريكانز التنزاني.

موعد مباراة اتحاد العاصمة ضد ريفرز

تُقام المباراة بين فريقي اتحاد العاصمة وريفرز يونايتد في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وفي الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الخامسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة الزمالك وفيوتشر.. مواعيد مباريات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية اليوم الأحد 31- 3- 2024

وتذاع تلك المباراة بين فريقي اتحاد العاصمة الجزائري وريفرز يونايتد عبر قناة بي إن سبورتس، حيث تعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات الكونفدرالية الإفريقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الجزائر اتحاد العاصمة اتحاد العاصمة الجزائري ريفرز يونايتد الكونفدرالية الکونفدرالیة الإفریقیة اتحاد العاصمة الجزائری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مودرن سبورت وبترول أسيوط في كأس مصر

يستضيف فريق الكرة الأول بنادي مودرن سبورت نظيره بترول أسيوط فى المباراة التي يجمع الفريقين باستاد السلام، ضمن منافسات دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر.

 

موعد مباراة مودرن سبورت وبترول أسيوط في كأس مصر

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مودرن سبورت وبترول أسيوط في كأس مصر، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

جدير بالذكر أن فريق مودرن سبورت قد تعادل سلبيًا مع المصري في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين مساء الأحد الماضي بالدوري

 

 ويحتل مودرن سبورت المركز الـ 10 في جدول مسابقة الدوري برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء، وتلقى الهزيمة في 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 22 هدفًا واستقبلت شباكهم 18.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الرجاء ضد الوداد في الدوري المغربي والقنوات الناقلة
  • التشكيلة المتوقعة لفريقي بروسيا دورتموند وريال مدريد..موعد مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد اليوم
  • موعد مباراة بروسيا دورتموند وريال مدريد اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري أبطال أوروبا مع تردداتها
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبترول أسيوط في كأس مصر
  • موعد مباراة الشارقة والوحدة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة
  • فريق مجري يسجل 43 هدفا في مباراة واحدة.. ما القصة؟
  • موعد مباراة النصر والهلال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري روشن السعودي مع تردداتها
  • دحماني يطالب رئيس الفاف بفتح تحقيق في مباراة اتحاد ونجم بن عكنون
  • موعد مباراة بلدية المحلة والجونة اليوم الجمعة بكأس مصر
  • موعد مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر