صحيفة اليوم:
2024-06-16@11:19:46 GMT

أمير الشرقية يترأس اجتماع عمومية جمعية البر

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد عبر الاتصال المرئي ، اجتماع الجمعية العمومية العادية ثم اجتماع الجمعية العمومية غير العادية 2023م بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، وأعضاء الجمعية العمومية.


وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية على أهمية مضاعفة الجهود لتطوير خطط الجمعية لتجويد خدماتها المقدمة للمستفيدين ، مؤكداً سموه على ضرورة خدمة المستفيدين بأفضل واسهل الطرق .
أخبار متعلقة نائب أمير المنطقة الشرقية يكرّم البنك العربي الوطني anb تقديراً لدوره الداعم للإسكان التنمويأمطار وصواعق رعدية.. تفاصيل طقس الشرقية اليوم الأحدوجرى خلال الاجتماع استعراض ومناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، و اعتماد تقرير مراجع الحسابات عن القوائم المالية وكذلك التقرير السنوي لبرامج وأنشطة الجمعية واعتماد الموازنة التقديرية و الخطة التشغيلية للعام 2024م ، كما تم اعتماد تعيين مكتب (بودي والعمر -محاسبون قانونيون) مراجعاً قانونياً لمراجعة حسابات الجمعية، عن العام المالي 2023م والعام المالي 2024م ، وتشكيل لجنة انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة القادمة.
كما اعتمدت الجمعية العمومية غير العادية تحديث اللائحة الأساسية للجمعية وفق النموذج الاسترشادي للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي .

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمیر المنطقة الشرقیة الجمعیة العمومیة

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يستقبل مسئولي "جمعية الريحان للمؤاخاة"

 

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة،  مسئولي «جمعية الريحان للمؤاخاة»، لرعاية الأسر رقيقي الحال في بورسعيد، وهي جمعية خيرية تعمل تحت مظلة وزارة التضامن الاجتماعي  ،  وذلك بمكتبه بالديوان العام، وبحضور الاستاذة حنان فوزي سالم رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي للجمعية ودكتور عصام ريحان أمين صندوق الجمعية والاستاذة رانيا حسين عضو مجلس إدارة الجمعية لتقديم التهنئة بعيد الاضحي المبارك

واستعرض محافظ بورسعيد،  مع مسئولي «جمعية الريحان للمؤاخاة»،  عددا من جهود الجمعية في العمل المجتمعي والخيري، كما تم عرض تقرير نشاط الجمعية وخطة العمل والمشروعات المستقبلية في مجال دعم ورعاية الأسر الأولى بالرعاية داخل محافظة بورسعيد، والمساهمة في تنفيذ المشروعات التي تسهم في رفع المعاناة عن كاهل الأسر رقيقي الحال.

و أشاد محافظ بورسعيد، بالدور الفعال للجمعية في العمل الخدمي والمجتمعي،  مؤكدا على أهمية دور الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني، في التوعية المجتمعية وتعديل سلوكيات المواطنين خاصة في المناطق الأكثر احتياجا، لافتا أن هناك تعاون مثمر وفعال مع مؤسسات المجتمع المدني، انطلاقا من دورها الهام في العمل الخدمي والتنموي والتوعوي.

مشيرا إلى أنه يتابع بصفة مستمرة جهود وأنشطة مؤسسات المجتمع المدني والخيري، ويوجه بتقديم الدعم المستمر لمؤسسات وجمعيات المجتمع المدني بما يساهم في استمرار تقديم الأنشطة الخيرية والتوعوية والمجتمعية على أكمل وجه.

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • أمير الشرقية ونائبه يؤديان صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين
  • أمير الشرقية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك بديوان الإمارة
  • فيدرالية اليسار تستنكر إغلاق ممرات عمومية تؤدي لشواطئ المضيق
  • محافظ بورسعيد يستقبل مسئولي "جمعية الريحان للمؤاخاة"
  • ‎خالد بن فهد يمنح أصواته لإبراهيم المهيدب
  • جمعية الإعلام والناشرين تدعو إلى مقاطعة شركات الاتصال بسبب المؤثرين
  • أمير الشرقية يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى
  • ذياب بن طحنون يترأس اجتماع «أمناء» جامعة العين
  • "بر رفحاء" توزع كسوة عيد الأضحى المبارك لـ 513 أسرة مستفيدة