الأسبوع:
2024-06-16@13:52:28 GMT

رامي جمال يعلن موعد طرح ألبوم «خليني أشوفك»

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

رامي جمال يعلن موعد طرح ألبوم «خليني أشوفك»

أعلن الفنان رامي جمال، عن موعد طرح أحدث أعماله ألبوم «خليني أشوفك»، والمقرر طرحه في عيد الفطر 2024.

رامي جمال يعلن عن موعد طرح ألبوم خليني أشوفك

شارك رامي جمال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، البوستر الدعائي للألبوم، وعلق: «خليني أشوفك ألبوم ركزت فيه جدا أني اتبسط وأبسطكم بس معلومة مهمة اللي قال العيد فرحه أنا هثبتلوا العكس، الصورة من تصميم ريان الفايز لحد ما شريف مختار يسلمنا البوستر يوم الجمعة ان شاء الله».

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

أغنية بقيس الجمال بيكي لـ رامي جمال

في وقت سابق، طرح الفنان رامي جمال خلال الفترة الماضية أغنية عيد الحب «بقيس الجمال بيكي»، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، والأغنية من كلمات وألحان رامي جمال، وتوزيع محمد مجدي.

وجاءت كلمات الأغنية: أنا قبلتك زمان من قبل ما أقابلك، بقيت محتاج أشوف الدنيا بعنيكي، عايز أعيش اللي باقي في عمري وأنا جمبك، أنا بقولك علشان حطيت عيني عليكي، شوف أنا هقولك بحبك ليه وكلامي ده تحسيه، أنا قلبي كان تايه ورجعتيه.

اقرأ أيضاً«كنتوا لذاذ أوي».. رامي جمال معلقا على حفله بجامعة القاهرة

«بقيس الجمال بيكي».. رامي جمال يكشف عن موعد طرح أحدث أغانيه

انتظروا المفاجآت.. رامي جمال يكشف موعد صدور ألبومه الجديد (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أغاني رامي جمال الفنان رامي جمال المطرب رامي جمال رامي جمال رامی جمال موعد طرح

إقرأ أيضاً:

سبب تغيير مكان حفل كاظم الساهر في مصر

قررت الشركة المنظمة، نقل حفل الفنان كاظم الساهر ، إلى القاهرة الجديدة، والذي كان مقرر له يقام في منطقة سقارة بالبدرشين يوم 28 يونيو الجاري. 

 

وتم تغيير مكان الحفل حتى يستطيع الجمهور الدخول والخروج من الحفل بطريقة سهلة ودون معوقات .

وفي وقت سابق، كشفت الشركة المنظمة لحفل كاظم الساهر في سقارة عن أسعار تذاكر الحفل والتي جاءت على 3 فئات، وتكون الفئة الأولى 7 صفوف وتتدرج الأسعار بين 26 إلى 32 ألف جنيه، وفق ترتيب الصفوف، بينما الفئة الثانية تتراوح أسعارها من 12 إلى 25 ألف جنيه، بالتدريج على مدار 14 صفا، والفئة الثالثة تتراوح أسعارها من 2400 إلى 12 ألف جنيه بالتدريج على 11 صفا، وذلك بحسب الموقع الرسمي للحجز.

 آخر ألبومات كاظم الساهر

كان كاظم الساهر، طرح آخيرًا ألبوم جديد بعنوان “مع الحب”، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا يوتيوب، إضافة إلى منصات الموسيقى المختلفة .

 

ويتضمن ألبومه الجديد “مع الحب" 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

 

يشار إلى أن ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

 آخر أعمال القيصر كاظم الساهر

وكان طرح القيصر كاظم الساهر مؤخرا  أغنية "Hold your fire"، والتي تدعم الشعب الفلسطيني ضد انتهاكات الاحتلال الصهيوني، حيث علق الساهر على الأغنية وقال "أغنية جديدة تهدف إلى منح الموسيقى بعداً إنسانياً عملياً يتخطى الترفيه لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصاً".

 

يذكر أن أغنية Hold Your Fire، من تلحين كاظم الساهر، وكلمات توم لو، ومستوحاة من فكرة كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فينجر.

مقالات مشابهة

  • القهوة.. سر الجمال الطبيعي لبشرة مشرقة في العيد
  • سبب تغيير مكان حفل كاظم الساهر في مصر
  • بشرى سارة.. «مناخ الزراعة» يعلن موعد انكسار الموجة شديدة الحرارة
  • مع ارتفاع أسعار الأضاحي.. ما خيارات الفئات الأقل دخلا بمصر؟
  • رامي صبري يتصدر تويتر بدويتو Attraction مع الأوكرانية اتولوبوف
  • رامي صبري يتصدر تريند يويتر بسبب ديو مع الأوكرانية اتولوبوف
  • رامي صبري يتصدر تريند تويتر بدويتو Attraction  مع الأوكرانية اتولوبوف
  • أغنية "بيكلموني" لـ رامي جمال تحقق 13 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"
  • فتاة مغربية خارقة الجمال تبحث عن زوج يمني والمهر ريال واحد فقط
  • الجمل بـ90 ألف جنيه.. أسعار الأضاحي بسوق البشارية في أسوان