رونالدو كان قد حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي لشهر فبراير/شباط الماضي أيضًا

توج قائد النصر، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي للمحترفين عن شهر مارس/آذار الماضي.

اقرأ أيضاً : بيدري يقترب من الغياب عن برشلونة في مواجهة باريس سان جيرمان

شارك رونالدو في المنافسة على الجائزة مع عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، وكارل إيكامبي لاعب الاتفاق، حيث جاءت الجائزة بفضل تفوقه في استفتاء الجمهور الذي أجرته رابطة الدوري.

حصل رونالدو على نسبة 44.7% من أصوات الجمهور، فيما جاء حمد الله في المركز الثاني بنسبة 39.6%، واحتل إيكامبي المركز الثالث بنسبة 15.7%.

خلال شهر مارس/آذار، شارك رونالدو في 3 مباريات مع النصر في الدوري السعودي، حيث نجح في تسجيل 4 أهداف، بما في ذلك هاتريك في مباراة فريقه ضد الطائي.

يُذكر أن رونالدو كان قد حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي لشهر فبراير/شباط الماضي أيضًا.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: كرستيانو رونالدو النصر السعودية أفضل لاعب فی الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. كريستيانو رونالدو يعلن جاهزيته لأمم أوروبا

شدد كريستيانو رونالدو، لاعب المنتخب البرتغالي لكرة القدم، على جاهزيته لخوض غمار بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، التي تفتتح منافساتها اليوم في ألمانيا، للمرة السادسة في مسيرته.

وقال رونالدو مساء أمس الخميس، فور وصول المنتخب البرتغالي لمقر إقامته في مارينفلد:" أعددت نفسي لهذه البطولة. لدينا خمسة أيام قبل أن نخوض مباراتنا الأولى ويجب أن تكون بدايتنا جيدة".

ويبدأ منتخب البرتغال، الفائز بيورو 2016، البطولة يوم الثلاثاء حينما يواجه المنتخب التشيكي ثم يلتقي بعدها بالمنتخب التركي ثم منتخب جورجيا، الوافد الجديد على البطولة، في المجموعة السادسة.

وأضاف رونالدو:" دائما ما تشعر بالوخز في معدتك، خاصة في اليوم الذي يسبق المباراة أو في يوم إقامتها. سعيد لأنني أشعر بهذا، عندما لا أشعر به، سيكون من الأفضل أن استسلم وأتوقف. نحن مستعدون".

وأعرب رونالدو عن إعجابه باستقبال الجماهير للفريق فور وصولهم لألمانيا للمشاركة في يورو 2024.

وقال:"إنه أمر رائع، يبدو وكأننا في البرتغال. كان استقبالا جميلا، منذ وصولنا للمطار حتى المجيء إلى هنا، كل الطرق كانت ممتلئة بالجماهير البرتغالية".

ووفقا للشرطة، ما يقرب من 6000 مشجع رحبوا بالفريق. بالإضافة إلى أن الحافلة التي أوصلت الفريق من مطار مونستر / أوسنابروك للفندق رافقها موكب مكون من 400 دراجة نارية.

وقال روبرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البرتغالي:"مذهل. في اللغة البرتغالية التي أعرفها لاتوجد كلمة توصف هذا الاستقبال. كان الوصول للمطار مليئا بالشغف والألوان البرتغالية. الآن، في الفندق، الأمر أكثر تميزا".

ولكن، وفقا للشرطة، تم احتجاز اثنين من المشجعين بعدما حاولا دخول مقر إقامة الفريق في المساء. وذكرت التقارير أن الآن يتم استجوابهما بشأن تهمة التعدي على ممتلكات الغير.

مقالات مشابهة

  • فابيان رويز نجم أسبانيا يفوز بجائزة الافضل في مواجهة أسبانيا مع كرواتيا
  • الطيران العماني يفوز بجائزة أبيكس 2024 لأكثر المقاعد راحة
  • بالصور.. عماني يفوز بجائزة أفضل اختراع في المعرض الدولي للاختراع والابتكار بالصين
  • يورو 2024.. كريستيانو رونالدو يعلن جاهزيته لأمم أوروبا
  • ميركاتو 2024.. هل يجمع النصر رونالدو وفان دايك بعد حرب التصريحات؟
  • مودرن فيوتشر يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري الممتاز «فيديو»
  • مصطفى فتحي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وسموحة
  • رونالدو يتصدر المرشحين للفوز بالحذاء الذهبي في يورو 2024
  • رونالدو: اللعب دوليا حتى 39 عاما هبة من الله
  • يورو 2024.. كريستيانو رونالدو يستهدف رقما قياسيا