دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي الهلال السعودي إصابة لاعبه ألكساندر ميتروفيتش في العضلة الخلفية، على أن يخضع على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لـ 6 أسابيع.

وكان ميتروفيتش قد تعرض للإصابة خلال مباراة بين فريق "الأزرق الهلالي" ونظيره الشباب، السبت الماضي، ضمن منافسات دوري "روشن" السعودي، وتمّ استبداله عند الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول.

وسيغيب المهاجم الصربي عن مواجهة نادي الهلال لمنافسه النصر، كما ستبعده الإصابة عن المشاركة في كأس السوبر السعودي وعن مواجهة نادي العين الإماراتي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادي الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

محامي حسين الشحات يكشف حقيقة غيابه عن مباريات الأهلي

أكد أشرف عبد العزيز محامي حسين الشحات، أنه كان هناك محاولات للصلح بين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد الأزمة بينهما، قبل الحكم الصادر ضد موكله.

وقال أشرف عبد العزيز محامي حسين الشحات في تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC Masr 2: "كان هناك مساعي كثيرة للصلح بين الشحات والشيبي، وسنتقدم باستئناف الأسبوع المقبل على الحكم الصادر ضد حسين الشحات".

وأضاف: "الشحات كان مستعدًا للصلح مع محمد الشيبي ولكن الآن الموضوع في القضاء، والشحات يستطيع المشاركة في مباريات الأهلي بشكل طبيعي".

اتحاد الكرة يعلن سبب تأخر إعلان عقوبة محمد الشيبي

من جانبه، كشف محمد الماشطة المستشار القانوني للاتحاد المصري لكرة القدم، أن السر في تأخر إعلان قرار إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز بسبب قضية حسين الشحات هو مساعي الصلح بين الثنائي.

وقال محمد الماشطة فى تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC Masr 2: "سعينا للصلح كـ اتحاد الكرة في قضية حسين الشحات والشيبي، وبالفعل ذهب اللواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إلى نادي بيراميدز من أجل عمل صلح لـ الشيبي والشحات ولكن لم تتم".

وأضاف: "تأخرنا في إعلان قرار إيقاف الشيبي من أجل حل الأزمة بين الثنائي، واتحاد الكرة له الحق في إصدار القرار".

وتابع: "الشيبي والشحات حدث تصالح بينهما عقب مباراة الأزمة، لذلك حاولنا إنهاء الأمر".

مقالات مشابهة

  • الهلال السعودي.. «الرباعية» حلم الموسم الجديد
  • السعودية.. تفاعل مع لقطة لرونالدو ومحمد بن سلمان بعد مباراة النصر والهلال
  • ملخص تتويج الهلال السعودي بكأس الملك على حساب النصر
  • تأكد غياب ثنائي الهلال عن كأس السوبر الموسم القادم
  • محامي حسين الشحات يكشف حقيقة غيابه عن مباريات الأهلي
  • التشكيلة الأساسية لمواجهة الهلال والنصر في نهائي كأس السعودية
  • ميتروفيتش يقود هجوم الهلال أمام النصر في نهائي كأس الملك
  • فيتوريا يكشف سر فوز النصر على الهلال بنهائي كأس الملك
  • موعد مواجهة الهلال والنصر في نهائي كأس السعودية
  • تطور جديد في إصابة نيمار مع الهلال بالصليبي