ينتظر محبو مسلسل الفراولة الحلقة 8 أحداثا جديدة تضاف إلى الحلقات السابقة التي لم تخلو من الأحداث الشيقة والمفاجآت السعيدة لفراولة التي تؤدي دورها الفنانة نيللي كريم، إذ بدأت أولى خطواتها في عالم الشهرة بعد ظهورها مع الإعلامية هبة الأباصيري في برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» على قناة CBC.

مسلسل الفراولة الحلقة 8

صفقة جديدة لنيللي كريم كانت من أحداث مسلسل فراولة الحلقة 7، هذه الصفقة من محسن العصفوري وشهرته ملك المقاولات في مصر، ليستشيرها بعد وفاه العراف الأفريقي الخاص به لكن قبل الوفاة حدثه العراف أنه سيقابل شخص آخر يستشيره من بعده، وبعدها ظهرت فراولة أمامه في التلفاز واختارها لتحل مكانه.

أحداث الحلقة 7 من فراولة

أخبرها العصفوري أن لديه صفقة كبيرة ويريد مناقشتها للموافقة عليها أم لا؟، لكن فراولة تريد الخروج من هذا الوضع وقالت له وافق، وبعدها بالفعل نجح في الصفقة وكسب 10 ملايين جنيه وعرض عليها نصف مليون أتعابها.

يشارك في العمل الكوميدي فراولة عدد من الفنانين من بطولة الفنانة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، توني ماهر، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي، الذى يعود للدراما بعد غياب 3 سنوات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان فراولة الحلقة

إقرأ أيضاً:

مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة

يتشوق الجمهور لعرض الحلقتين التاسعة والعاشرة الأخيرة من مسلسل "دواعي السفر"، بطولة الفنان أمير عيد وكامل الباشا، وذلك بعد النجاح المبهر الذي حققه المسلسل على مدار عرض الحلقات السابقة.

 

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل دواعي السفر

وتعرض الحلقتين 9 و 10 من مسلسل دواعي السفر، غدا الأربعاء، عبر منصة watch it الإلكترونية، في تمام الساعة الثانية عشرة صباحا.

مسلسل دواعي السفرأبطال مسلسل دواعي السفر

ومسلسل دواعي السفر من بطولة أمير عيد، ونادين، وكامل الباشا، وأحمد غزي، وأحمد فاضل، وأيمن الشيوي، تأليف وإخراج محمد ناير.

 

معلومات عن مسلسل دواعي السفر 

ويعد مسلسل دواعي السفر أولى تجارب محمد ناير في عالم الإخراج التليفزيوني، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم التأليف، وآخرها مسلسل "ريفو" بجزئيه، ما شجعه على خوض التجربة الإخراجية.

مسلسل دواعي السفر

وتمكن مسلسل دواعي السفر من الدخول إلى قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر، عبر منصة watch it، بعد طرحه بـ24 ساعة فقط.

رحلة الثانوية العامة.. أفلام مصرية وعالمية تجسد تجارب الشباب وأحلامهم انخفاض إيرادات فيلم بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي ربنا كتبلنا عمر جديد.. مروة أنور تنجو من حادث سير مروع بعد ترميمه.. سينما زاوية تعيد عرض فيلم باب الشمس فيلم The Teachers’ Lounge يفوز بجائزة نقاد أمريكا اللاتينية للأفلام الأوروبية قبل طرحه بالسينمات.. موعد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف بحضور أبطاله «بنادي عليك» لـ شذى حسون تتخطى مليون مشاهدة على يوتيوب فيلم Bad Boys: Ride or Die يحقق إيرادات ضخمة لليوم الثالث على التوالى تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال فيلم ولاد رزق 3.. موعد انطلاق العرض الخاص واد متحرش.. عارفة عبد الرسول تخرج عن المألوف وتدافع عن عمرو دياب

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • مسلسل The Acolyte يستمر بتحقيق ارقام قياسية بنسب المشاهدة
  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • أبل تدخل عالم الذكاء الاصطناعي
  • صداقة أمير عيد وآدم الألفي تتخطى الواقع وتقتحم عالم التمثيل
  • كريم قاسم يروج لفيلم ولاد رزق 3: «لازم الصغير يكبر» (فيديو)
  • لهذا السبب.. سلوى عثمان تتصدر تريند "جوجل"
  • أول ظهور لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم | فيديو
  • "علينا أن نستمر في التحرك".. أول رد لـ هشام عاشور بعد إعلان انفصاله من نيللي كريم
  • أول تعليق لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم (فيديو)