أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني "الفائزون"، اليوم الثلاثاء، عن رصد مبلغ مليون جنيه جوائز للفائزين بالمسابقة من أبناء محافظة بورسعيد، والبالغ عددهم 10 فائزين، على أن يحصل كل منهم علي 100 ألف جنيه مصريًا.

مليون جنيه جوائز مسابقة "الفائزون" للقرآن الكريم في بورسعيد

وأشار المشرف العام علي مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني، إلى أن مسابقة "الفائزون" في رمضان جاءت استجابة لتوجيه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ورئيس اللجنة العليا، وتقدم لها 52 متسابقا، وجميعهم مستوفون للشروط وأهمها أن يكون من أبناء بورسعيد.

وأوضح أن المسابقة تهدف لاحياء روح المسابقات الرمضانية، وتقدر الحافظين ومكافآت كبيرة ليقبل غيرهم على حفظ القرآن، كما أنها تكتشف حافظون وأصوات حسنة من أبناء بورسعيد، يمكن أن يؤهلون للمشاركة في المسابقة الدولية والتي يشارك بها متسابقون من أكثر من 60 دولة، وتقام تحت رئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برعاية محافظ بورسعيد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بورسعيد محافظة بورسعيد القرآن الكريم الابتهال الديني الفائزون

إقرأ أيضاً:

رئيس القطاع الديني بـ«المتحدة» يبرز مزايا تطبيق مصر للقرآن الكريم

قال الدكتور يوسف عامر، رئيس القطاع الديني بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، رئيس قناة الناس، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أطلقت قناة مصر للقرآن الكريم في أبريل 2021، موضحا أن هذه القناة خاصة بالقرآن الكريم فقط على مدار 24 ساعة تستعرض قراءات مرتلة ومجودة لقراء مصر العظام.

تطبيق راديو مصر للقرآن الكريم

وأضاف «عامر»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «دي إم سي»، من تقديم الإعلاميتين سالي شاهين ونهى عبد العزيز، أن قناة مصر للقرآن الكريم يصل عدد القراء على شاشتها إلى 47 قارئا، لافتا إلى أنها بعد ذلك تطبيق راديو مصر للقرآن الكريم، موضحا أن في الأيام الأخيرة جرى تطوير هذا التطبيق وتوفيره الآن على متجر جوجل.

مزايا تطبيق مصر للقرآن الكريم

وأشار إلى أن هذا التطبيق يعمل الآن بكفاءة عالية بعد تطويره، ويشغل مساحة صغيرة على الهاتف المحمول وأدائه سريع، مشيرا إلى أنه يتيح الاستماع للبث المباشر لقناة مصر للقرآن الكريم، موضحا أن هذه الخدمة تتطلب أن المستخدم يكون متصلا بالإنترنت، بالإضافة إلى أنه يتيح مكتبة القراء من خلال نافذه موجودة داخل التطبيق تسمى «استمع للقراء».

 

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. قرب الانتهاء من أعمال الرصف ورفع كفاءة شارع ستالينجراد بحي المناخ
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. انتهاء 60% من أعمال تطوير شارع الحراسات ببورسعيد
  • رئيس الإذاعة المصرية: ليس لنا منافسون.. ولن يجد العالم مثل إذاعة القرآن الكريم
  • بتكلفة 15 مليون جنيه.. محافظ بورسعيد يفتتح شارع "«لواء دكتور سمير فرج» بحي الشرق
  • افتتاح شارع اللواء سمير فرج ببورسعيد بتكلفة 15 مليون جنيه (صور)
  • رئيس القطاع الديني بـ«المتحدة» يبرز مزايا تطبيق مصر للقرآن الكريم
  • 50 متسابقا في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالوادي الجديد
  • تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بولاية نخل
  • السعودية: إهداء مليون مصحف مترجم للحجاج
  • جوائز تصل لـ5 آلاف جنيه.. تفاصيل مسابقة مدرسة الكتاب المقدس للقراءة