حل حارس المرمى محمد أبو جبل ومصطفى شوبير ضيوف الحلقة 23 من برنامج رامز جاب من الآخر والمذاع على قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة.

واتهم رامز جلال شوبير بأنه السبب في إنهاء صفقة أبو جبل في الأهلي قائلا: "استعان بولي أمره عشان يبوظ صفقة أبو جبل".

وسأل رامز جلال حارس المرمى محمد أبو جبل قائلا: "كابتن شوبير اتدخل في الموضوع؟" ليرد مؤكدا أنه ليس له علاقة بإنهاء صفقة أبو جبل في الأهلي.

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد أبو جبل الحلقة 23 من برنامج رامز جاب من الآخر اعرف ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 21 من برنامج رامز جاب من الآخر رامز جاب من رامز جلال أبو جبل

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي

حرص المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي ، على إهداء جيرمي هوبكينز، ممثل اليونيسيف في مصر، قميص وعلم النادي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، بحضور أعضاء مجلس الإدارة؛ لتجديد الشراكة مع منظمة ‏الأمم المتحدة للطفولة «يونيسف» لمدة أربع سنوات قادمة.
 

الأهلي: فخورون بالشراكة مع «يونيسف».. وهدفنا مساعدة الأطفال والشباب


ويهدف الأهلي ومنظمة اليونيسف من خلال هذا البروتوكول إلى توحيد الجهود لرفع الوعي العام حول القضايا الرئيسية التي تؤثر على الأطفال، بما في ذلك الصحة والتغذية وتنمية الطفولة المبكرة وتمكين الفتيات والحماية من كافة أشكال العنف، والدعوة إلى إعمال حقوق الطفل والتوصل إلى حلول بشأن إتاحة الفرص العادلة للفتيات والأولاد لتحقيق إمكاناتهم.
تأتي هذه الشراكة تفعيلا لدور النادي في المشاركة المجتمعية بالبيئة المحيطة، وانطلاقا من نجاح التعاون السابق بين الجانبين، حيث تعمل هذه الشراكة المتجددة على تعزيز الرؤية والأهداف ‏المشتركة للجانبين.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. قناة الأهلي تتعاقد مع شوبير
  • محمد مجدي أفشة: أسعى لتخطي أرقام أساطير النادي الأهلي.. والجمهور هو السند
  • أول تعليق من “شوبير” بعد عودته إلى النادي الأهلي.. صورة
  • رسمياً.. أحمد شوبير يقدم البرنامج الرئيسي في قناة الأهلي
  • رسميًا.. قناة الأهلي تتعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير
  • رسميا.. قناة الأهلي تتعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير
  • بقميص كابتن إيهاب جلال.. انطلاق فترة إعداد الإسماعيلي للموسم الجديد
  • الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي
  • شوبير يوجه نصيحة لكولر وإدارة الأهلي بشأن الشباب
  • "صفقة الخروج الآمن".. إسرائيل تُعد مقترحا جديدا يتضمن إنهاء الحرب في غزة