الأسبوع:
2024-06-12@10:50:01 GMT

تكريم 190طالب وطالبة من حفظة القرآن الكريم بالفيوم

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

تكريم 190طالب وطالبة من حفظة القرآن الكريم بالفيوم

كرم القائمين على كُتاب تحفيظ القرآن الكريم"دار عثمان بن عفان" الخاضع لإشراف مديرية أوقاف الفيوم والأزهر الشريف 190 من أبناء قرى ومركز سنهور القبليه والذين نالوا شرف حفظ القرآن الكريم، وسط حضور عدد كبير من الأهالي ورجال الدين.

وبدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم بدأ تكريم الطلاب والطالبات الذين أتموا حفظ كتاب الله، وتسليمهم دروع وشهادات تقدير.

وتم ارتداء زي موحد للطلاب الذين أتموا حفظ القرآن الكريم عبارة عن جلبابا أبيض وطاقية بيضاء، بينما ارتدت الطالبات عباءة وطرحة بيضاء، حيث كان اللون الأبيض هو الزي موحد، بالإضافة إلى وشاح يحمل اسم: دار عثمان بن عفان.

وحضر الحفل بعض من علماء الأزهر الشريف والأوقاف منهم: الشيخ أحمد حسين خاطر مسؤل دار عثمان بن عفان، و الشيخ احمد اسماعيل، و الشيخ هاشم الجرداوي، والشيخ علي ربيع، والشيخ علي كمال من علماء الأزهر الشريف، ومحمد عويس، ومحمد رمضان، ومعظم أهالي مركز سنهور القبليه والقري المجاورة.

وفي كلمته أشاد الشيخ احمد خاطر مسؤل كتاب دار عثمان بن عفان، بدور أولياء الأمور في دعم وتنمية مهارات وقدرات أبنائهم متمنيا لهم دوام التوفيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم اخبار الفيوم دار عثمان بن عفان القرآن الکریم

إقرأ أيضاً:

الأزهر يرحب بموافقة مجلس الأمن على قرار وقف العدوان على غزة

رحب فضيلة الإمام الأكبر أ. د. أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بالقرار الذي وافق عليه مجلس الأمن الدولي، الذي يدعو لوقف العدوان على غزة، والانسحاب الكامل للقوات من القطاع، والإفراج عن الأسرى والرهائن بين الطرفين، وعودة النازحين إلى بيوتهم، وإدخال المساعدات بشكل فوري إلى قطاع غزة، والمضي قُدُماً نحو إعادة إعمار غزة.

وأعرب الأزهر، في بيان اليوم، عن أمله أن يتمكَّن مجلس الأمن الدولي من توفير كل الضمانات اللازمة لتنفيذ هذا القرار، والتزام جميع الأطراف به حقنا لدماء الأبرياء.

وأكد الأزهر الشريف، أن هذا القرار خطوة في الاتجاه الصحيح، ويمثل فرصة أخيرة لإعادة الثقة في المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية لتعزيز السلم والأمن الدوليين ومنح الشعب الفلسطيني حقه في إقامة دولته المستقلة.

أخبار ذات صلة انطلاق أعمال مؤتمر "الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة" بعمان المفوض السامي لحقوق الانسان بالأمم المتحدة يرحب بقرار مجلس الأمن حول غزة المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • هل الدعاء للميت بعبارة «ربنا يجعل مثواه الجنة» خطأ؟.. شيخ أزهري يوضح
  • أمانة العاصمة.. مدرسة تعليم القرآن الكريم تنظم حفل اختتام العام الدراسي 1445هـ
  • الأزهر يرحب بموافقة مجلس الأمن على قرار وقف العدوان على غزة
  • الخميس المقبل.. ندوة لنائب خريجى الأزهر بالغربية عن أحكام الأضحية بالمحلة
  • رئيس الإذاعة المصرية: ليس لنا منافسون.. ولن يجد العالم مثل إذاعة القرآن الكريم
  • جامعة حلوان الأهلية تكرم أبناءها من حفظة القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة
  • وفد دبلوماسي ياباني يتجول داخل أروقة الجامع الأزهر
  • 50 متسابقا في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالوادي الجديد
  • تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بولاية نخل
  • السعودية: إهداء مليون مصحف مترجم للحجاج