مقال افتتاحي بقلم ضابط مخابرات يثير موجة من الغضب بسبب ادعاء كاتبه بأن مثليته تساعده في أداء وظيفته الاستخباراتية بشكل أفضل! كليف سيمز – فوكس نيوز

أثار مكتب مدير المخابرات الوطنية موجة من الغضب من خلال نشر مقال افتتاحي بقلم ضابط مخابرات حالي يدعي أن ميوله المثلية تجعله أفضل في وظيفته. وعادة ما تُقابَل ردود الفعل السلبية بشأن مثل هذه القضايا باستهتار من جانب الديمقراطيين.

إنه رد فعل مثير للسخرية، بالنظر إلى العدوانية التي فرض بها اليسار أيديولوجيته الثقافية الجديدة على المؤسسات الأمريكية. ولكن بغض النظر عن موقف المرء من هذا النقاش ، فقد جعلت إدارة بايدن الوصول إلى معايير التنوع والمساواة والشمول المختلفة (DEI) هدفًا أعلى في استراتيجية الاستخبارات الوطنية، على حساب الأمن القومي الأمريكي.ِ

إن أحد أهم أدوار مدير الاستخبارات الوطنية هو تقصي الجماعات الإرهابية والتقنيات الجديدة وترقية الأفراد المناسبين لأدوار قيادية والقيام بعمليات استخباراتية في بلدان معينة. والسؤال هنا: هل تفوق استراتيجية التنوع والمساواة والشمول أهمية هذه المهام؟

قد يشكل التنوع أهمية لا يمكن إنكارها في مهنة الاستخبارات، فمن الذي سيسهل عليه الاندماج في شوارع طهران: شخص من أصل فارسي تعتبر الفارسية لغته الأم، أو شخص يشبهني ويتحدث مثلي؟

أو ربما الأمر الأكثر أهمية، عندما تحاول فهم الظروف المحيطة بتفشي جائحة نشأ في الصين، ألن يكون من المفيد وجود علماء فيروسات في الفريق يجيدون لغة الماندرين؟ كان هذا في الواقع تحديًا حقيقيًا أدى إلى إبطاء قدرتنا على ترجمة وتحليل بعض المعلومات الاستخبارية حول أصول كوفيد-19.

ومع ذلك، فإن هذه الأمثلة ذات الصلة بالتنوع ليست هي ما يتم التركيز عليه. ففي المرة الأولى التي زرت فيها مقر وكالة المخابرات المركزية في عام 2020 أثناء عملي في مكتب مدير المخابرات الوطنية، كانت الممرات مليئة بالملصقات التي تعلن أهمية "هوية" كل ضابط بعبارة "حياة المتحولين جنسيا هي حياة إنسانية".

وسرعان ما أدركت بشكل مفاجئ أن عددًا كبيرًا ممن يطلق عليهم ضباط المخابرات لم يقضوا أيًا من وقتهم في الاستخبارات، ناهيك عن التهديدات الخارجية للأمة، لأن وظيفتهم الممولة من دافعي الضرائب كانت مخصصة بالكامل للمناصرة السياسية، والتنمر لإخضاع أي يخالف توجهاتهم.

في مرحلة ما، تساءلت كيف تطورت الأمور إلى هذه النقطة، فقط لأدرك أنه في عام 2019، عندما كان مدير الاستخبارات الوطنية آنذاك دان كوتس في منصبه، سمح بزراعة بذور التنوع والإنصاف والشمول في استراتيجية الاستخبارات الوطنية من خلال إشراك بعض العناصر البشرية ذات الميول المختلفة. وبحلول عام 2020 كانت تلك البذور البشرية قد نمت لتصبح غابة.

ورغم تصاعد الصراعات والحروب في العالم من أوروبا الشرقية إلى الشرق الأوسط ، إضافة إلى الفوضى على الحدود الجنوبية، ظل تركيزمديرية الاستخبارات الوطنية على استراتيجية التنوع والإنصاف والشمول، بدلا من القيام بالمهام اللازمة خلال هذه الظروف.

باختصار، إن جهود DEI التي تبذلها اللجنة الدولية ليست أكثر من مجرد محاولة لفرض سياسات الهوية اليسارية المتطرفة على مؤسسات الأمن القومي الأمريكية. ومن الواضح أن ما يغيب عن ما يسمى بجهود التنوع هو أي ذكر للتنوع الأيديولوجي، أو إدراج الضباط الذين تجبرهم معتقداتهم الدينية على رفض فكرة المثلية أو التحول الجنسي أو رفض الامتثال لاستخدام الضمائر الجنسية التي لا تتوافق مع الجنس البيولوجي.

لقد أدى الافتقار إلى هذا التنوع، البعيد عن معناه الحقيقي، إلى ظهور مشاكل ملموسة، مثل قيام مكتب التحقيقات الفيدرالي بجمع معلومات عن "الكاثوليك التقليديين" في الولايات المتحدة. فهل يثير مجتمع استخباراتي "أكثر تنوعا" المخاوف بشأن مثل هذه المهام الاستخباراتية التي تستهدف مواطنيهم الأميركيين بسبب معتقداتهم الصادقة؟

قبل كل شيء، ينبغي أن لا يضحي أحد بمعتقداته الدينية كشرط للتوظيف. يجب علينا حماية حقوق التعديل الأول للضباط الذين لا يرغبون في المشاركة في تدريب DEI الإلزامي أو الاستخدام القسري للضمائر.

في نهاية المطاف، يجب على القادة المقبلين لمجتمع الاستخبارات الأمريكي الوقوف في وجه المتنمرين التابعين لـ DEI - من أجل معنويات القوى العاملة والأمن القومي الأمريكي، واستعادة الجدارة في مكان العمل وبناء ثقافة تتحد حول المهمة الجماعية المتمثلة في الحفاظ على الشعب الأمريكي آمنا بدلاً من الانقسام على أساس الهوية الفردية.

المصدر: فوكس نيوز

المقالة تعبر فقط عن رأي الصحيفة أو الكاتب

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحزب الديمقراطي الاستخبارات المركزية الأمريكية المثليون جو بايدن الاستخبارات الوطنیة

إقرأ أيضاً:

خبيرة في وكالة الاستخبارات الأمريكية: صحة كيم متدهورة والرئيس الروسي يبدو يائساً

في مقابلة تلفزيونية، أدلت سو مي تيري المحللة السابقة في وكالة الاستخبارات الأمريكية ملاحظاتها على زيارة الرئيس الروسي لكوريا الشمالية ومعاني الاتفاق المشترك لشبكة سي أن أن الأربعاء.

اعلان

وقالت المحللة إن صحة كيم جونغ أون، زعيم كوريا الشمالية لا تبدو جيدة على الإطلاق، اعتمادا على اللقطات المصورة التي نشرت له أثناء لقائه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين: "كان يبدو أفضل في السابق ونحن نتابع وضعه الصحي عن كثب."

وعلقت المحللة أن الأسلحة التي زودتها كوريا الشمالية لروسيا بحوالى 10 آلاف حاوية من المعدات العسكرية تعتبر "قديمة وغير متطورة" ولكن في حال قدمت روسيا التكنولوجيات العسكرية لكوريا الشمالية، ستتمكن من تطوير أسلحتها بشكل مغاير.  

أما بالنسبة للرئيس الروسي، أوضحت تيري: "يبدو أنه يائس للغاية وقد تخلى عن آماله بالانضمام للغرب وبذل كل مافي وسعه لتدمير النظام الدولي برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

وتسائلت عن مدى الدعم التكنولوجي الذي سيقدمه بوتين لبرنامج كوريا الشمالية النووي.

 وقالت:" بعد زيارة كيم جونغ أون لروسيا ولقائه مع بوتين في سبتمبر من العام الماضي، بعد شهرين فقط، نجحت كوريا الشمالية في إطلاق قمر صناعي بعدما فشلت في القيام بذلك في المرتين السابقتين. لذا، فحتى لو لم يساعد الروس بشكل مباشر في مجال التكنولوجيا، فمن المؤكد أنهم شاركوا في تقديم التوجيه والمشورة وتبادل خبراتهم.. لذلك، هذا هو بالتأكيد مصدر قلق."

 

شاهد: كوريا الشمالية تجري تدريبات عسكرية باستخدام صواريخ ذات قدرة نوويةفلاديمير بوتين يصل كوريا الشمالية ويوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع كيم جونغ أونكوريا الشمالية تفشل في وضع قمر تجسس في المدار

 تأتي زيارة بوتين وسط مخاوف غربية متزايدة بشأن تزويد بيونغ يانغ موسكو بالذخائر والأسلحة لمواصلة حربها على أوكرانيا مقابل تزويد الأخيرة بالمساعدات التكنولوجية التي تساعد بتطوير البرنامج النووي لشمال كوريا.

وتخضع كوريا الشمالية لعقوبات اقتصادية شديدة من مجلس الأمن الدولي بسبب برامجها النووية والصاروخية، كما تواجه روسيا عقوبات مماثلة من الولايات المتحدة وأوروبا بسبب حربها على أوكرانيا.

 وتنفي كل من بيونغ يانغ وموسكو الاتهامات بشأن التعاون العسكري، الذي ينتهك قرارات مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة.

المصادر الإضافية • شبكة سي إن إن

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: استقبال حافل لبوتين في بيونغ يانغ واتفاق لتعزيز العلاقات بين روسيا وكوريا الشمالية بوتين يعد بوقف إطلاق النار إذا انسحبت كييف من المناطق التي تحتلها روسيا وتخلت عن الانضمام للناتو فيديو: روسيا تستخدم أسلحة نووية تكتيكية في تدريبات تجريها قرب حدود أوكرانيا أسلحة روسيا كوريا الشمالية الولايات المتحدة الأمريكية وكالة المخابرات المركزية أوكرانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. رصيف غزة يستعد لاستقبال المساعدات مجدداً وواشنطن لا ترى "طريقاً واضحاً" لإنهاء الحرب يعرض الآن Next "هذه الحرب لن تنتهي": صحيفة معاريف تكشف عن مخطط نتنياهو للبقاء في السلطة يعرض الآن Next السجال يشتعل بين نتنياهو وبن غفير.. اتهام بتسريب أسرار الدولة ودعوة لاختبار كشف الكذب يعرض الآن Next مخاوف أمنية في اليابان بعد توقيع بوتين وكيم جونغ أون "اتفاقية الشراكة الاستراتيجية الشاملة" يعرض الآن Next قبرص ترفض تصريحات نصر الله: لسنا منخرطين في أي عمليات عسكرية اعلانالاكثر قراءة شاهد: علماء يرصدون نشاطاً مُفاجئاً لثقب أسود أكبر مليون مرة من الشمس وول ستريت جورنال: البيت الأبيض يؤجل بيع 50 مقاتلة من طراز "F-15" لإسرائيل شاهد: استقبال حافل لبوتين في بيونغ يانغ واتفاق لتعزيز العلاقات بين روسيا وكوريا الشمالية إيران تحذر حسن نصر الله: إسرائيل تريد اغتيالك! بسبب ارتفاع قياسي في درجات الحرارة.. وفاة نحو 600 حاج على الأقل خلال مناسك الحج في مكة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو الشرق الأوسط حركة حماس روسيا كرة القدم فلاديمير بوتين جنوب أفريقيا وفاة كوريا الشمالية Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • حملة مواطن: الأمن القومي خط أحمر.. وندعم أي قرار يحفظ السلم المجتمعي
  • خبيرة في وكالة الاستخبارات الأمريكية: صحة كيم متدهورة والرئيس الروسي يبدو يائساً
  • الاستخبارات الخارجية الروسية: الغرب يستعد لـ «التضحية» بزيلينسكي
  • مستشار الأمن القومي الأمريكي يلتقي نظيره الإسرائيلي
  • مجلس الكنائس العالمي يناقش التنوع البيولوجي COP16 والمناخ COP29
  •  الأنشطة التجسسية الأمريكية الصهيونية حالت دون امتلاك اليمن أي قدرات عسكرية طيلة المراحل السابقة
  • محكمة إستونية تدين أستاذا جامعيا روسيا بتهمة العمل لصالح الاستخبارات الروسية
  • اللجنة المنظمة لكأس أوروبا تكشف سر غياب «الترويج»
  • ثروات اليمن ومقدراتها في مرمى المخابرات الأمريكية- الإسرائيلية
  • إسرائيل تتخذ إجراء ضد الدول التي اعترفت بفلسطين