بدأت الحلقة الحادية عشر من مسلسل جودر، بشعور ياسر جلال «جودر» بالحزن بعد حرق المحل الخاص به من قبل شومان في يوم زفافه على حبيبته شروق، ما جعله يفقد مصدر رزقه ضمن ملخص مسلسل جودر الحلقة 11، الأمر الذي جعل شروق زوجته التي تمثل دورها الفنانة جيهان الشماشرجي، تخبره أنها ستساعده وستلجأ لوالدها حتى تتحسن الأوضاع.

ملخص مسلسل جودر الحلقة 11.. ياسر جلال يرفض مساعدة زوجته شروق

وعندما أخبرته شروق أنها ستساعده رفض، وطلب منها ألا تتحدث في ذلك الموضوع مرة أخرى، وعندما حاولت والدته أن تقنعه بأن يدع زوجته تساعده رفض ذلك، وذهب إلى الخارج حتى يستطيع أن يفكر في حل لتلك المشكلة ضمن ملخص مسلسل جودر الحلقة 11، ثم وجد أحد التجار الذي أخبره بأن يأخذ سنارته ويتجه إلى بحيرة قارون حتى يصطاد.

قصة مسلسل جودر

ومسلسل جودر من بطولة ياسر جلال ونور وياسمين رئيس ووفاء عامر وعزيز مخيون، وتدور أحداثه حول القصة التي تحكيها شهر زاد لشهريار حتى لا يقتلها مثل ما فعل مع باقي الفتيات التي تنزوجها من قبل، وتتمحور تلك القصة حول جودر ابن عمر المصري الذي جعله الحكيم شمندر حامي وحارس الكنز الخاص به، خوفا أن يستغله الشمعيون أو الأشرار في عمل الشر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل جودر ملخص مسلسل جودر قصة مسلسل جودر مواعيد عرض مسلسل جودر دراما المتحدة مسلسلات رمضان یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

مخرج «أم الدنيا» يكشف عن تفاصيل أولى حلقات المسلسل

كشف المخرج محمود رشاد، عن تفاصيل الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل «أم الدنيا»، وذلك بعد عرضهما اليوم الخميس، عبر منصة WATCH IT الرقمية.

تفاصيل الحلقة الأولى والثانية من مسلسل أم الدنيا

وشارك محمود رشاد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحلقة الأولى والثانية من المسلسل، وكتب: «أم الدنيا 2 احنا مين؟

الحلقة الأولى، الحلقة المفقودة، بيداء الموسم التاني من ام الدنيا بعد موت كايوبلترا و سقوط الاسرة البطلمية في مصر، آخر أسرة من عصر الاسرات، لمحة بسيطة عن الموسم السابق ونظرة عميقة للشخصيات الجديدة في حكاية ام الدنيا، اليهود، الاغريق و الرومان، مع أحداث دخول اول امبراطور روماني إلى مصر، الامبراطور قيصر أغسطس، لتكتمل قبضة الرومان على حوض البحر المتوسط بحصولهم على الحلقة المفقودة، حصولهم على مصر».

المخرج محمود رشاد

وتابع حديثه عن تفاصيل الحلقة الثانية، قائلاً: «الحلقة الثانية، كاهنات أبيس و القيصر، أحوال الشعب المصري تحت حكم الرومان وبداية فترة شديدة القسوة من فقر و جهل، نظرة إلى تطور معتقدات دينية غريبة على المصريين و قصة كاهنات أبيس و أيضاً عادات وتقاليد أجنبية تبدأ في تغير الشخصية المصرية، تنتهي الحلقة بوصول العائلة المقدسة إلى مصر ليبدأ التغيير الفعلي في الهوية المصرية».

مسلسل أم الدنيا

وعرض مسلسل أم الدنيا الجزء الأول، وتتبع آثار وتطور الإنسان المصري القديم منذ حوالي 20 ألف عام، مروراً بتوحيد الأرضين وعصر بناء الأهرامات، وعصور الاضمحلال الأولى والثانية، وملوك الهكسوس وازدهار ملوك الدولة الحديثة إلى أن نصل إلى حكم كليوباترا ونهاية عصر الأسر.

الحلقات تسلط الضوء على المادة التاريخية بشكل متطور لتربط بين المشاهد وشخصيات هامة في تاريخ الدولة المصرية، وتضيف للمادة التاريخية بُعد إنساني ودرامي لأول مرة يتم استخدامه في سرد تاريخ مصر القديمة.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. سوسن بدر تشارك كواليس مسلسل «أم الدنيا 2»

watch it تطرح أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا»

قبل عرضه.. watch it تروج للجزء الثاني من مسلسل «أم الدنيا» | فيديو

مقالات مشابهة

  • أسماء جلال تكشف عن مواعيد عرض فيلم "ولاد رزق" 3 في دور العرض بالسعودية
  • تعرف على ملخص الحلقة الـ٤١ من مسلسل لعبة حب
  • أحمد عبد الله في ضيافة واحد من الناس بهذا الموعد «صورة»
  • وزير "الإسلامية": إقامة صلاة عيد الأضحى بعد شروق الشمس بـ15 دقيقة في كافة المناطق
  • مخرج «أم الدنيا» يكشف عن تفاصيل أولى حلقات المسلسل
  • الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة ”دغسان” الذي يرفض المثول أمام المحكمة
  • شخصية أحمد حاتم فى "دواعي السفر"
  • الحلقة 7 من "دواعي السفر".. كامل الباشا يهدد أمير عيد
  • على حافة الغابة البدائية: الحلقة (16)
  • الإنتربول يرفض طلب البحث عن القاضي البولندي الذي لجأ إلى بيلاروس