صحافة العرب:
2024-06-02@00:20:43 GMT

- زوجة ميسي تكشف سر احتفاله الجديد

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- زوجة ميسي تكشف سر احتفاله الجديد

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن زوجة ميسي تكشف سر احتفاله الجديد، وسجل ميسي هدفين في الشوط الأول، وصنع هدفا في الشوط الثاني .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زوجة ميسي تكشف سر احتفاله الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زوجة ميسي تكشف سر احتفاله الجديد

وسجل ميسي هدفين في الشوط الأول، وصنع هدفا في الشوط الثاني ليقود إنتر ميامي لفوز ساحق 4-صفر على أتلانتا يونايتد ليصعد إلى مرحلة خروج المغلوب في كأس الدوري الأميركي-المكسيكي لكرة القدم صباح الأربعاء "بتوقيت غرينتش"، وكشف عن احتفال جديد له استخدم خلاله يده اليمنى.

ونشرت أنتونيلا احتفال ميسي على حسابها في تطبيق "إنستغرام" وأرفقته بعلامة "ثور" البطل الخارق في عالم "مارفل" و"إله الرعد"، إذ ظهر زوجها وهو يقلده حينما يسحب مطرقته بيده.

وبهذا الفوز حسم إنتر ميامي صدارة مجموعته في البطولة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زوجة ميسي تكشف سر احتفاله الجديد وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الشوط

إقرأ أيضاً:

«الجندي» تتناول ملف «الدفاع المرن» في عددها الجديد

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 7 خدمات قضائية استباقية تقدمها «العدل» سلطان بن طحنون: منصة الإمارات للتطوع تعكس قيمنا الراسخة

أصدرت مجلة «الجندي»، التابعة لوزارة الدفاع بدولة الإمارات العربية المتحدة، عددها رقم 605 لشهر يونيو 2024. وتناولت المجلة في عددها الجديد باللغتين العربية والإنجليزية، بالبحث والتحليل عدداً من القضايا والموضوعات الحيوية، وأهم الفعاليات والأخبار المتعلقة بوزارة الدفاع والقوات المسلحة الإماراتية.
وجاءت «كلمة الجندي» تحت عنوان «جائزة الشخصية الإنسانية العالمية.. تقديرٌ مستحقٌ»، حيث قالت فيها: «يجسد منح صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، جائزة (الشخصية الإنسانية العالمية) في دورتها الأولى من برلمان البحر الأبيض المتوسط، حجم العرفان والتقدير العالمي لدور سموه وإسهاماته الجليلة المستمرة على مدى عقود في جهود الإغاثة الإنسانية حول العالم، لذلك تعد جائزة الشخصية الإنسانية العالمية تقديراً مستحقاً، وتتويجاً يكرس مكانة سموه بوصفه رمزاً من رموز الخير والعطاء، وأكثر شخصية مؤثرة في مجال العمل الخيري والإنساني على مستوى العالم».
وأضافت المجلة أن «المبادرات الإنسانية والخيرية التي يقدمها صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، باتت من أهم العوامل التي تعزز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن الدول الرائدة عالمياً في تقديم المساعدات التنموية والإنسانية والعمل الخيري، وذلك سيراً على النهج الحكيم للقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه)، واستلهاماً لقيمه النبيلة ورؤيته الرحيمة في دعم مختلف شعوب العالم، وتقديم يد العون لهم».
ويرصد العدد الجديد لمجلة «الجندي»، أبرز الأحداث السياسية والعسكرية والأمنية، وأخبار جديد السلاح والتطورات العلمية والتكنولوجية التي وصلت إليها التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي في المجال العسكري.
وجاء ملف مجلة «الجندي» الرئيس لعدد شهر يونيو 2024 تحت عنوان: «الدفاع المرن.. تلاشي الحدود الفاصلة بين الدفاع والهجوم». وفي باب «دراسات وتحليلات»، أعدت مجلة «الجندي» دراسة، بعنوان: «التكنولوجيا الكمومية في قطاع القوات الجوية»، ودراسة أخرى بعنوان: «الاستدامة في القوات البحرية». وأفردت المجلة مساحات من صفحاتها لاستعراض آراء وتحليلات نخبة من الكتاب الإماراتيين والعرب للحديث عن مختلف القضايا والأمور التي تهم القراء.
وأُسست مجلة «الجندي» في عام 1973 بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وصدر العدد الأول منها في شهر أكتوبر من العام نفسه؛ بهدف تغطية أخبار ونشاطات وزارة الدفاع والقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتعمل مجلة «الجندي» منذ تأسيسها عبر نخبة من أبرز الكتاب والمتخصصين في المجال الدفاعي والأمني من مختلف أنحاء العالم، على نشر دراسات وبحوث وتقارير وملفات عسكرية متخصصة، تتناول بالبحث والتحليل عدداً من القضايا والموضوعات الحيوية التي تهم المتابع في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة العربية والعالم. ولتحقيق الأهداف، وتلبية رغبات القراء والمتابعين، تخصص «الجندي» مساحات مهمة من صفحاتها لنشر تحقيقات ولقاءات صحفية مع شخصيات عسكرية ومدنية رفيعة المستوى ذاع صيتها على مستوى العالم.
ولإثراء المشهد الثقافي والعلمي، تنشر مجلة «الجندي» عبر أبوابها المختلفة تقارير وموضوعات ثقافية واقتصادية وطبية ورياضية، كما تصدر سنوياً ملاحق متعددة تواكب أهم الأحداث في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات مشابهة

  • البرامج
  • «الجندي» تتناول ملف «الدفاع المرن» في عددها الجديد
  • ضبْط الإستخدام غير الشرعي لشبكة الخليوي: 840 ألف مشترك سوري بين ألفا وتاتش
  • شاهد.. ظهور مميز لـ ليونيل ميسي بإعلان فيلم Bad Boys 4
  • زوجة أحمد جلال عبد القوي تكشف حقيقة القبض عليه
  • "مفيش ممنوع".. لطيفة تكشف تفاصيل أول 4 كليبات لها بنظام الذكاء الاصطناعي بالعالم العربي
  • "بحوث الصحراء" تكشف تفاصيل زراعة نبات الكاسافا لأول مرة بالوادي الجديد
  • لطيفة تكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد «مفيش ممنوع»
  • "الجارديان" تسلط الضوء على معاناة الفلسطينيين في غزة
  • Honor تكشف عن هاتفها الجديد وتقنياته المميزة (فيديو)