يستعد فريق لاتسيو لمواجهة قوية مساء اليوم السبت، عندما يصطدم مع نظيره فريق روما في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

تشكيل لاتسيو المتوقع لمواجهة روما الليلة بالدوري الإيطالي

من المنتظر أن يدخل فريق لاتسيو بقيادة إيجور تودور المدير الفني للفريق بتشكيل أمام فريق روما بشكل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : مانداس.

في خط الدفاع : نيكولاس – رومانيولي – فوينتس.

في خط الوسط : فيليبي - ماتيو جوندوزي – دانيليو – ماتياس – البيرتو.

في خط الهجوم: إيموبيلي – كامادا.

 

موقف الفريقين في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز

يتواجد فريق روما في المركز الخامس برصيد 52 نقطة، حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 8 مباريات، في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

 

بينما يحتل فريق لاتسيو المركز السابع برصيد 46 نقطة، وحصل عليهم من خلال تحقيق الفوز في 14 مباراة والتعادل في 4 مباريات، بينما تلقٍ الهزيمة في 12 مباراة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشكيل لاتسيو تشكيل لاتسيو المتوقع روما الدوري الإيطالي إيجور تودور بطولة الدوری الإیطالی

إقرأ أيضاً:

المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري

تعادل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مع نظيره فريق النصر الليبي بهدفين لكل فريق  ، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة، ضمن استعدادات المصري لمباراته بالجولة السادسة والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق الزمالك والمقرر إقامتها في السابعة مساء الاثنين المقبل الموافق السابع عشر من يونيو الجاري  على ستاد الجيش ببرج العرب.

المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري 

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق النصر الليبي بهدف للاشئ تم احرازه في الدقيقة السابعة والعشرين، وجاء هذا الشوط سجالًا بين الفريقين اللذين تأثرا بارتفاع درجة الحرارة الشديد.

وفي الشوط الثاني يضغط المصري بشدة ويسفر هذا الضغط عن هدف التعادل والذي سجله فخر الدين بن يوسف في الدقيقة التاسعة عشر، ليشتعل الملعب حماسًا وينجح فريق النصر في احراز هدفه الثاني في الدقيقة الثامنة والثلاثين ليجئ الرد سريعًا من جانب لاعبي المصري  فينجح ميدو جابر في احراز هدف التعادل في الدقيقة الأربعين ولم يأت الوقت المتبقي من المباراة بجديد لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في صالة الجيمانيزيوم استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب

مثل المصري في الشوط الأول: محمود جاد  لحراسة المرمى، كريم   العراقي، باهر المحمدي، محمد دبش، عمرو سعداوي لخط الظهر، يتقدمهم الثنائي عمرو موسى  وأمادو با كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط،  فيما لعب الثلاثي سمير فكري،  حسين فيصل  ، عبد الرحيم دغموم كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد فخر الدين بن يوسف.

وشهد الشوط الثاني الدفع تباعًا بالحارس عصام ثروت،  حسين السيد،  الناشئ عبد الوهاب نادر،  ميدو جابر، ليستويل أمانكونا،  محمود حمادة، يوسف الجوهري بدلا من محمود جاد، عمرو سعداوي،  كريم العراقي،  عمرو موسى، سمير فكري،  أمادو با، عبد الرحيم دغموم، فخر الدين بن يوسف.

مقالات مشابهة

  • معتز زدام يعود للمصري بعد انتهاء مهمته مع متتخب تونس
  • علي ماهر يصحح أخطاء المباراة الودية استعدادا للزمالك بالدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري الممتاز
  • المثلوثي يقود تشكيل تونس المتوقع لمواجهة ناميبيا في تصفيات كأس العالم
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غينيا بيساو.. موقف إمام عاشور
  • تشكيل السنغال المتوقع لمواجهة موريتانيا.. جاكسون يقود الهجوم